شبكة ذي قار
عـاجـل










  (انت مني وانا منك) النبي صلى الله عليه وسلم – صحيح البخاري

  قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكان في جماعة من أصحابه. ( أن تنظروا الى أدم في علمه ، ونوح في همه ، وابراهيم في خلقه ، وموسى في مناجاته ، وعيسى في سنه ، ومحمد في هديه .. فانظروا الى المقبل ! ) حينئذ تطاول الناس باعناقهم ، ينظرون .. من المقبل .. فاذا هو علي بن ابي طالب ! ولا عجب .. وقد ربي في احضان الرسول منذ كان طفلا .

 

لقد كان علي اول خليفة للمسلمين ، بلا جاهلية ، نشأ مسلما منذ طفولته المبكرة في بيت النبوة ، فشرب من ينابيع الاسلام العليا مباشرة على يد أخيه ، ومربيه ، وابن عمه ، ثم عمه فيما بعد النبي محمد عليه الصلاة والسلام ، فكان فقيها مسلما صرفا ، رجل مباديء ومثل بلا مداهنة ولا مساومة ، أوجد شرعة الحرب بين اهل القبلة ، ورفض الأخذ بالخداع السياسي ، وامتنع عن بذل اموال المسلمين لتقوية مركزه وشراء ضمائر الناس لمصلحة سلطته ، فهو لم يهدف من الحكم سوى رفع شأن الاسلام وتحقيق مبادئه في الغاء الظلم والاستغلال والفوارق .

 

مقالة اخي في الله العربي العراقي المسلم المتشيع لأل البيت ، بيانا للناس عن الفرق بين التشيع لأل البيت وكل المسلمين تشيعوا  لأل البيت ، واما التشيع الصفوي الفارسي هو كفر وحقد والاسلام منه براء .

والمقالة  بين سطورها يقول للصفويين الفرس كلكم خوارج وكلكم عبد الرحمن بن ملجم .

 

ربي ! من وهبته العقل فماذا حرمته ؟ ومن حرمته العقل فماذا وهبته ؟

 

الصفويين الفرس اتباع النافق اسماعيبل الصفوي   من المسلمات عندهم  وقوع بما يسمى بمظلومية الزهراء وتحديدا  كسر ضلع الزهراء  وهي قصة يتوارثونها أبا عن جد يعتقدون فيها أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه هم بحرق منزل علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأنه قام بعصر الباب على فاطمة رضي الله عنها وأسقط جنينها محسن ولطمها على وجهها !!!

 

ليتصور من يملك عقل  مدى الكذب والتزوير عند ملالي الصفوية  ، انهم يشككون برجولة فتى الفتيان علي ابن ابي طالب ، ويمارسون الدس على بنو هاشم . ايعقل  كل بني هاشم كانوا موجودين في منزل علي بن أبي طالب سلام الله عليه .. أمير المؤمنين والعباس عم النبي والزبير .. و كانوا يسمعون صراخ الزهراء وجالسين يكرروا كلمة لا حول ولا قوة إلا بالله ؟ كيف هذا ؟ و  لماذا الزهراء المنقبة  والتي لا ترى احدا هي تفتح الباب  ؟  وان لم يكن احدا من بنو هاشم موجودا بالمنزل   عندها جاريتها فضة فلماذا لم تفتح هي الباب ؟.

 

يريدون ان يقولوا للجهلة والرعاع ان الامام علي جبان وليس لديه غيره .

 

العرب من اهل الشيعة اكتشفوا ان الصفويين كفرة والاسلام منهم براء ، واليوم وصل بريدي الالكتروني :

 

( أفصح العديد من وجهاء وشيوخ محافظة ميسان عن تحولها بالكامل للمذهب السني وترك التشيع الصفوي على خلفية فضيحة السيد مناف الناجي التي هزت الشارع العراقي والأعلام العراقي والمذهب بشكل خاص ، وقد قال شيخ بني مالك نحن عشائر عربية أصيلة نزحت من الجزيرة العربية للعراق وهي قبائل سنية بحت ولكن بحكم محاذات المحافظات العراقية الجنوبية لأيران تحولت للمذهب الجعفري وها نحن نصلح الغلط ونرجع على السنة النبوية المطهرة وأفاد محبة الرسول والصحابة هي جزء من محبة آل البيت الكرام ويوجب على كل مسلم أن لايفرق بين الأثنين ، ونحن لانتشرف أن يمثلنا الناجي وغيره يكفينا كتاب الله وسنة نبيه المصطفى عليه الصلاة آله وسلم )

 

مقالة اخي في الله ، فيها بيان عن مشكلة الناس الذين لا يريدون ان يفكروا . وفيها اصدق ما يصور الفارق بين التشيع لأل البيت والتشيع للنافق اسماعيل الصفوي . ويقول الامام جعل الناس يقفون في الحياة على درجات ! فهم عالم ومتعلم .. ورعاع ! والامام علي عنى بالرعاع اتباع كل ناعق ! وذلك لانهم لم يستضيئوا بنور المعرفة والعلم .. او نور الدين ! ولم يلجاوا الى ركن وثيق ، اي لم يحكموا العقل في اي من الامور !

 

رؤية الدكتور كاظم تبين ان المستقبل كبير .. ويجب ان نكبر جميعا لنكون في مستواه .. يجب ان نذهب اليه ، بدل ان نقف في مكاننا حتى يجيء الينا (مباركة ثورة الجنوب التي طال انتظارها. مبارك زخم التواصل بين رجال البصرة والنجف وكربلاء. وعلى الرجال ان يديموا زخم الشرارة ويوسعوا دوائر اشتعالها. لتبدأ ثورة التحرير الكبرى من جناح العراق الآخر وتطبق مع الساحات العراقية التي سبقتها بالاشتعال وانارت سماء الوطن بشرف المقاومة الباسلة ونتائجها الاسطورية التي أدارت عجلات حركة العالم ) .

 

اخي في الله

 

المقاومة والجهاد والتحرير اسست للكفاح وللحرية ، وهاهو تيار التحرر بدا ينطلق في العراق .. وسوف يكتسح الصفويين الفرس وكل الخونة والعملاء والجواسيس . و ايران تعيش صراعات داخلية عميقة ، والانتقادات ل  احمدي نجاد تتصاعد ، ومعدلات التضخم عالية ، والاوضاع الاقتصادية والسياسية متردية .  وان حرب الانتقادات شملت موضوع ارسال الملايين من الدولارات الى الخارج بحجة اسناد الحركات العالمية والشعب يتضور جوعا . و التحالف الصفوي الفارسي مع امريكا والصهيونية ، واضح خلخلة اضلاعه ، وملالي الصفوية وصل الجنون بهم ان يعلنوا حرب مدمرة  ستظهر مهديهم  ويجعلهم يحكمون العالم !!!

 

العراق سيمر بظروف صعبة ولكن عرب العراق سينتصرون عليها اذا فتحوا عيونهم وعقولهم جيدا ، وسوف يحررون وطنهم ويحققوا المعجزات ان شاء الله . وعرب العراق سيسحقون الصفويين الفرس وكانت البداية برفع شعار :

 

ولملالي الصفوية الفارسية اقول : البعث ورفاق الفارس الشهيد عائدون لبعث امة جديدة تولد  من الالام والاضهاد والذل والاستعباد  .. ذاقت الاحتلال وقاومته في كل زقاق وقرية ومدينة ، وعرفت الظلم الصفوي وحاربته   ، واختارت المقاومة والجهاد ، وابشروا يقادسية ثالثة .





الجمعة١٣ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٥ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نصري حسين كساب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة