شبكة ذي قار
عـاجـل










ماذا يحدث في صحراء السماوة

أم العراق

 

سيطرت العتبتين الحسينية والعباسية على أغلى أراضي العراق الحبيب وبالقوة من جنوب العراق إلى شمالهِ ومن شرقه إلى غربه، الواجهة العتبة، وما خفيَ الحرس الثوري الإيراني وميليشياته المسيطرة على العراق.

لقد تمت السيطرة بشكل كامل على صحراء السماوة تحت عنوان استصلاح الأراضي الصحراوية وزراعتها بالحنطة والشعير لسد حاجة العراق، وتم ذلك فعلاً تحت هذا الغطاء، ولكن ما خفي كان أعظم، بل هو كارثة عظمى تهدد أجيالاً تلو أجيال من العراقيين، ألا وهي (الحشيشة والخشخاش والكريستال...) كل هذا في صحراء السماوة. حيث تم زراعة هذهِ الأصناف لتدمير النشء الجديد وتصدير الفائض إلى باقي أرجاء الوطن العربي لكي يتم القضاء وبشكل كامل على أبناء العراق والأمة العربية من خلال السموم التي تجعل شبابنا في عالم الخمول السُبات وتفشي الجرائم والسلب والنهب.

إن كل ما يحدث في وطني الحبيب من فساد، سواء كان إدارياً أو مالياً أو أخلاقياً تتحمل مسؤوليته بعض( المرجعيات) التي ترعى الفساد والفاسدين من خلال وكلائها في العتبتين الحسينية والعباسية وفصائل ما يسمى الحشد الذي أسس لتفكيك النسيج العراقي.

ولكن هيهات لهم ذلك، فلا بد من شروق شمس الحرية، وفرار خفافيش الظلام، (وين يروح المطلوب النه).






الاربعاء ٢٧ شــوال ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أيــار / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أم العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة