شبكة ذي قار
عـاجـل










من كل عام نستذكر شهدائنا الابطال الذين تحتجز جثامينهم سلطات الاحتلال الصهيوني ..

احتجاز الجثامين مخالفة قانونيّة" وجريمة ترتكبها حكومة الاحتلال الصهيوني بحق الإنسانية ومنافية لجميع الأعراف والمواثيق الدولية والأديان السماوية .

إن استمرار العدو الصهيوني بسياسة عدم تسليم جثامين الشهداء، يُعتبر خرقاً للقوانين والانظمة المعمول بها في دول العالم؛ ولكن الاحتلال يضرب كل هذه القرارات والأعراف الإنسانية بعرض الحائط.وان استمرار العدو بسياسته الإجرامية وعدم تسليمة جثامين الشهداء لذويهم لِدفنها يعارض مبدأ "كرامة الميت"، والذي يؤكّد على أهميّة دفن الجثمان كاملا، وبالطريقة التي يراها المُقربون مناسبة، وأنّ كرامة الميّت هي جزء أساسي من كرامة الإنسان التي يتمتع بِها وهو حيّ، بالتالي، فإنّ احتجاز الجثامين يُعتبر مخالفة قانونيّة.

اننا بجبهة التحرير العربية نطالب القيادة و السلطة الفلسطينية العمل على فضح سياسة الكيان الصهيوني الإجرامية أمام المحافل الدولية.وضع قضية احتجاز جثامين الشهداء على سلم أولوياتها.

اننا نطالب جميع منظمات حقوق الإنسان العمل على إنهاء هذه السياسة الإجرامية التي تمارسها حكومة الاحتلال بحق أبناء شعبنا وأهالي الشهداء.

إن جبهة التحرير العربية تطالب جميع الحقوقيين والمدافعين عن حقوق الإنسان والمنظمات الدولية.

العمل على تقديم قادة الكيان الصهيوني للمحاكمة في المحاكم الجناية الدولية على كافة الجرائم التي ترتكبها حكومة الاحتلال كما نطالب جميع الفصائل الفلسطينية العمل من أجل الإفراج عن جثامين الشهداء والتضامن والتواصل من ذوي الشهداء المحتجزة جثامينهم في ثلاجات العدو الصهيوني.

واننا في هذه المناسبة العظيمة نقف أمام أرواحهم وفاءً واكراماً لجميع شهداء ثورتنا الفلسطينية الذين تعاظمت واستطاعت بتحقيق الكثير من أحلام شعبنا نحو الحرية والاستقلال كما ندعوا في هذه المناسبة التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق المشروعة لشعبنا العربي الفلسطيني المرابط وسرعة إنهاء الانقسام والتمسك في الوحدة الوطنية اننا بجبهة التحرير العربية نعاهد أبناء شعبنا المكافح البطل الأبي ودماء شهدائنا الابطال الابرار في مواصلة نضالنا وكفاحنا وثورتنا حتى تحرير كل فلسطين من البحر الى النهر تحية إجلال واكبار لشهدائنا الابرار الذين أضاءوا لنا طريق النضال والكفاح والذين قدموا أرواحهم فداء لفلسطين والأقصى والمقدسات ..

المجد والخلود للشهداء الأكرم منا جميعا
والحرية لأسرانا البواسل وللأسيرات الماجدات
وأنها لثورة حتى التحرير

المكتب الإعلامي يوم الأربعاء الموافق ٨ / ١ / ٢٠٢٠
جبهة التحرير العربية محافظة الخليل





الجمعة ١٤ جمادي الاولى ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة