شبكة ذي قار
عـاجـل










 

عقب الدكتور ناجي صبري الحديثي وزير خارجية  دولة العراق الوطنية (قبل الاحتلال) على مزاعم كاذبة اوردتها شبكة ان بي سي التلفزيونية الاميركية بما يأتي:


اولا : ان المعلومات التي وردت في هذه القصة الغريبة الملفقة باطلة وكاذبة جملة وتفصيلا  وعارية عن الصحة تماما ولا اساس لها على الاطلاق .


ثانيا  : ان الشبكة المذكورة كانت احدى وسائل الاعلام الاميركية الكبرى التي روجت الاكاذيب والتلفيقات التي ساقتها الادارة الاميركية لخداع الشعب الاميركي والعالم بهدف تسويق مشروعها الاستعماري لغزو العراق واحتلاله .


وبعد اكاذيب اسلحة الدمار الشامل التي لا وجود لها والصلة المزعومة مع القاعدة، يبدو ان هذه كذبة اخرى في ذات السياق لتوفير ذريعة مزيفة اخرى للاستمرار في تبرير جريمة العصر.. جريمة غزو العراق، واحتلاله، وتفكيك دولته الوطنية، والسعي المحموم لاغراق شعبه الرافض والمقاوم للاحتلال في بحور من الفوضى والدماء والتردي الى عصر ماقبل الدولة.


ثالثا : كما انها  محاولة بائسة اخرى لتشويه صورة القيادات الوطنية العراقية التي وقفت وجاهدت بشرف وكفاءة وشجاعة وتفان ضد المشروع الاستعماري الانكلو-اميركي الصهيوني لغزو العراق واحتلاله (بعد محاصرته ١٣ عاما) ، وذلك بعد ان عجز أصحاب هذا المشروع  منذ عدة سنوات عن استمالة اي مسؤول مدني او عسكري في الحكم الوطني، كبيرا كان ام  صغيرا، لخيانة وطنه والاصطفاف معهم أي مع  أعداء العراق.


 ويبدو ان هذه الاجهزة عادت الى استخدام اللعبة القديمة الجديدة التي غالبا ما اعتمدتها الأجهزة الاستعمارية في تشويه صورة كل القيادات الوطنية التي تناهض وتتحدى مشاريعها العدوانية .


رابعا : سبق لهذه الشبكة ان طلبت مني قبل بضعة اسابيع، على نحو يغلب عليه طابع الابتزاز، اجراء مقابلة تلفزيونية معها  فأعتذرت ورفضت استقبال مندوبها . 


خامسا : واذ اتحدى هذه الشبكة، ومن زرع هذه الفرية التافهة فيها ان يقدما دليلا واحدا على صحة هذه القصة الملفقة، فأني اود ان اشير الى انني قد بدأت الاستشارات القانونية مع محامين مختصين لاتخاذ الاجراءات  اللازمة لمقاضاة الشبكة على محاولتها البائسة الرخيصة للنيل من سمعتي.

 

 





الاحد٢٢ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة