شبكة ذي قار
عـاجـل










حصل هدهد سليمان على معلومة دقيقة جدا وموثقة بوثائق صادرة من جهات أمنية وكما مدرجة أدناه في قيام عضو البرلمان القديم والجديد ( بهاء الاعرجي ) بإطلاق سراح الكثير من المجرمين الذين ينتمون إلى خلايا ( تنظيمات جيش المهدي ) وبمساعدة اللواء الركن شاكر الاسدي قائد الفرقة الثانية للشرطة الاتحادية والعميد هاشم مسؤول التحقيق في الشعبة الخامسة في الكاظمية .


دليل هدهد سليمان لتلك المعلومات هو إطلاق سراح المجرم ( رسول مهدي عبد السادة ) بعد إلقاء القبض عليه والذي كان يعمل قائدا للجيش المهدي في منطقة أبو دشير , إذ القي القبض على المجرم أعلاه من قبل الشرطة متلبسا بالجريمة عندما كان يزرع العبوات الناسفة في منطقتي ( الدورة / وشارع / 60 والكفاءات ) ثم أرسل مخفورا إلى ( الفوج الأول / لواء السابع الشرطة الاتحادية ) , وأرسل من قبل الفوج أعلاه إلى الشعبة الخامسة في الكاظمية وسلم باليد إلى العميد هاشم مسؤول التحقيق فيها .


في تمام الساعة الواحدة والنصف ليلا وصل إلى الشعبة الخامسة عضو البرلمان ( بهاء الاعرجي ) واتصل فورا باللواء شاكر الاسدي قائد الفرقة الثانية للشرطة الاتحادية طالبا منه إطلاق سراح وتمزيق وتلف الأوراق التحقيقية التي تثبت الجرائم التي ارتكبها المجرم ( رسول مهدي عبد السادة ) إضافة إلى إتلاف جميع مذكرات التوقيف الخاصة بالمجرم أعلاه والتي عددها أربع مذكرات توصي بإحالة المجرم وفق المادة ( 4/ إرهاب ) وفعلا تم تنفيذ ذلك بإطلاق سراحه .


المعلومة التي وصلت إلى هدهد سليمان تؤكد بان (بهاء الاعرجي )هو المسؤول عن متابعة وإشراف جميع الخلايا الخاصة بالتفجيرات التي حدثت في بغداد . للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .




 الوثائق

ــــــــــــــــــــ

 

 

 

 

 

 

 





الاربعاء١١ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة