شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم
 
( الذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم أعظم درجة عند الله وأولئك هم الفائزون )  التوبة
٢٠
صدق الله العظيم

 

 

زف جيش رجال الطريقة النقشبندية احد فصائل جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني والتي يقودها القائد المجاهد عزة إبراهيم الدوري في إصداره 110 بشرى تخرج دفعة جديدة من مجاهدي الجيش حيث تجاوز عددهم 120 مقاتلا .

 

ان لهذه البشرى ابعاد مهمة يتوجب وتستحق منا الوقوف عندها مليا . فبعد أكثر من سبعة سنوات ونصف السنة على بدء الغزو الأمريكي البغيض لعراقنا المجاهد ، وبعد سبعة سنوات ونصف السنة من بدء جهاد جيش رجال الطريقة النقشبندية .. جيش البواسل الميامين .. جيش الرجال الأوفياء ، يستمر تدفق المقاتلين على هذا الجيش الفذ وتستمر حاضنته الشعبية بالالتفاف حوله في حالة تعجز الكلمات عن وصفها .

 

كما إن تجمع إعداد ضخمة من الرجال في ظل الظروف الراهنة بحد ذاته يعتبر ضربا من ضروب المستحيل ، فاذا استقل ثلاثة او اربعة رجال سيارة واحدة فان ذلك سيعرضهم الى المسالة والاستفسار من قبل قوات الحكومة العميلة في السيطرات ونقاط التفتيش ان لم يتم اعتقالهم او استجوابهم خاصة في المناطق التي مازال العدو الامريكي يسير دورياته فيها . فكيف الحال مع اكثر من 120 مجاهدا بكامل عدتهم وعتادهم .

 

ان الاستعراض المسلح الذي جرى في ربوع عراقنا العظيم لتخرج هذه الدفعة الجديدة من مجاهدي الجيش يعبر ويدل بما لايقبل الشك بمدى قوة و فعالية التنظيم الاستخباري في جيش رجال الطريقة النقشبندية .

 

كما ان وجود قرابة 100 قطعة سلاح متنوعة ما بين بنادق الكلاشنوف والا ربي كي والبي كي سي وقاذفات الار بي جي سفن والسي فايف كي ورشاشات الاحادية الثقيلة  والتي تستخدم ضد الاهداف الارضية والجوية، يعبر ويدل هو الاخر عن مدى قوة و فعالية التنظيم الاداري لجيش رجال الطريقة النقشبندية . حيث مهام الادامة والصيانة والخزن و الاخفاء والنقل  تعتبر واحدة من اهم المهام في أي فصيل مسلح بل وحتى في الجيوش النظامية .

 

وهذا ليس بغريب على جيش رجال الطريقة النقشبندية ، حيث استمر في بث بشائر مجاهدوه في اصدارات مرئية اسبوعية (يحوي كل اصدارمرئي  على ما يقارب من 20 عملية جهادية حديثة )، فتارة تخرج دفعة جديدة من المقاتلين وتارة اخرى تصنيع صواريخ الارض الارض والارض جو وتارة ثالثة بتصنيع المتفجرات من روث الحيوانات ورابعة بتصنيع قاعدة اطلاق للصواريخ يتم التحكم بها عن بعد بواسطة الريمونت كونترول وخامسة باجراء تمرين تعبوي لاقتحام قواعد العدو الامريكي وسادسة في تدريب الاشبال والماجدات على استخدام السلاح وسابعة في قيام ماجدات العراق الابي بتصنيع ما يحتاجه مقاتلوا الجيش من جعب وسديات وحشوات الهاون الدافعة وكل ما يسند جهاد هذا الجيش المحمدي وتارة ثامنة في عمليات القنص والرمان الحراري حيث تخرجت دفعة من مجاهدي الجيش خاصة في استخادم الرمان الحراري ضد اليات العدو الامريكي . هذا الجيش الذي جمع اهل العراق عليه فبايعته اكثر من 1100 قبيلة وعشيرة من قبائل وعشائر العراق الاصيلة وعلى امتداد ارض العراق العظيم من زاخوا حتى الفاو ، قال تعالى (هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَّعَ إِيمَانِهِمْ, وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ, وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا)الفتح 4.

 

 

ان استمرار جيش رجال الطريقة النقشبندية في جهاده واستمرار الدعم الشعبي الجماهيري اللامحدود له واستمرار بشائره وتفوقه وتميزه وابداعاته رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها المشروع الجهادي وعراقنا الصابر المحتسب ، هو لخير دليل على التوفيق الرباني الذي ينعم به جيش الرجال . هذا التأيد الالهي المبارك ما كان لولا التزام مجاهدي جيش رجال الطريقة النقشبندية بالعهد والوعد الذي قطعوه للباري عزوجل بعدم أراقة دماء الابرياء وعدم الانجرار وراء فتن الطائفية والعنصرية التي حرض عليها العدو الغازي الامريكي وحليفته ايران الصهيونية ، حيث يجمع هذا الجيش الكريم جميع العراقيين بمختلف انتماءاتهم ، فضلا عن تجنب قيادة ومقاتلي جيش الرجال من الدخول في الفتن التي حدثت بين بعض الفصائل المسلحة المحسوبة على المشروع الجهادي في العراق . قال تعالى ( والْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُواْ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ ) البقرة 177 .

 

ان اجابة الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية الدكتور المجاهد صلاح الدين الايوبي على اسئلة بعض الاخوة فيما يخص الاعتقاد بالكرامات ، لهي خير عبارة تصف حالة هذا الجيش الرباني ، والتي طالما اذكرها دائما .. حيث قال حفظه الله : نعم ، وخير دليل عليها استمرار العمليات الجهادية لمجاهدوا الجيش .. ايوجد كرامة افضل من هذا ..!!!

 

قال تعالى (يَا َيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ  َيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُم ) محمد 7. وقال تعالى ( وكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِين ) الروم 47 .

 

ويذكر ان تاريخ تخرج الدفعة هو في 23 / 10 2010.

 

صور من تخرج الدفعة

 



 


 





 

لمشاهدة الاستعراض

اضغط هنا

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

 





الثلاثاء٢٤ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق رأفت علي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة