شبكة ذي قار
عـاجـل










الله يرحم الشهيد أبوعمار، الذي كان كثيرا ما يحب استخدام كلمة شاء من شاء وأبى من أبى، كدلالة عن أنه متمسك بهذا الرأي او هذا الأمر ..  واللي مش عاجبو ..  يروح يشرب من بحر غزة ..  هكذا كان يقول ..

 

في يوم العاشر من ذي الحجة، يوم استشهاد سيدنا الحسين بن علي رضي الله عنهما، فأقول إن هناك تاريخ ثابت لدينا، نقوله وليرضى من يرضى، وليغضب من يغضب، وشاء من شاء وأبى من أبى ..  إلا أن هذا تاريخ يجب أن يتم تبيانه، حتى لايضيع، وحتى لايتوهم عوام إخواننا بترهات وخزعبلات المعممين الفرس المجوس الفاسدين ..  أصحاب الروايات المكذوبة والتافهة والسخيفة والتي لا تنطلي حتى على طفل بعمر العشر سنوات إذا ما استخدم عقله وفكر جيد ..  ما بالك والذي يستمع لتلك الروايات إنسان ذو شوارب ولحية وله عقل يفكر فيه؟؟ أعتقد أنه من العار عليه أن يبقى جالسا مستعما لمعمم صفوي فاسد، همه الخمس والمتعة، وشحن النفوس بالبغضاء والعداوة والمفسدة ..  كي يبقى هو بعيدا في طهران أو قم، يتمتع بالمجوسيات ..  ثم يذهب ليسترخي على شواطيء لبنان  ..  بينما يظن بعض إخواننا السذج أنه سيد ومن سلالة بيت النبوة!!!

 

أنا لن أدخل بتفاصيل حقارة الشعارات التي ترفع في هذا اليوم وغيره، ولن أخوض بتفاصيل ما يقوله المعممون الدجالون الكفرة، فالقنوات الفضائية كفت ووفت، ومواقع الانترنت فضحت وبينت كل شيء يخطر على البال، والحمد لله هناك الكثير الكثير من العائدين إلى الدين الإسلامي الحق البعيد عن الحقد والتشنج والشحن الطائفي البغيض والشعارات الثأرية والخزعبلات والترهات والكلام الفارغ وضرب النفوس بالزناجيل والقامات وغيره ..

 

ومرة ثانية أقول، والله إن الذي يهمني أنا هو هذا العراقي المسكين المغلوب على أمره، ولا يهمني غيره، أما هذا الفارسي فليذهب إلى الجحيم مع الخميني، وليبقى يلطم ويضرب نفسه ويبكي على جده أبولؤلؤة المجوسي إلى يوم القيامة، ففي جهنم يلتقي به وليذهبا سوية إلى وادي ويل ..  وبما أنني لن أهتم للفارسي، كذلك لا يهمني لا الهندي ولا الباكستاني ولاغيرهم، ما يهمني هو العر اقي والعربي فقط ..

 

فالخلاف بيننا وبينهم يتناول كل شيء .. كل شيء في الحياة ..  ديني ..  سياسي ..  اقتصادي ..  اجتماعي ..  ثقافي ..  من يقول إن الفرس، أصحاب العمائم الدجالين القابعين في حوزات الدعارة والتفخيذ بالرضيعة هم إخوة لنا هو كمن يقول إن الصهاينة اخوة لن ..  لافرق بين هؤلاء وهؤلاء ..  واريد أن أذكر مرة ثانية أن حوزة العار في قم وزعت اللحوم والحلويات يوم إنتكس العرب في الخامس من حزيران عام 1967 !!! والحديث يطول عن هؤلاء القوم الخبثاء ..

 

كذلك أريد التذكير بأن المجوس رفضوا تسمية الخليج العربي بالخليج الإسلامي، أو خليج الإسلام، أو خليج المسلمين، رفضوا كل تلك التسميات، وتراهم ينتفضون مثل الخميني المذبوح لمجرد ذكر مسمى الخليج العربي؟؟؟ فأية إخوة يدعيها هؤلاء القوم معنا ؟ ولا أدري كيف أن الجامعة العربية وهي على دراية بهذا الأمر أدخلت المجوس إلى منظومتها بصفة مراقب!!

 

يا أيها الأخ الشيعي ..  واعذرني للتسمية، فلست والله من يقول هذا سني وهذا شيعي، إنما أنا لك ناصح، وأعرف نفسي لست أهلا للنصيحة، فأنا بحاجة لمن ينصحني ويوجهني، لكنها هي كلمة أريد منك فقط أن تستخدم عقلك وتفكر ..  فكر أخي بكل رواية يرويها لك هؤلاء المعممون، فإذا وافقت قال الله وقال رسول الله ..  فخذ بها، وإل ..  فارم بها وراء ظهرك أو تحت نعالك، لأنها روايات مكذوبة، مدسوسة، مجوسية، صفوية، كسروية، تريد الايقاع بينك وبين نصفك الثاني، كي يبقى المعمم بعيدا نائيا عن أي مشكلة تحدث – لاسمح الله – مع نصفك الآخر ..

 

هؤلاء المعممين الدجالين الذين ما برحوا يشتمون البيت الأموي وصاحب البيت الأموي وخلفاء بنو أمية بأقذع السباب واقذره وأسفله، وينعتونهم بأوصاف لا تليق إلا بالخميني ومن سار على شاكلته في حوزة الدعارة والعار واللطم والسرقة والنهب يكذبون عليك وعلى باقي خلق الله السذج عبر إيراد الروايات والقصص التي لاأصل لها إلا في الكتب الصفوية المجوسية المدسوسة التي أساءت إلى التاريخ الإسلامي وإلى رجالاتنا الذين نفتخر بهم عبر التاريخ ..

 

فالفرس وبعد انكسارهم وهزيمتهم الأولى في ذي قار، حيث انتصف العرب منهم في ذلك اليوم، ثم بعد انكسارهم وهزيمتهم النكراء في القادسية الأولى راحوا يفتشون عن شتى الوسائل والأساليب التي تسيء إلى العرب وتحقر من شأنهم وتظهرهم على أنهم أناس همهم الدنيا والفروج والأموال ..  وما الكتاب الحقير المسمى الأغاني إلا شاهد على تزوير التاريخ والاساءة لرجالنا ورموزنا الكبار ..  فكر معي كيف حالهم في هذه الأيام والأيام التي سبقتها حين تجرعوا كأس السم الزعاف في القادسية الثانية الصدامية المجيدة؟؟ والله ثم والله ثم والله إن حقدهم علينا ازداد أكثر من ذي قبل بكثير ..  بكثير ..

 

أما التاريخ الحق الذي أود إيراده كتذكرة لي ولك ولكل عراقي وعربي من المحيط إلى الخليج، فهو ما بينته الكتب الصحيحة المعتبرة لدينا نحن، وليست الكتب الموجودة لديهم، فكتبنا وما ورد فيها هي الصحيحة، لذلك لا تستغرب أخي الكريم قيامهم بحرق بيت الحكمة وما فيه من مخطوطات وكتب قيمة لا تقدر بثمن ..  فعلوا هذا تكرارا لما فعله أجدادهم المغول حين دنسوا بغداد من قبل ورموا بكل الكتب والمخطوطات في دجلة .. 

 

تعال معي أخي الكريم الساكن في النجف وكربلاء وغيرها من مدن العراق العظيم، لترى هؤلاء الذين يشتمهم المعممون ..  من هم وما منزلتهم في الإسلام، وما قربهم من رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ..  وتأكد أن هؤلاء المعممون يريدون توصيلك إلى جهنم، لأنهم يعرفون أنهم سيسبقونك إليه ..  لذلك لا يريدون الدخول إليها وحدهم .. 

 

أولا:

هم جعلوا من أبوطالب إمام العصر والجماعة، وهذا كله لأنه والد سيدنا علي رضي الله عنه، بل وجعلوه في جنان عرضها السموات والأرض، وأكثر من هذا، خرج أحد المعممين الكذابين الجهلة بمقولة تافهة تقول أن أبوطالب هو الذي أرضع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم!!! بينما تاريخنا وكتب أحاديثنا المعتبرة تقول غير ذلك ..  فهل من عاقل تدخل في عقله أن ذكرا أرضع طفلا ؟؟ هل حدث هذا في تاريخ الأمم والشعوب المسلمة وغير المسلمة ؟ أما الأحاديث الصحيحة المروية في كتبنا فتقول أن أبوطالب وللاسف لم يمت على دين الاسلام، وبما أنه والد سيدنا علي رضي الله عنه، إلا أن هذا لايمنعنا من قول الحق ..  وفي الحديث الصحيح، أن أبا طالب عم رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يمت مسلما، لا يوجد في ذلك خلاف معتبر بين أهل العلم، وقد روى البخاري ومسلم وأحمد والترمذي والنسائي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: لما حضرت وفاة أبي طالب أتاه رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال: يا عماه قل لا إله إلا الله، أشهد لك بها يوم القيامة، فقال: لولا أن تعيرني قريش يقولون: ما حمله عليه إلا جزع الموت، لأقررت بها عينك، ولا أقولها إلا لأقر بها عينك، فأنزل الله عز وجل:  ( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )  ..  وهكذا قال عبد الله بن عباس وابن عمر ومجاهد والشعبي وقتادة: إنها نزلت في أبي طالب، حين عرض عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يقول: لا إله إلا الله ..  وروى البخاري من حديث عباس بن عبد المطلب أنه قال: قلت للنبي صلى الله عليه وسلم ما أغنيت عن عمك، فإنه كان يحوطك ويغضب لك قال: هو في ضحضاح من نار، ولولا أنا لكان في الدرك الأسفل من النار ..  وروى مسلم في صحيحه عن أبي سعيد أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم ذكر عنده عمه فقال: لعله تنفعه شفاعتي يوم القيامة فيجعل في ضحضاح ..  وروى مسلم من حديث ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: أهون أهل النار عذاباً أبو طالب .. 

 

هن ..  أريد أن أشير إلى قصة كنعان ابن سيدنا نوح عليه السلام، حين طلب منه أن يركب معه في السفينة، فقال الابن سأوي إلى جبل يعصمني من الماء، فقال لا عاصم اليوم من أمر الله وحيل بينهما الموج فكان من المغرقين، ولما قال نوح لربنا عز وجل ربي إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق، قال يا نوح إنه ليس من أهلك، إنه عمل غير صالح ..  فلا تسئلني ما ليس لك به علم ..  فرغم أن نوح نبي مرسل، وكنعان ابنه، إلا أن الابن مات على غير دين أباه، فكان من المغرقين ..   ( القصة والايات في سورة هود )  ..

 

فمن هو أقرب إلى الانسان عادة، عمه أم ابنه ؟؟

 

ثانيا:

لو أردنا أن نتحدث عن صاحب البيت الأموي، أبوسفيان، فيكفيه شرفا وفخرا وعزا ورفعة وعلو مكانة أن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم تزوج ابنته السيدة أم حبيبة، وبالتالي صارت أم المؤمنين بنص القرآن، فإذن أبوسفيان صار تلقائيا عم الرسول صلى الله عليه وسلم أي والد زوجته ام المؤمنين، أي تلقائيا يا مسلم، أبوسفيان جدي وجدك بالضرورة، لأنه والد أمنا السيدة أم حبيبة ..  ولا يجادلن أحد بهذا القول، فهذا نص قرآني،  والاية في سورة الأحزاب تقول: النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ والْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً .. 

 

كذلك ..  ينطبق نفس الأمر على سيدنا أبوبكر الصديق، والد السيدة الكريمة المطهرة الصديقة، ابنة الاكرمين، عائشة رضي الله عنها وأرضاها، فبما أنها أم المؤمنين جميعا، فبالتالي أبوها أبوبكر هو جد المؤمنين جميع ..  وإذا ما أراد المجوس الصفويين اخراج أنفسهم من هذه المعادلة فيا ألف مليون مرحبا وأهلا وسهل ..  لن نزعل والله إذا ما خرجتم منها، بل بالعكس نقول لكم مع ستين ألف مليون !!! نحن والله إن لنا الشرف كل الشرف أن يكون أبوبكر جدنا وأبوسفيان جدن ..  أما هم، فليكن جدهم أبولؤلوة المجوسي ..  والله يحشر كل من يحب مع من أحب ..

 

ثم ..  هناك آمر آخر يتشرف به أبوسفيان، وهو أن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أكرمه بمقولة خالدة أتمناها أنا وأنت وهذا وذاك ..  والثالث والرابع ..  وكل مسلم على وجه الأرض، وهي إنه حين أسلم أبوسفيان وحسن إسلامه، شهد مع النبي غزوة حنين، وأعطاه من غنائمها مائة بعير وأربعين أوقية، وكذلك أعطى ابنيه يزيد ومعاوية، فقال للرسول  ( والله إنك لكريم، فداك أبي وأمي، والله لقد حاربتك فنعم المحارب كنت، ولقد سالمتك فنعم المسالم أنت، جزاك الله خيرً ..  وروى ابن عباس قصة إسلامه؛ فقال: لما أتى به العباسُ يوم الفتح إلى رسول الله، وطلب منه أن يأمنه، قال له الرسول: ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أن لا إله إلا الله ..  فقال بأبي أنت وأمي، ما أوصلك وأحلمك وأكرمك، والله لقد ظننت أنه لو كان مع الله إله غيره لقد أغنى عني شيئًا بعد، فقال الرسول: ويحك يا أبا سفيان، ألم يأن لك أن تعلم أني رسول الله؟ فقال: بأبي أنت وأمي، ما أحلمك وأكرمك وأوصلك، أما هذه، والله فإن في النفس منها حتى الآن شيئً ..  فقال له العباس: ويحك، أسلم وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله قبل أن تضرب عنقك، فشهد وأسلم ..  فقال العباس: يا رسول الله، إن أبا سفيان رجل يحب الفخر والذكر، فأكرمه الرسول بكرامة عظيمة، وقال: من دخل دار أبي سفيان فهو آمن، ومن دخل الكعبة فهو آمن، ومن ألقى السلاح فهو آمن، ومن أغلق بابه على نفسه فهو آمن ..   وفي يوم الطائف أصيبت عينه، فأتى النبي وقال: هذه عيني أصيبت في سبيل الله، فقال له النبي: إن شئت دعوت فردت عليك، وإن شئت فالجنة، فقال أبو سفيان: الجنة ..

 

السؤال:

 

أنت يا من تشتم أبوسفيان، هل لديك مثل هذا ؟ هل لدى هؤلاء المعممون واحد بالمليون مما لدى أبوسفيان؟ والله ليس لديهم ولا حتى جزء من واحد بالمليون ..  والله على ما أقول شهيد ..  والله إن زعيم حزب اللات في لبنان الذي يتهجم على هذا الصحابي لن يرقى إلى مستوى غبار نعليه!!! وأنت أخي العراقي الشيعي الكريم الذي تشتم هذا الصحابي الجليل أنت آثم شرعا لأنك تشتم صحابيا ترضى عنه الرسول وتزوج ابنته ..  ولا تقل لي إن الرسول فعل ذلك تقية أو قال فيه ما قال مجاملة له ..  فحاشى سيدنا محمد أن يفعل ذلك وهو الذي قال: شُرِطَ مِنْ ربي شُروط: ألا أصاهِرَ إلى أحد ولا يُصاهر إلي أحد إلا كانوا رفقائي في الجنة، فاحفظوني في أصهاري وأصحابي، فمن حفظني فيهم كان عليهم من الله حافظ، ومن لم يحفظني فيهم تخلّ الله عزّ وجلّ منه، ومن تخلى الله منه هَلَكَ )  وأبو سفيان نال شرف الصحبة وشرف المصاهرة، وغفر الله له ما كان منه ..  وكان ممن سماهم الرسول الطلقاء أي الذين وصل الإسلام إلى بيوتهم بعد أن كانوا كفرة ..

ثم ..  هناك مزية أخرى لهذا الرجل الصحابي الجليل، وهي أن إحدى زوجاته هي لبابة بنت أبي العاص، وهي والدة ميمونة، وميمونة هذه هي تابعية جليلة تزوجها أبو مرة بن عروة بن مسعود الثقفي، وهي جدة علي الأكبر بن الحسين بن علي بن أبي طالب لأمه رضي الله عنهم ..  إذن أنت ..  بينك وبين نفسك ..  إحزر ما هي القرابة بينه وبين سيدنا الحسين بن علي رضي الله عنه؟

ثم ..  كذلك هناك مزية له تشرفه حتى يوم المحشر وهي أنه شهد وقعة اليرموك، وكان يقاتل تحت قيادة إبنه يزيد، وسمعه أحد الصحابة وهو يقول: يا نصر الله اقترب، ثم وقف خطيبًا في الناس يقول: أيها الناس ..  الله الله ..  إنكم ذادة  ( سادة )  العرب وأنصار الإسلام، وإنهم ذادة الروم وأنصار الشرك، اللهم هذا يوم من أيامك، اللهم أنزل نصرك على عبادك ..

سألتك بالله الواحد الأحد يا أخي العراقي الشيعي الذي هللت للمجرم باخر الزنيم وشقيقه عدو العزيز الحكيم وكذلك هللت للاهبل المنغولي الصدر ولوالده صاحب الفتاوى الشاذة، ولكل هؤلاء المعممين الفاسدين الدجالين الذين دنسوا العراق تحت بسطار المحتل الأمريكي ..  هل جاهد أحد منهم ضد الكفار كما جاهد أبوسفيان ؟ هل لدى أحد منهم ولد يقود الجيوش مثل أبوسفيان ؟ هل كان لدى أحدهم ابن قائد مثل يزيد بن أبي سفيان الذي كان يقود جيوش الفتوحات الإسلامية ..  وكان ابوه يقاتل تحت رايته ؟ أي شرف هذا الذي حظي به أبوسفيان وابنه يزيد ؟

 

بينما قل لي، ما هي الأمور التي يتشرف بها هؤلاء القوم الدجالين الكذابين المارقين الفرس ؟ أنا أقول لك، إنهم يتفاخرون بأنهم كانوا يقاتلون العراق تحت راية مجوس الخميني الكسروي الصفوي ..  ثم وبكل وقاحة يشتمون البيت الاموي وصاحب البيت الاموي وينسبون اليهم كل نقيصة  ..  فأي قوم حقراء هؤلاء ؟؟

 

هل تعلم يا أخي العراقي النجفي الكربلائي شيء عن يزيد بن أبي سفيان؟ إنه يزيد الخير، فأمه هي زينب بنت نوفل الكنانية، وهو أخو أم المؤمنين أم حبيبة، كان من العقلاء الألباء والشجعان المذكورين، أسلم يوم الفتح وحسن إسلامه، وشهد حنينا فأعطاه النبي من غنائم حنين مئة من الإبل وأربعين أوقية فضة، وهو أحد الأمراء الأربعة الذين ندبهم أبو بكر لغزو الروم، عقد له أبو بكر ومشى معه تحت ركابه يسايره ويودعه ويوصيه، وما ذاك إلا لشرفه وكمال دينه، ولما فتحت دمشق أمّره عمر عليه ..  له حديث في الوضوء رواه ة، وله عن أبي بكر ..  حدث عنه أبو عبد الله الاشعري وجنادة بن أبي أمية، وله ترجمة طويلة في تاريخ الحافظ أبي القاسم، وعلى يده كان فتح قيسارية التي بالشام ..

 

الآن ..  أنت قارن بين يزيد بن أبي سفيان، وبين واحد من هؤلاء المعممين الكذابين الذين يشتمونه ويشتمون أباه، وحكم عقلك وضميرك وجرد نفسك من العواطف، ودع عنك الشحن الطائفي البغيض ..  والله ثم والله ثم والله ..  إن أوسخ نعال كان يرتديه يزيد بن أبي سفيان يشرف رأس الخميني والخامنئي ونجاد ورفسنجاني وكل العمائم الفاسقة المتواجدة في قم أو المدنسة لأرض العراق، والتي تدعي زورا وكذبا وزظلما أنها من بيت النبوة ..

 

يتبع ..

 

 





الجمعة١١ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. صباح محمد سعيد الراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة