شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

وماجعله الله إلا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم) (

صدق الله العظيم

الرفيق القائد المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الأشتراكي رعاكم الله .


بعد ان ودعنا شهر رمضان المبارك ، شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار ، ها نحن نستقبل أيام عيد الفطر المبارك التي نتشرف من خلالها بالتوجه الى مقامكم الكريم بأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة ومن خلالكم الى مناضلي البعث الأصلاء حيثما كانوا في سوح النضال .

أن مناسبة حلول عيد الفطر المبارك هذا العام تدفعنا ونحن أبناء هذا الحزب العظيم الى تجديد عهد الوفاء والولاء لقيادتكم المناضلة بأعتبارها الوليد الشرعي للحزب ومسيرته الراهنة في قطرنا العراقي وهي نتاج مخاض عسير لحركة الحزب النضالية التي عبرتم من خلالها عن قدرتكم العالية وتميزكم في قيادة الحزب في أخطر مراحل نضاله والحفاظ على قيمه ومبادئة  ووحدته الفكرية والتنظيمية من الشطط والانحراف الذي يحاول نفر ممن أرهقتهم المسيرة وسقطت الاقنعة عن وجوههم الكالحة ان يجرون الحزب اليه والقضاء عليه ، ألا خاب ظنهم وساءت نواياهم وأفعالهم .

ان رفاقكم في مكتب طلبة وشباب علي بن ابي طالب وفي الوقت الذي يشدون على ايديكم ويدعمون كل خطواتكم الشجاعة للحفاظ على مسيرة الحزب ووحدته ، يجددون العهد بأنهم كانوا وسيبقون سيوفاً مشرعة لن تنثلم في سبيل  حماية الحزب والتصدي بكل حزم لكل من تسول له نفسه المريضة التعرض لوحدة الحزب والمساس بشرعية قيادته المناضلة ومبادئه التنظيمية .

مبارك لكم ولنا هذا العيد ، ونحن على ابواب العيد الأكبر بتحرير العراق والأمة على ايدي مناضلي البعث الأصلاء.

المجد والخلود لشهداء البعث والامة وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر الرفيق القائد صدام حسين وقائد مسيرة الجهاد والتحرير الرفيق عزة ابراهيم .

المجد للبعث ، والعزة للعراق والأمة . والنصر حليفنا باذن الله .

 

   الرفيق 

مسؤول مكتب طلبة وشباب علي بن ابي طالب  

  






الاحد ٣٠ رمضــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أيــار / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب طلبة وشباب علي بن ابي طالب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة