شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ )
(سورة الشعراء/ 183)
صدق الله العظيم


اذا الشعب يوما اراد الحياة ... فلا بد ان يستجيب القدر
ولا بد لليل ان ينجلي ... ولا بد للقيد ان ينكسر


يا ايها الشعب العراقي العظيم ...

ها هي اليوم ثورة الشعب تنطلق من ارض الرافدين ارض الانبياء والمقدسات االطاهرة ، وما تلك المظاهرات التي انطلقت في اغلب محافظات العراق الا هي بداية ثورة الانقضاض على الفاسدين والظالمين الذين استولوا على سلطة الشعب واللعب بمقدراته واقتصاده وانسانيته ويرأسهم سليل الفرس المجوس ( نوري المالكي ) فعشيرة بني مالك بريئة من هذا الافاق الذليل .


يا شباب وشابات العراق الابطال ...
ها هي اللحظة الحاسمة اتت اليكم لكي تخلصكم من الظلم والعبودية والاحتلال البغيض الذي اتى بهذه الطغمة الفاسدة التي عاثت بالارض فسادا واستثرت على حساب ابناء شعبنا المغلوب على امره ، فالشعب اليوم بين نارين ، نار قوات الاحتلال واعوانهم وما يقومون به في العراق ، ونار حكومة المالكي التي اثارت الطائفية والمحسوبية واصبح العراق بفضلهم غابة مليئة بالوحوش المفترسة التي تريد ان تنقض على كل شيء حي في بلد الخير والطيبة والانسانية .


اناشدكم برب السموات والارض وبالرسول الكريم وبالائمة الطاهرين ان تثوروا على هذه الطغمة الفاسدة ، ولينطلق كل الشعب من كل محافظات العراق من الشمال الى الجنوب الى بغداد وليكن اللقاء في ساحة التحرير لتصبح مثل مثيلتها ميدان التحرير في مصر وليكن اعتصامكم مستمرا حتى زوال المحتل وهروب الزمرة الحاكمة من ارض العراق .. وليكن الله في عونكم وعون العراق العظيم .


الله اكبر ... الله اكبر ... وما النصر الا من عند الله العزيز الكريم .

 


صقر العراق
بغداد / العراق المحتل
في التاسع من شباط عام ٢٠١١

 

 





الخميس٠٧ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صقر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة