شبكة ذي قار
عـاجـل










قيل عن جوبلز وزير الاعلام في عهد النازية قوله ان الكذبة تزداد قوة وفعالية ومصداقية بمقدار تضخيمها وتكرارها بحيث تصبح حقيقة ترسخ في اذهان الشعوب تصعب ازالتها .

 

وعلى هذه القاعدة  نفذت اكذوبتين في التاريخ المعاصر :

أكذوبة القاء يهود فلسطين ( المساكين ) في البحر التي فبركتها اسرائيل في اقناع العالم بان شعب فلسطين والامة العربية قد وضعوا خطة محكمة لالقاء اليهود في البحر . واكذوبة قصة دكتاتورية صدام  التي عملت على اثارتها وادامتها  امريكا واسرائيل وايران والعربان واستغلوها  طوال سبع سنوات .

اكذوبة  رمي اليهود في البحر هي مثل صارخ على هذه العقيدة النازية التي تبنتها النازية ممثلة بالصهيونية .

 

و الاكذوبة الكبرى في مهدها واستندت اليها امريكا وايران واسرائيل في اقناع العالم بان  صدام حسين دكتاتور وان العراقيين مضطهدين وضعت ضمن خطة محكمة .

 

وكان طبيعيا لعالم جاهل او متجاهل او متواطيء ان يتعاطف مع الحمل الصهيوني الوديع  و اليمين المسيحي الصليبي المتصهيين  و الارانب الصفويين الفرس ، والعربان الصهاينة بعكل ميالة وعباءات جراخة .   

للمتبرقعين بلباس الدين من العربان المنافقون  لملالي قم وطهران وعن الفتنة يتحدثون وبها يتاجرون زيفا  .

للكذابين المتاجرين بالقضية الفلسطينية وصارت قم وطهران كعبتهم .

للسيد علاوي ومن حوله  وبالمفاوضات مع الصفويين الفرس باسنانهم متمسكين ولاهثين  وراء  ارباع وانصاف الحلول وأعشارها .  نقول :

 الرئيس صدام حسين  قرع ابواب الجنة و ما ادعى يوما انه ديمقراطي على الطريقة الاميركية.

 

 ونهنئهم بديمقراطيتهم الاميركية التي افرزت اليوم ما تناقلته وكالات الانباء :

 (   فيتو ايراني على تكليف علاوي برئاسة الحكومة العراقية . أبدت طهران اعتراضا واضحا ومباشرا على تولي اياد علاوي رئاسة الحكومة العراقية الجديدة معلنة تمسكها برئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي. وكشف مصدر مستقل في الائتلاف الوطني العراقي الذي يتزعمه عمار الحكيم ، رئيس المجلس الإسلامي الأعلى ، أن "إيران اللاعب الأساسي في تشكيل الحكومة العراقية المقبلة تمارس ضغوطا كبيرة على بعض حلفائها من أجل الالتزام بالتحالف الوطني الذي يجمع بين (دولة القانون) ، بزعامة المالكي والائتلاف الوطني بزعامة الحكيم". وأوضح المصدر أن "إيران تعتقد أن الاتجاه يمضي بتقدم "العراقية" وتكليف مرشحها علاوي برئاسة الحكومة المقبلة ، وهذا ما تقف إيران ضده وبشدة ولن توافق عليه ، بل إن مسؤولين أمنيين وحكوميين إيرانيين أنذروا جهات في المجلس الأعلى والتيار الصدري بقولهم إن وجود رئيس حكومة شيعي أفضل للشيعة ولنا من وجود علاوي الذي سيحكم باسم السنة كرئيس للحكومة) .

 

العراق ليس الصومال يا عرب

اذا طرحنا جانبا ما افرزته الديمقراطية الاميركية على الساحة العراقية محليا وعربيا ودوليا ، وحاولنا النفاذ الى الوضع الذي ال اليه اليوم اننا سنصل الى نتائج قاتمة كئيبة احسنها كمر العلقم ، واخطرها تسليم العراق لايران على طبق من ذهب . و نجح  الصهاينة   في تحويل القوة الاميركية بكل ابعادها السياسية والعسكرية الى احتياط استراتيجي لملالي قم وطهران واسرائيل  بفرض تطبيع العلاقات السياسية والاقتصادية والاعلامية والامنية على العراق خلافا لطبيعة ومشيئة شعب العراق .

 

 ملالي الصفوية اعلنوا اليوم ( إن وجود رئيس حكومة صفوي فارسي  أفضل للتشيع الصفوي  من وجود علاوي الذي سيحكم باسم السنة كرئيس للحكومة) . وغدا سيطالبون في البحرين والامارات العربية ومشيخة الكويت ، ويتبعونها بالسعي لهدم الكعبة . ووطننا العربي من المحيط الى الخليج مفتت قابل بالهوان والاستسلام ، الكل بلا استثناء تأمر على العراق العربي وقلبوا المفاهيم واصبح الاستعمار الفارسي الصفوي ديمقراطية  ، والحكم الوطني دكتاتوريا ، ورعاع الصفوية الفارسية المتربصين ببلدان الخليج والمملكة العربية السعودية خاصة ، الاحباب القريبين على قلوب قادة النظام العربي الرسمي ! واكرر العراق ليس الصومال ، وأن الأوان يا عرب للبدء في ترتيب مفاهيمنا والعودة الى قيمنا وتراثنا وتاريخنا الذي رضعنا لبنه منذ وجدنا كأمة بين الامم ؟ وويل لهذه الامة ان لم تقطع رأس الأفعى في ايران وتلحق به الاذناب في بلدان الخليج العربي ولبنان واليمن ،  و ان الاستمرار في الاستكانة والضياع سيجعل العرب والعربان يرون الغزاة ينتفون الذقون ويدوسون العكل بالاقدام ويفترسون الاعراض والامراء و الشيوخ  ينزعون السراويل و يقدمون لهم  المماسح

 

رحم الله الفارس المسلم العربي الشهيد صدام حسين .

 فأن كان  بنظر الاقزام والصعاليك والخونة والعملاء والجواسيس صدام  دكتاتور ، فكل الاحرار والشرفاء من امتي  دكتاتوريين بفخر واعتزاز ، والمقاومة الوطنية العراقية المسلحة هي التي ستقطع رأس الافعى وذنبها ، وسيعرف  العرب والعالم ان صدام دكتاتور كذبة كبيرة استغلت لخداع العا لم !.. والتحالف الايراني الاسرائيلي الاميركي يستهدف تطويع المنطقة العربية بأسرها .

 

 





السبت١٢ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نصري حسين كساب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة