شبكة ذي قار
عـاجـل










من عراق المقاومة والبطولة نحييكم ونقف معكم يا أبناء تونس الخضراء وانتم تسطرون أروع الملاحم الثورية وفي مرحلة حاسمة من نضالنا الجماهيري الواسع بوجه جبروت طغيان واستبداد الفاسدين من الحكام العرب الذين استهانوا بكل قيم الإنسانية واستكبروا على الجياع والمحرومين بقوة عساكرهم وعصاباتهم اللصوصية التي سخروها لنهب ثروات الشعب متناسين إن غضب الفقراء والمعدمين هو بركان كامن يحطم عروشهم العاجية دون أن تحميهم قوة أسيادهم المستعمرين الذين سرعان ما يتخلون عنهم ويغلقون الأبواب بوجههم مثلما فعلوا مع شاه إيران , وهذا هو بن علي الذي هرب بكل جبن وخنوع يلف بالأجواء الفرنسية ضاناً أن يستقبله سار كوزي بقصر الاليزية تقديرا لروابط فرنسا مع حكامها المستبدين العملاء .


إن أبناء تونس الأبطال سجلوا بانتفاضتهم الثورية علامة تاريخية مضيئة وهم يفتحون أبواب الحرية والعدالة الاجتماعية بعد أن حطموا أسوار الهيمنة الأمريكية والصهيونية بإسقاط عرش الحكم الفاسد السائر في فلك الاستعمار الجديد .


إن أبناء تونس الأحرار أكدوا بانتفاضتهم الشاملة أرادتهم الوطنية والقومية والإسلامية من اجل إرساء دعائم حكم وطني ديمقراطي متحرر من التعبية للإمبريالية والصهيونية وجدير على حماية الحقوق السياسية والاجتماعية والاقتصادية ، وإنهاء الظلم والاستبداد والفساد والقمع السائد لنظام عفن معروف عن ولائه للصهيونية العالمية .


إن السيطرة التامة على الوضع في البلاد يتطلب مواصلة العمل الثوري واستئصال كل بقايا الحكم الفاسدة لان لديها القدرة والقابلية على تغيير ولاءاتها وعناوينها بما يتلاءم مع المستجدات في وضع البلاد والاستفادة من كل تجارب الردة السوداء في الانتفاضات الشعبية والا سيتم الالتفاف على الثورة عبر مخادعات ومناورات تجيدها الإمبريالية وعملائها .


إن تدعيم العمل المقاوم على الساحة العربية واجب وطني وقومي واسلامي لانه السبيل الوحيد لطرد المستعمرين وأذنابهم المتسلطين على كراسي الحكم الفاسدة , وانتفاضة الشعب التونسي لابد وان تكون رسالة المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية إلى الحكام العرب وكل قوى الهيمنة الإمبريالية من إن مصيرهم محتوم على يد الجياع والمضطهدين وفي كل مكان .


إن المقاومة الوطنية العراقية أكدت بقدراتها الجهادية العالية أنها القوة التي هزمت أمريكا وحلفائها وكسرت حاجز الخوف عند الشعوب المناضلة وبرهنت أنها قادرة على هزيمة الاحتلال وأعوانه الخونة ، وعلينا بالعمل على مضاعفة وترسيخ وحدة طاقاتنا وصفوفنا على نطاق اشمل واوسع في جبهات مقاومة شعبية متماسكة .


تحية إكبار واجلال للأرواح الشهداء والجرحى من أشقائنا في تونس الثائرة .
تحية لرجال الثورة وجماهيرها الغفيرة الصامدة والشجاعة .
وتحية لكل الثوار أينما كانوا


الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
هيئة النشر والأعلام
بغـــــــــــداد
١٦ / كانون الثاني / ٢٠١١

 

 





الاحد١٢ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة