شبكة ذي قار
عـاجـل










أن الذي حصل صباح يوم الثلاثاء 18-1-20011 في مركز شرطة تكريت لشباب دفعتهم الحاجة والفقر والعوز المادي للذهاب للتطوع في سلك الشرطة العراقية بالرغم من معرفتهم المسبقه بأن ذالك غير صحيح أن يخدموا في جهاز يقوم بالسهر على سلامة عملاء جاءت بهم أمريكا وطهران ولكنهم أقنعوا أنفسهم من أنهم يخدمون العراق العظيم وليس أشخاص معنيين وبعد أن أغلقت في وجوههم جميع سبل الحصول على رغيف الخبز وكان هذا واضحا منذ اليوم الأول للأحتلال الغاشم والبغيض والذي جلب معه العملاء والمرتزقه وشغل بهم جميع الوظائف والمواقع ولم يبقى لأبناء العراق غير هذا المنفذ وهو الذهاب إلى الشرطة والجيش وحتى في هذا المجال فهو مقيد أيضا ولا يمكن لجميع العراقيين الدخول فيه مالم يقدم تزكية من هذه الطائفة أو العرق أو الديانه , وحينما ذهب هولاء الشباب إلى مركز الشرطة ولكونهم غير موسمين لهذا أو ذاك وهم أبناء لعراقيين شرفاء وأصلاء لم يسجل عليهم التاريخ غير الذي هم عليه وفيه , لايوجد منهم من تعاون مع الغازي المحتل ولأنهم ينتمون وتربوا في تربة نمى وتربى بها بطل مقدام , شهم وأبي وحر , لم يتراجع يوما ولا يهاب الموت دفاعا عن قيم الأصالة والعروبه والكرامة شهيد الأمة صدام حسين رحمه الله وجعل مثواه الجنه ورفاقه البرر, ولأن عقولهم وأجسادهم وأرواحهم تحمل ذات المكونات من معادن وجينات التي كان بها وعليها صدام أبن تكريت قلب العراق النابض وأبنها البار الذي ركع ورفاقه أعتى وأشرس وأقوى طاغية في العالم أمريكا وقبلها الفرس ولهذا تم تدبير عملية أغتيال هولاء الفتيه من قبل عصابة الأجرام الفارسية المدعومة أمريكيا لأنها تخشاهم على قلة وبساطة أمكانياتهم والموقع الذي يشغلوه .. والا كيف نفهم الذي حصل ويذهب ضحية الحادث 60 شهيدا و105 جريحا ؟ وبحزام ناسف مثلما ذكروا أن لم يكن الأمر مدبر ومخطط له ؟ كيف لحزام يحمله شخص يقتل ويجرح هذا العدد؟؟ من الممكن أن يقتل واحد , أثنين ولنقول خمسه وليس هذا العدد يا حكام المنطقة السوداء ؟ يبدوا أن العملاء أستطاعوا أن يجدوا في تكريت من هو على شاكلة المجرم قاسم عطا المكصوصي ليقوم بهذه الأعمال الكبيرة الأجرامية ؟


وعليه,,, على كل عراقي شريف أن يكون حذرا وبالذات الشباب من العوائل ذات التاريخ المجيد والسمعه الطيبه أن يحسبون ألف مرة قبل أن يقدموا إلى مثل هذا وأعني التجمعات للعمل أو التطوع لوظيفه ما لأنها مصائد قتل مثل الذي حصل لجماعة ماسموه ( الصحوات ) حينما كشفوهم وعندما نفذ أستخدامهم أخذوا يلتقطون الواحد بعد الأخر وأنتهى مفعولهم .!!؟؟


ولابد من تذكير المجرمين من عملاء طهران من أن اللعبه أصبحت مكشوفه وريحتكم النتنه ملأت كل سهول وجبال ومدن وقرى العراق وكل فعل أجرامي بالصوت والصوره موثق وسيأتي اليوم الذي يتم فيه كشف حسابكم وعندها أينما تكونوا تطاردكم رجال العراق العظيم الأصلاء وعوائل الشهداء ولو كنتم في طهران أو واشنطن لا ولن تفلتوا هذه المرة من العقاب وصدام ليس يظهر في تكريت فقط , صدام سيظهر في البصرة وأربيل , وفي النجف والفلوجه لا بل أنه ظاهرفي كل الدول العربيه وأوربا وأسيا , صدام ثورة أحرار تمضي بلا تتوقف ولا تنتهي مالم ينتهي الظلم والطغيان والفساد والخنوع في جميع بقاع الأرض ... عاش العراق العظيم .... عاش البعث الخالد .... عاشت أمة العرب والأسلام . حفظ الله العراق وأهله وتبقى تكريت عصية على الطغاة.... والرحمة للشهداء في العراق وأفغانستان وفلسطين والصومال.
 

 





الاربعاء١٥ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة