شبكة ذي قار
عـاجـل










فجعني ما قاله «د. كريس ساسي» الامين العلمي للجنة المتخصصة في الكشف عن الاشعاع النووي عن المآسي التي حدثت وتحدث في مدينة الفلوجة العراقية عبر احدى الفضائيات العربية، ولاهمية ما قاله ساقتبس بعضها منه اقتباس: الحكومة العراقية والسلطات الامريكية وجهات اخرى لا يسمحون للوكالة الدولية للطاقة الذرية بزيارة الفلوجة خوفا من الكشف عن الاسلحة الخطيرة كاليورانيوم المنضب الذي استخدمته امريكا في تدمير الفلوجة، واذا ما كشف النقاب عن تلك الاسلحة فسيترتب عليها تداعيات وابعاد عالمية لانها تُعد جريمة حرب وفاجعة لسكان تلك المدنية ستستمر من 22 جيلا الى 38 جيلا وخطورة اليورانيوم الذي تم استخدامه هناك تفوق ما حدث لسكان هيروشيما ونكازاكي بعشرة اضعاف ، ويوميا يولد في مستشفى الفلوجة وحده اكثر من ثلاثة اطفال مشوهين ، والامراض السرطانية منتشرة هناك بكثرة كسرطان الثدي والغدة اللمفاوية والعيون والعظام والمعدة والمريء والرئة والسبب هو استنشاق مواد مشعة القت بها القوات الامريكية عليهم، والعينات التي اخذها فريقي وانا اظهرت تلوثا في الهواء والماء والتربة باليورانيوم المنضب المسبب لتلك الامراض وتعرض لضغوط تحاصرني يوميا لعدم الكشف عن الحقيقة الكارثية الخطيرة والمرعبة التي يتعرض لها اهل الفلوجة بسبب اليورانيوم الذي يفتك بهم، لكنني مع الارادة الصلبة والعمل المستمر سأكشف عن الحقيقة وسأجعل المحكمة العليا تعتقل جورج بوش الابن والمسببين لتلك الجريمة بحق اهل الفلوجة الابرياء..
 
 انهي الاقتباس... واقول للعالم كريس شكرا لجهودك في اظهار الحقيقة وكشفك عن ابشع جرائم الحرب التي ارتكبها «بوش» وعصاباته بحق اهل الفلوجة واتمنى عليك زيارة البصرة وغزة وغيرها من المدن العراقية والعربية.. والتي تم قصفها باليورانيوم لاظهار الحقيقة والكشف عن ابشع جرائم الحرب التي ارتكبتها امريكا وصهيونيتها بحق العرب...! واتساءل بماذا سيعوض مرتبكو جرائم الحرب اهالي الفلوجة وغيرهم من العرب عن المآسي التي سببوها لهم، علما بان كل اموال العالم وذهبه لن تعوض اي انسان ... بحق عذاباته وفقدانه لحياته..

 

 





الخميس٢٦ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نوال عباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة