شبكة ذي قار
عـاجـل










الأستاذ العزيز صلاح المختار
تحية العروبة


ها إن البعث على لسان قائده المجاهد عزة ابراهيم الدوري ينصف من أنصف هذا الحزب العظيم . من موقعي كمثقف عربي عروبي أتقدم بالتهنئة للأستاذ صلاح المختار على حصوله على أعلى درجات التكريم من أعلى قائد لأعظم مقاومة شرفت العرب و خاضت نيابة عنهم معركة المصير التي حولت اتجاه سفينة التاريخ بشكل متسق مع رياح العدل و الحق و متناقضا مع أهواء الشر الأمريكي الصهيوني الفارسي.


لقد تعرفنا على البعث المجاهد عبر كتاباتك و اكتشفنا المخططات الخفية للعدو الصهيو أمريكي عبر تحاليلك و تزودنا بالمعطيات الفاضحة لحقيقة المشروع الفارسي التوسعي عبر دراساتك. و كنت حاضرا كلما خامرنا سؤال أو احتجنا لمعلومة فتسرع بالشرح المستفيض بأسلوبك الذي جمع بين الوضوح و العمق.


كنت صوت البعث المدوي. فليس بالغريب أن يتزامن الهجوم الشرس على البعث مع حملات التشويه التي استهدفتك .


إن تكريمك من طرف المجاهد عزة ابراهيم الدوري هو خير شهادة على صلابة الحزب و وحدته و خير رد على حملات التشكيك بوجود أطراف متناقضة داخل الحزب . و خير إثبات أن ما يكتبه أبو أوس هو تنظير الممارسة الجهادية للبعث و بكلمة هو نظرية البعث مخصصة على الواقع الذي يمر به العالم و الأمة .


إن الزاد النظري الذي أسهمت به في معركة التحرير المباركة هو في حجم و قوة صواريخ المقاومة و هو بمثابة النبراس الذي ينير مسيرة تحرر الأمة و وحدتها .


فهنيئا لك بهذه الثقة و هنيئا لنا بهذا المنظر الثوري الأصيل.

 

 





الاحد٢٠ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / أب/ ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابن تونس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة