شبكة ذي قار
عـاجـل










نحيّي بكل تحايا الحب والإعجاب شعب مصر الشقيق خاصة شباب الثورة المصرية الذين فجروا ارادتهم وقالوا كلمتهم وثبتوا حتى وصلوا الى مبتغاهم ، وهذه هي ارادة الشعوب حينما تطلب الحياة فلابد من ان تستجيب القدر كما فعل الشباب في ميدان التحرير في القاهرة العزيزة.


نتمنى لكم يا أبناء مصر ان تحققوا ما بقي مما تريدونه لكم ولمصر العزيزة ، لكننا ننبهكم من عملاء نظام خميني في مصر وحذاري منهم لأنهم يتربصون بثورتكم ويحاولون سرقة جهد شبابكم الذي قال كلمته وفجر ثورته ، لأننا أعرف منكم ( بملالي ) طهران وعملائهم في كل مكان ، لأنّ لهم عملاء في مصر كما لهم عملاء في لبنان والعراق وسوريا.


ندعوكم ان تقفوا بوجه هذه الشرذمة الضالة التي لا تريد الخير للأمة العربية بأسرها وما حديث مفسدهم الأعلى خامنئي وغيره من الماكرين اللابسين للعمائم السوداء والبيضاء أثناء الثورة وبعد نجاحها الا دليل على تربصهم بهذه الثورة.


إننا على ثقة تامة بشعب مصر العربي الأصيل بأنه لن ينخدع بخزعبلات الفرس المحتلين لأرض الأحواز وبقية الأراضي العربية ، وإنهم على وعي تام بملالي طهران الخبثاء ، وإنهم واعون كل الوعي لعملائهم في مصر تحت عباءة بعض من الاحزاب المصرية مع الأسف ولن يَدَعوا أن تتحقق احلام هؤلاء الأقزام في مصر أبدا.


إن الجبهة العربية لتحرير الأحواز تدعوا الله لكم ولمصر الحبيبة بالخير والأمن والإستقرار لأنها خيمة العرب جميعا ومن الله التوفيق .

 


محمود حسين بشاري
الامين العام للجبهة العربية لتحرير الاحواز
 

 





السبت٠٩ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة العربية لتحرير الاحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة