شبكة ذي قار
عـاجـل










يقال أكذب أكذب حتى يصدقك الناس ... وأبكي أبكي حتى يقولوا عنك أنك مظلوم ... كذالك يقولون أن لم تستحي فأفعل ماشئت ... فيا سيد بايدن أريد أن أقص عليك القصة التالية وعليك وعلى أمريكا الطاغية والظالمة التي دمرت العراق وبغداد وتأتي اليوم بعد حوالي ثمانية سنوات من الخراب والدمار لتقول لنا العراقيين كذا وبغداد كذا مدح بعد خراب البصرة مثلما يقولون وأرجع إلى أصل القصة والتي تقول:-


يقال أن أعرابيا كان يسير في الطريق مع صديق له فرأى مستطرقا فسأله كيف الحال في الديرة الفلانية فقال له المستطرق القادم من الديره أنهم كذابون وفاسقون فقال الأعرابي له صدقت .. ومضوا في طريقهم حتي صادفهم شخص ثاني فسأله الأعرابي نفس السؤال فأجابه المستطرق أنهم مؤمنون ويصلون فقال له صدقت وبعدها صادفهم ثالث فكررعليه السؤال فكانت أجابته أنهم قتلة ولصوص فقال له صدقت فغضب الشخص المصاحب للأعرابي كيف لجميع هولاء تقول لهم صدقت ؟
فقال الأعرابي لصاحبه أما الأول فلأنه كذاب وفاسق وألتقي من هم من صنفه لذالك يرى الناس من حوله كذابون وفاسقون وأما الثاني فلأنه مؤمن ويصلي فهو يرى الناس هكذا بينما الثالث فلأنه قاتل ولص فهو لا يرى سوى من هم على شاكلته .... فيا سيد بايدن أنك من الصنف الأول والثالث لأن الذين ألتقيتهم وهم عملائكم صرفتم أموال طائلة كي تدربوهم ليجيدوا اللعب ويأدوا الأدوار لخدمتكم فهم كذابون وفاسقون وقتلة ولصوص .. لماذا لا تلتقي بالصنف الثاني وهم العراقين الأصلاء الشرفاء أصحاب البلد الحقيقين لما لا تسمعوا صرخات اليتامى والأرامل الذين قتلتم أهلهم وذويهم وهجرتموهم في دول الجوار أنتم من هلك البلاد والعباد وتأتي اليوم لتقول لنا هذا الكلام السخيف .. من أنت أيها اللص المجرم كي تقيم بغداد ودورها .. أنك تأكل بعقل العراقيين حلاوه ...


ولتسمع ويسمع معك العالم من أنكم خرجتم منكسرين مدحورين أذلاء وخائبين ( أخرجوكم العراقيين بالجلاليق ) وليس صحوة ضميركم المعدوم وأنكم أنسحبتم طوعا ... وأذا كنتم ديمقراطيين مثلما تسوقون وتريدون بياض وجهكم القبيح عليكم فعل الكثير ومنها أن تلتقوا أي عراقي ليس من عملائكم وتعطوه الأمان ليتكلم ومن على فضائياتكم دون خوف لقال لكم العجب عن الذي فعلتوه في بغداد والعراق ... لماذا أقصيتم 29 مليون عراقي وتسمعون لمليون واحد فقط في أحسن تقديرأهذه الديمقراطية التي تتباكون عليها وجأتم بها ... أنكم والله قتلة ولصوص ومجرمون وسيأتي اليوم الذي فيه تندمون ...؟؟؟؟


ولا بد لي هنا ياسيد بايدن من الأشارة إلى دلالات كلماتك السم المغلف بالحنظل وليس بالعسل مثلما يقال والأتي:-


1- أنكم تريدون القول للعالم ومنهم العرب نحن منسحبون من العراق والعراق اليوم ليس بدولة محتله وعليكم أن تعيدوا العلاقات مع بغداد أي بمعنى أخر رفع الحرج عن أصدقائكم ليطبعوا مع حكومة العمالة في بغداد.


2- لتوهموا الشعب الأمريكي بأنكم لا تصرفون من أموال دافعي الضرائب في حرب يعتقد الأمريكيون بأنهم ليس لهم فيها ناقة ولا جمل من خلال قولكم أن العمليات القتالية أنتهت وبالحقيقة هي لم تنتهي بل أنكم  حولتموها بيد عملائكم ومرتزقتكم من الشركات الأمنية التي جلبتموها.


3- لتقولوا أيضا للعالم بأن العراقيين يطاردون الأرهاب ويقاتلون القاعدة وهو في حقيقة الأمر ليس كذالك أن  عملائكم يقاتلون ويطاردون العراقيين الرافضين والمقاومين لمشروعم الأحتلالي والأغتصابي .


4- لتتملصوا تدريجيا عن الخسائر المادية والبشرية التي لحقتموها بالعراق لتقولوا بعد فترة من أن العراقيين كانوا بينهم يتقاتلون على السلطة والال ودليلي بذالك هو أنك وضعتم عملائكم في مأزق اللاتمكين واللاسلطة كي  يتقاتلوا فيما بينهم ومع الطيف الواسع من الرافضين لسياستكم الأستعمارية البغيضة.


5- أنكم نجحتم بشئ واحد تكتيكيا هو أنكم أدخلتم أيران إلى العراق وأعطيتم العراق إلى أيران على طبق من ذهب مكافئة لهم على تسهيل مهمة أحتلالكم للعراق وهذا ليس حبا بأيران وأنما هي خطوة لما قبل الدفع بأتجاه  رسم حرب قادمة وقد تطول بين العرب وأيران مستقبلا وعند ذاك يكون قد ضربت أمريكا عصفورين بحجر واحد وبعدها تكون الأمور باردة مبردة لعمامك أبناء حزقيل ( الصهيونية العالمية) لأن يبسطوا النفوذ على كامل المنطقة وبالتأكيد سيكون رأس الكشوة لكم ( الطبقة الدهنية على سطح اللبن الرائب) .


ومع كل هذا فأنتم فاشلون في العراق وأفغانستان والصومال وأي مكان أخر به تتدخلون وببساطة لأنكم دجالون وجبناء وأحياننا أغبياء جدا .... أخزاكم الله .... ولعنة الرب تطاردكم .... وأخيرا العراقيين يقولون لك ولحكومتك ,, شجابك للبر ياهليجي ,, ( هواسه عراقيه – الهليجي نوع من الطيور سوداء اللون تعيش في المياه وحين تطاردها تغطس في الماء لتخفي نفسها وحين تخرج إلى اليابسه يمكن أصيادها بسهوله) والتشبيه هنا واضح !!!!!.

 

 





الاربعاء٢٢ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة