شبكة ذي قار
عـاجـل










في لغة التصريح لا في لغة التلميح ، مجلس الامن الدولي كالحرباء يتلون:  


ألغى دولة العراق لأن الرئيس صدام حسين رفض الوجود الاميركي على ارض العراق ، وبقرارات ظالمة فتحوا على الحكم الوطني بقيادة الرئيس صدام حسين ابواب الحروب ، وفتحوا جرحا لن يلتئم وكسرا لن ينجبر ، وقدموا العراق على طبق من ذهب لأيران الملالي .


بقرار ظالم فرض على العراق حصارا اقتصاديا لمدة 13 عام ، كانت من جراءها  خسائر العراق البشرية والاقتصادية والاجتماعية والمعنوية لا تحصى .


اشهر والادارة الاميركية والغرب يتباحثون حول انشطة ايران النووية ، ويوم امس ولد الفأر الدولي بفرض مجموعة من العقوبات المتهالكة  عديمة التأثير والفاعلية ضد ايران  .


السؤال الاول ، لماذا لم يفرض حصار على صادرات النفط الايرانية ؟ كما فعلوا مع العراق !  والثاني  هل المستهدف ملالي قم وطهران ام الى مزيد من الفقر والتخلف ومزيد من القهر والاضطهاد للشعوب الايرانية ، ليستمر حكم الملالي  ؟  والثالث ايران هي تدعي انها  تبيع الاسلحة القتالية الثقيلة ، وانظمة الصواريخ كما تدعي علانية عندها ، فما قيمة ما اتخذه مجلس الامن الدولي ؟! والرابع  اين مجلس الامن الدولي من الشيطان الايراني الذي دمر العراق ويحتل جزر الامارات العربية ، والاحواز ؟!! و لماذا ممنوع عرب اليقظة والقوة ، ومسموح بالصفوية الفارسية المتحجرة المجرمة الفاشية؟


شنوا الحرب على العراق باسم الشرعية الدولية والقانون الدولي ظلما ، ومع ايران  اعلنوا ابواب الدبلوماسية مفتوحة ! انها ازدواجية الغرب  الخطيرة . و  ما اسهل ان يخترع الغرب المبررات حين يشاء





الخميس٢٧ جمادي الاخر ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نصري حسين كساب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة