شبكة ذي قار
عـاجـل










( واذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول ،فدمرناها تدميرا ) .
الوضع السيء  الذي يعيشه العراق من نيسان 2003 ، والذي تعانيه الجماهير في العراق ، غير قابل للبقاء والاستمرار .. هذه حقيقة يجب ان تكون معروفة من الجميع ،كي يمكن السير بعد ذلك على هداها في الطريق الصحيح .


نعم ! غير قابل للبقاء والاستمرار ، ذلك مخالف لطبائع الاشياء ، لايحمل عنصرا واحدا من عناصر البقاء ، يملي له في الاجل ، ويهيء له فرصة البقاء .
انه مخالف لروح الحضارة الانسانية بكل معنى من معانيها ، مخالف لروح الدين بكل تأويل من تاويلاته ، مخالف لروح العصر بكل مقتضى من مقتضياته . ذلك فوق مخالفته لأبسط المباديء الوطنية والاقتصادية السليمة .


القزلباشي نوري المالكي والمخنث عمار الحكيم ، والأفاك الجعفري ، والحشاش النعل الصدر ،  خلقوا في العراق وضع شاذ ، شلوا قوى العراق ، وعوقوه عن النمو والتقدم ، وهدروا الكرامة الانسانية ، وافسدوا الخلق والضمير ، وقضوا على كل معاني العدالة ، وقتلوا الثقة في المجتمع والدولة ، ونشروا القتل والارهاب والتدمير ، والزنا والفاحشة باسم المتعة التي ابتدعها دين اسماعيل الصفوي  ، ونشروا الدعارة في الحسينيات  ، وابرزوا العاهرات  ، فكيف وجمعوا الى هذه الأفات ، العمالة والخيانة والتجسس ؟


يتشبثون بهذا الوضع الشاذ ، ويحاولون ان يقيموا له الاسناد ، سواء من الصعاليك والرعاع ، او من الاكراد المتصهينين . ومن الطغاة المسغلين ، ومن رجال الدين المحترفين ، ومن الكتاب المرتزقين ، والصحفيين الماجورين ، ومن شيوعيين يدعون للهدم والفوضى ومن صعاليك نصبوهم شيوخ عشائر خارجون عن القانون ، او خطرون على الامن والنظام .


عذرا للقاريء  على عنوان مقالتي وقد تكون خارج ادب الحوار ،  الصفويين الفرس و كلهم بلا استثناء  النعل بالنعل يحبون السلطة والصومعة  ولو على اصبع البطن ، لا تشغلهم الا طرق المتاع والرفاهية المترفة ، والموائد الخضر ، والسكر والعربدة والاستهتار ... تجبى اليهم ثمرات الكد والعرق والدماء ، من جهود الملايين الجياع الحفاة العراة وهم قاعدون بترف ناعم رخيص ويسمونه بكل صفاقة وبجاحة ( الخمس ) . وهم يملكون قوة الاغراء .. المال .. وعلى الضفة الاخرى اولئك المحرومون  التاعسون ، ضعفاء امام ذلك الاغراء ، طلاب حياة وطلاب متاع كذلك ، لايجدون اليهما سبيلا من وجه شريف .. فالشرف أخر حرفة عند الصفويين الفرس الذين قسموا المحرومون والمحرومات فريقين : فريق السماسرة وفريق الضحايا . فريق القوادين وفريق المتعة – ولا عبرة بالفريق الثالث :

فريق الشرفاء الذي يأبى ان يخضع للاغراء العنيف . انه فريق الذين لايريدون الحياة ولا يريدون المتاع ! او فريق الابطال والقديسين . وما كل الناس ولا كثرتهم ابطال ولا قديسون ! ولابد من حاشية واذيال ، لأولئك السفلة المنحطين الصعاليك المترهلين المرد و على رؤوسهم عمائم سوداء لتغطي عن سخافاتهم وحماقاتهم ، وهم واجدون هذه الحاشية في ذلك الحطام الأدمي  التافه ، الذي احالته  الشيعية الصفوية الفارسية الفاسدة ديدانا طفيلية وامعات ! وهكذا في سبع سنوات مضت كونوا حلقة مفرغة ، من الشباب الفارغ والشيخوخة الأسنة ، ومن الرق الابيض ، والنخاسة القذرة ، ومن الملق الحقير وفناء الشخصية والانحلال .

قوادين وتجار متعة ولصوص صاروا أئئمة وسادة في دين اسماعيل الصفوي وشكلوا حلقة نشيطة متحركة عاملة في حقل الرشوة والارتشاء . حقل السرقة والاختلاس وفساد الضمير . والاختلاسات في الاموال العامة . هؤلاء هم المحبين للصومعة ولو على اصبع البطن ، تقشعر لقذارتهم وبشاعتهم النفوس ، وهم الثمرة الطبيعية التي أفرزتها ولاية الفقيه من قم وطهران ، هم الحمأة الأسنة يصب فيها الوحل والقذى ، ثم تتسع وتتسع حتى تحيل المجتمع كله بركة من الوحل المنتن العفن ، تغوص فيها الضمائر والاخلاق ، وتغرق فيها القوميات والاوطان .
وهنا ينبعث السادة الاجلاء من هيئة كبار العلماء ، من سباتهم الطويل العميق ، ينعون الاخلاق الضائعة والفواحش الشائعة ولا يدعون ثبورا واحدا بل يدعون ثبورا كثيرا ! ونسمع منهم الوعظ الشريف ، ترويحا للنفس عن ذلك الجد الكريه الذي يعانيه اهلنا في العراق !


يخرج علينا متلبس بالوطنية ، واخر بالاسلام ، يتحدثون بخبث وحقد اعمى عن الحكم الوطني بقيادة الفارس صدام حسين ، ويتجاهلون ما ال اليه حال وطنهم من نيسان 2003 ، وما ال اليه امر الدين والخلق ، وياخذهم كذبا وزيفا وبهتانا كثير من الحزن على ما صار اليه حال العراق !
وي ! وي ! او هكذا ايها  المعارضون الوطنيون فوق اللزوم  القابعون خارج العراق  ؟ او هكذا ايها العلماء الاجلاء  ؟!


متى يقدر لشفاهكم ان تنفرج عن كلام يدعو الناس لوحدة الصف والمقاومة ومساندة الجهاد ، افما هناك كلمة واحدة تقال لدعم ومساندة  فرسان المقاومة والجهاد الرابضين على ارض العراق يقاتلون علوج الاحتلال ورعاع الصفوية الفارسية الفاشية ، ما الذي تنتظرونه ايها المتلبسين بالوطنية ، ويا ايها العلماء الاجلاء ، والدين منكم براء ،  متى تكونون سند ونصير  لابطال المقاومة والجهاد ؟ الا تعرفون لا بد من كفاح منظم رتيب ، طويل الأجل . كفاح قلم وكفاح بحث ، وكفاح تنظيم . وكفاح تكتل الى جانب فكرة من هذه الفكر ، لأنقاذ العراق المشرف على الانهيار .


يا ايها العراقيون الاحرار الرافضين للاحتلال والغزو الفارسي  : لقد تبين ان احدا لن يمد يده اليكم ما لم تمدوا انتم  اياديكم لبعضكم ، وان الطرق جميعا لا تؤدي الى الخلاص الحق ، اللهم الا طريق الجهاد والتحرير بقيادة المعتز بالله عزت ابراهيم الدوري ، الرابض على ارض العراق مجاهدا في سبيل الله ووطنه وامته ،  هو الطريق الواحد الاصيل . و هاهي كتائب الجهاد والتحرير حاضرة فاعلة على الارض تضم  كل راغب في العزة والاستعلاء والتحرير والسيادة . وكل راغب في المساواة والحرية والعدالة ، وكل من يؤمن بنفسه وقومه ووطنه .
يا اهلنا في العراق .. هذا هو الطريق .. هذا هو الطريق .. الجهاد والتحرير والخلاص الوطني

 





الخميس٢٧ جمادي الاخر ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نصري حسين كساب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة