شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا ۚ وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا ))
صدق الله العظيم

الى / الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب أمين سر قيادة قطر العراق القائد الاعلى للجهاد والتحرير ( حفظكم الله ورعاكم )

تحية نضالية :
لمناســـــــبة حلول العام الميلادي الجديد ٢٠٢٠ نتقدم لسيادتكم بأزكى التهاني والتبريكات سائلين الله تعالى أن يمُن عليكم بموفور الصحة والعافية وتحقيق ما تصبون اليه من عِزٍ ورفعة لشعبنا العراقي الابي الذي يتطلع الى الخلاص بقيادتكم التاريخية المقتدرة وانهاء معاناته ومحنته التي امتدت على مدى ستة عشر عاما مليئة بالمرارة والالم والبؤس والشقاء وهو يئنُ من تداعيات الاحتلالين البغيضين الامريكي الامبريالي والفارسي الصفوي.

سيدي القائد المفدى .. ان القيم والمبادئ النبيلة التي تحملونها والمستندة الى الحق والعدل ونصرة المظلومين وتمكينهم من الظالمين وإيمانكم العميق بحتمية النصر هي مصدر فخر لرفاقكم البعثيين الذين يستمدون منكم القوة والعزم قائدا ومجاهدا وثائرا وطنيا وقوميا وانسانيا سيحفظ له التاريخ صولاته الجسور ضد الباطل على مر العصور.

ننتهز هذه المناسبة السعيدة لنعبر لسيادتكم عن ولاءنا المطلق وايماننا الراسخ بقيادتكم التي زرعت الامل في نفوسنا ونعاهدكم على الصمود والثبات والحفاظ على الوعد والعهد الذي قطعناه على انفسنا بان نبقى رفاقكم المخلصين الذين خبرتهم في سوح النضال والجهاد حتى يأذن الله بنصره المبين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود.

الرفيق
مسؤول تنظيمات علي بن ابي طالب
اواخر كانون اول ٢٠١٩





الاربعاء ٥ جمادي الاولى ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تنظيمات علي بن ابي طالب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة