شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد أن كشفت الجزيرة في برنامج "كشف المستور" - وثائق سرية عن حرب العراق معلومات مهمة وخطرة تعلن لأول مرة تحدثت عن تورط رئيس وزراء المنطقة الخضراء المنتهية ولايته نوري المالكي في إدارة فرق للقتل والتعذيب ،  حيث أجرت بعد بثها الخبر صباح يوم السبت 23-10-2010 لقاء مع عضو مجلس الإمعات الانتهازي الخبيث عزة الشاه بندر الذي حاول إنكار هذه المعلومات رغم توثيقها بالصورة والصوت ومن قبل أسيادهم الأمريكان أنفسهم وليس من (الصدامين والتكفيريين والقاعدة ) ووصف المالكي بأنه صاحب تاريخ وطني يعرفه الشعب..!! وهنا اسأل هذا الشاة: أي تاريخ وطني هذا الذي يمتلكه سيدك المالكي؟ هل هو تاريخ تفجير الجامعة المستنصرية بالتعاون مع السفارة الإيرانية في بغداد عام 1979؟ أم التفجيرات التي حصلت في الكرادة قرب كهرمانة و في علاوي الحلة قرب وزارة الاسكان والتعمير وتفجير وزارة التخطيط؟ أم الانفجارات التي طالت السفارات في لبنان والكويت ؟ أم الاغتيالات التي طالت منتسبي الحزب والأجهزة الأمنية والحكومية؟ وكل هذا حصل قبل الاحتلال.

 

فأي تاريخ وطني هذا الذي يمتلكه سيدك المنتهية ولايته الذي يعرفه الشعب كما تزعم؟ هل هو نهب ثروات البلاد والعباد أم الإقصاء والاجتثاث والإبعاد أم تعني السجون السرية والعلنية والتعذيب والاغتصاب للمعتقلين رجالا ونساءا وطائفيته المقيتة التي لايستحي المجاهرة بها عندما يتحدث من على شاشات الفضائيات بقوله( ليش احنه بعد نطيها) أي وطنية التي تمتلكها أنت قبل سيدك المالكي أيها الانتهازي الأرعن ؟

 

هل أن تبدلك من حزب لأخر ومن قائمة لأخرى لاهثا وراء المنصب هو دليل وطنيتك أم حقارتك وانتهازيتك؟ فسيدك ملطخه يداه بدماء العراقيين الأبرياء من كل الطوائف والأديان ومن كل القوميات والأقليات ومتهم بجرائم الإبادة البشرية. كما انه متهم بسرقة أموال البلاد والعباد هو وحزبه الفارسي العميل ،  عن أي وطنية تتحدث يا شاه بندر وهو يطلق سراح قتلة مجرمين قتلوا وهجروا كل الغيارى على وطنهم وشعبهم؟ المجرمون هم من منتسبي فيلق القدس واطلاعات الإيرانية الذي يقود ميليشيات إجرامية من جيش المهدي ومنظمة بدر وحزب الدعوة الذين تم القبض عليهم من قبل القوات الأمريكية حصرا وأودعوا السجون ونالوا جزائهم العادل بالحكم بالإعدام وأحكام أخرى مختلفة..!!

 

كيف هذا الوطني يطلق سراحهم وهم قتلة وقادة زمر وعصابات للقتل والتعذيب ياشاه بندر؟ كيف وانه صاحب تاريخ وطني وهو من اعدم الوطنيين المخلصين الغيارى على شعبهم ووطنهم بمجرد تهم ملفقة وبمحكمة صورية مفضوحة؟ الفضيحة التي تحدثت عنها من على الجزيرة مبررا براءة سيدك المالكي هي من قصمت ظهره النجس واهزمته بلا رجعة بل ستحيله على المحاكم المحلية أو الدولية بتهم انتهاك حقوق الإنسان وقيادته لفرق موت وجرائم حرب أخرى لان القانون الجنائي الدولي لايستثني أحدا فأنت وأمثالك وسيدك مشمولون بذلك ،  ماذا ستقول بعد ذلك ولأي قائمة ستنتسب سيما وانك لاتحصل إلا على عدد الأصابع في الانتخابات حتى أبناء عمومتك واهلك لن يصوتوا لصالحك لأنهم اعرف بك أنت من يا شاة وما هو تاريخك وتاريخ سيدك المالكي الذي انتهت صلاحيته كما إن سيدكم مجرم الحرب بوش وكلبه المطيع توني بلير سيقفان معكم في قفص الاتهام وفقا للقانون الدولي بسبب غزو العراق وتدميره وقتل شعبه وتهجيره ونهب ثرواته؟

 

 





السبت١٥ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ماهر زيد الزبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة