شبكة ذي قار
عـاجـل










شهداء البعث معنا في ذكرى تأسيسه ...

نايف شنداخ ثامر

أبو علي الأمين

 

الشهيد الرفيق المجاهد نايف شنداخ ثامر الغالبي عضو قيادة قطر العراق  

كان الرفيق أبو غسان مدير عام في وزارة الإسكان والتعمير، وقد كان عضو قيادة فرع صدام للحزب وإن إخوته ورفاقه في مدينة صدام يعرفون شجاعته كما يعرفون أخلاقه وهو ابن هذه المدينة، ثم كان أمين سر فرع صدام للحزب.

وعند تسلمه مسؤولية تنظيمات محافظة صلاح الدين عرفه أبناؤها كيف كانت أخلاقه وعلاقته في هذه المحافظة، لقد استلم مسؤولية النجف فترة الغزو الأمريكي للعراق سنة 2003، وكيف كان يقوم بجولاته وتفقده لمنطقة النجف وكذلك كان يتفقد صحراء النجف. كان يهتم بمدينة جده الإمام علي بن أبي طالب...

لقد تعرض واستشهد في صحراء النجف حين كان يتفقدها وهو يواجه قوات الاحتلال، واغتيل في هذه الصحراء، كما تعرضت أسرته بعد الاحتلال للتهجير، لقد اغتيل ابنه غسان على يد عصابات غدر في مدينة صدام.

نعم لقد اغتالت يد الغدر غسان نايف شنداخ الغالبي وهو من السادة الأشراف الذي ينتهي نسبه إلى سيدنا علي بن أبي طالب ونعم النسب والأصالة، نعم لقد تم اغتياله على أيدي هؤلاء العملاء.

يعتبر الرفيق نايف شنداخ أول شهيد من القيادة السياسية للبعث في معركة الحواسم. كان يتفقد حتى عوائل حزب الدعوة المحكومين ويقف على احتياجاتهم ويعتبرهم عراقيين هذه أخلاقه وإن أولئك المحكومين كانوا يثنون عليه حتى بعد استشهاده. هذه أخلاقه أخلاق البعث أخلاق العرب والإنسانية.

هذا هو العراق وهذا قائده صدام حسين وهذه شجاعة رفاقه، وهذا الرفيق نايف شنداخ ثامر الشجاع وهذا الشهيد ولده غسان نايف شنداخ الذي اغتالته يد الغدر ليلحق بسفر الشهداء.

إن هذه الزمرة التي جاءت مع الاحتلال لا تعرف الشريف ولا تعرف العفيف، إنها زمرة مجوسية صهيونية أمريكية ماسونية...

 اللهم العن حكام فارس واللعن من سار على نهجهم في حكومة العملاء في العراق

تحية إلى روح الشهيد عضو القيادة القطرية نايف شنداخ ثامر الغالبي.

تحية إلى الشهيد ولده غسان نايف شنداخ.....

تحية إلى عائلته التي لاقت التهجير والاضطهاد....

وإن غداً لناظره قريب.






الاثنين ٩ رمضــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / نيســان / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو علي الأمين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة