شبكة ذي قار
عـاجـل










اخي في الله

فارس الامة ... سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 

وبعد :

لعمر الحق ان القلب ليرنحه الحنين لمناجاتك .. وينقل نجواه في كلمات .. والفاظ لمؤمن صابر محتسب يقود  ا لمقاومة والجهاد  في سبيل الله وتحرير العراق ونصر الامة .  

 

والله – يا اخي – الامة تلمح النصر في بريق عينيك المشعشعتين بالدمع شكرا وحمدا لله .. الذي انعم عليك وعلى اخوتك وابناءك المقاومين المجاهدين الاحرار دعاة الحق والقوة والحرية .. بهذه المحنة .. التي لايدرك كنهها الا العارفون من جنود الله المخلصين الصابرين ( من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ) .

 

لا زالت كلماتك عن روعة الاسلام واحقية نظامه لسياسة الانسانية الضائعه ، والعدالة الاجتماعية في مدرسة البعث العربي الاسلامي .. وقصة الصراع بين الحق والباطل وبين الاسلام والنفاق .. ردا على منظمات تطنطن باسم السلم والسلام .. في اجتماع جمعنا في براغ ترن في اذني .

 

جهاد وصمود الفارس العربي  المحمدي الباسل المجيد الشهيد صدام حسين أرعب الاعداء .. وحمله للقرأن كانت اشارة منه عن عزة الاسلام .. ووالله يا اخي  سمعت ومعي اخ عربي صديقا شخصيا لكم .

 

جنرال امريكي كان يرى الفارس الشهيد كل يوم في زنزانته ، قال : (  ان الرئيس الشهيد كانت رؤيته :  ( رابطة العقيدة تربط بين المسلمين ورابطة ( لا اله الا الله ) هي التي توحد المسلمين ، والاجيال الصاعدة ستحكم القران .. في الغد الزاحف . وقال القرأن دائما معه  ) .   

لتثق يا فارس الامة الحبيب .. يا ايها المعتز بالله عزت الدوري .. بان الامة لن تقنط ولن تستكين .. ولن تسكت امام النذالة والالحاد الصفوي الفارسي والنفاق العرباني . وتستعين بالله وتستهديه دوما .. فهو نعم المولى ونعم النصير .

 

( فاما الزبد فيذهب جفاء .. واما ماينفع الناس فيمكث في الارض .. ) .

ما جاء برسالتك  للمجاهد الباذل المنفق في سبيل الله (م.م.ن.ت) ألبياتي : (أحييك أيها العراقي الأصيل أيها ألبياتي المجيد احيي عشيرتك العربية الأصيلة الأبية السباقين رجالها ونسائها إلى ميادين الجهاد. نعم نحن في الجهاد كما تقول وخاصة في حزب البعث العربي الاشتراكي وفي القيادة العليا للجهاد والتحرير لدينا الرجال الأبطال المجاهدين لدينا مئات الآلاف في الميدان اليوم ومن خلفهم شعب العراق العظيم بأسره عدا حفنه عفنه من العملاء والخونة والجواسيس قد لفضهم شعب العراق وألقى بهم في مزابل التاريخ وستبقى لعنته تلاحقهم إلى يوم يبعثون ثم أن أردنا المزيد من الرجال فشعب العروبة هو الظهير الأكبر لمسيرتنا الجهادية ولكننا لا نملك المال نعم لأننا نرفض رفضا مبدئيا وقاطعا الارتهان لمن يقدم لنا المال في التأثير على حرية إرادتنا أرادة التحرير وفي الحجر على قرارنا قرار مواصلة الجهاد حتى يخرج آخر جندي امبريالي صهيوني من أرضنا وحتى التحرير الشامل والعميق لعراق العروبة والإسلام بإذن الله..) صفعت للطواغيت بقوة الايمان .

 

يا باعث الكفاح والجهاد .. يا ايها العملاق العربي المسلم الذي سخر من أقزام الباطل ، انت الصوت الذي يجهر بالعروبة والاسلام كما يحب الله ورسوله ، ولابد لي هنا ان اشير ابناء الامة من المحيط  الى الخليج العربي  تحمل لكم الوفاء في اعماق نفوسها ، ولكن يا اخي للاسف  الغالبية ممن كانوا يتنطحون كاعضاء قيادات قطرية وقومية  من العرب ارتدوا وفرطوا في حق العراق عليهم ، ولا زال البعض عاجز ان يجد وسيلة  يسهل لابناء الامة واحرارها بمساندة المقاومة والجهاد والتحرير والخلاص الوطني واقلها الجهاد بالمال . وان موقفا واحدا من مواقف الحق والتعصب للمقاومة والجهاد انا على يقين سيكون سببا في تغيير مجرى التاريخ لامتنا .. اترى لو ان الرسول صلى الله عليه وسلم استجاب لدعوة عمه ابي طالب وتخلى عن رسالته ، أكانت هذه الاسفار الضخمة من المجد والخلود في تاريخ العرب والمسلمين ؟

 

لولا شدة الفارس الشهيد وتعصبه الكريم للعراق وللعروبة والاسلام أكان التاريخ وقف بالاجلال والاكبار امامه ؟ ويقول الله تبارك وتعالى : ( من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم ) .

 

اخي المعتز بالله :

سيتقهقر التحالف الاميركي الصهيوني الصفوي الفارسي ، وستسحقهم كتائب الجهاد والتحرير بقيادتكم المنصورة باذن الله ، وسيفتخر العرب بالنصر مرة اخرى ان شاء الله ، وتردد الامة ما قاله الرسول القائد محمد صلى الله عليه وسلم  ( هذا اول يوم انتصف العرب من العجم وبي نصروا ) .

 

اخيكم في الله

نصري حسين كساب

 

 





الخميس٢٦ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نصري حسين كساب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة