شبكة ذي قار
عـاجـل










بسْــــــــــــــمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
( نَّحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ نَبَأَهُم بِالْحَقِّ ۚ إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى ) صدق الله العظيم

الرفيق المناضل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير عز العرب عزة ابراهيم أبو أيمان حفظك الله ونصرك

تهنئة / بثورة العز والشرف والتحدي عروس الثورات ثورة شــــــــــــــــــــــــــ 8 ـــــــــــــــــــــــبـاط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي القائد الرفاق في مكتب تنظيمات الفاروق الأشداء على الأعداء والرحماء بينهم يستذكرون معكم سيدي القائد ومع رفاقنا المناضلين المتواصلين في الجهاد والتضحية على ارض العراق الطاهرة مناسبة ذكرى ثورة الرابع عشر من رمضان - الثامن من شباط المجيدة، وانتم سيدي القائد كنتم احد فرسانها ومناضليها .

سيدي القائد حفظك الله
بعد ان تمادى الحكم القاسمي الفردي الديكتاتوري الذي انحرف عن الاهداف الوطنية والقومية لثورة الرابع عشر من تموز عام 1958وبعد انتفاضة الشواف 1959 والتي أعقبتها مجازر الموصل والإعدام والسحل قام عبدالكريم قاسم بتأسيس ما سميت بميليشيات ( المقاومة الشعبية ) ، بذريعة (الدفاع عن الجمهورية ولمواجهة المد البعثي ) عاثوا في الارض الفساد، مسلحين يجوبون الشوارع يلوحون بالحبال التي كانوا يدخلونها معهم إلى قاعة محكمة الشعب (محاكمات المهداوي ) وهم يلوحون بالحبال لسحل الموجودين في قفص الاتهام ، وزعيقهم يصم الآذان (ماكو مؤامرة تصير والحبال موجودة ) ، (ماكو زعيم إلا كريم )، لقد تم قتل خيرة أبناء العراق لمجرد أنهم بعثيين ، أو معارضون لطغيان قاسم، واستخدمت السكاكين والحبال في تلك الجرائم البشعة التي يندى لها الجبين، وعلقت الجثث في الشوارع، ولم تسلم النساء من تلك الجرائم الوحشية.. وقافلة أسماء الشهداء معروفة ومعلومة وبعد نضال دام ما يقرب من خمس سنوات :-

1- محاولة تصفية عبد الكريم قاسم في شارع الرشيد هذه المحاولة الجريئة التي نفذها شباب من حزب البعث العربي الاشتراكي ومنهم الرفيق المناضل البطل صدام حسين سيد شهداء .

2- انتفاضة البنزين التي قادها حزب البعث العربي الاشتراكي وراح فيها الرفيق المناضل الشهيد مؤيد الملاح في الأعظمية .

3- الإضراب الطلابي الذي قاده حزب البعث العربي الاشتراكي بعد عام 1961 .

وفي صبيحة الثامن من شباط عام 1963 انتفض الحزب والشعب والجيش في واحدة من ملاحم العراق البطولية التي برهنت على ان البعثي لا ينام على ضيم وعلى باطل وان الثورة العارمة هي خيار البعثيين فقدموا انفسهم قربانا لشعبهم وحزبهم وقضيتهم ..

ثورة 8 شباط انطلقت بعنفوان وصلابة وعزيمة المناضلين البعثيين لتكون عروس الثورات كما أطلق عليها الرفيق القائد المؤسس أحمد ميشيل عفلق رحمه الله واكتسبت ثورة 8 شباط 1963 اهميه خاصه وذلك لكونها اول ثوره تسجل في تاريخ حزب البعث العربي الاشتراكي الذي كان له شرف التخطيط والتنفيذ لها وشكلت عناصره الصدمة الاولى في اقتحام معاقل عبد الكريم قاسم في ضحى يوم 8 شباط 1963 اضافه الى كونها اول ثوره في تاريخ العرب الحديث تتلاحم فيها الفصائل الشعبية مع القوات المسلحة من اجل اسقاط الحكم الاستبدادي ولتطوي صفحة مظلمة وقاتمة في حياة شعبنا العراقي العظيم معيدة للعراق وجهه القومي الاصيل بعد ان حاول الشعوبيون والانتهازيون وراكبوا الموجات السياسية تشويهه وطمس قيمنا وتقاليدنا الاصيلة عبر تبني سياسة اقليمية ضيقة ومنغلقة عن تيار الوحدة والانتماء القومي العربي الاصيل.

من رجال الجهاد في مكتب تنظيمات الفاروق قيادة وقواعد وجماهير المحافظة الغيارى ابنائك الاشاوس المجاهدين في سبيل الله .. اتقدم باسمهم جميعا بمناسبة عروس الثورات شـــ 8 ـــباط المجيدة بالتهاني والتبريكات الى شيخ الجهاد والمجاهدين الرفيق المناضل عز العرب أبو إيمان بأرق التهاني والتبريكات وندعوا الله أن يطيل الله من عمره ويرعاه ويحفظه من كل شر ومكروه معاهدين القائد والقيادة أن نبقى الجنود الاوفياء تحت قيادتكم الحكيمة المجاهدة الى أن يتحقق النصر المبين والله ناصر المؤمنين المجاهدين .

حيا الله البعث .. وحيا الله انتصاراته .. وحيا الله عروس الثورات وحيا الله كل من خطط لها وقادها ونفذها. وحيا الله حزب البعث العربي الاشتراكي صانع تاريخ الأمة العظيم . وحيا الله قائد البعث والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير الرفيق المناضل المجاهد عز العرب عزة ابراهيم حفظة الله .

الرحمة لشهداء البعث وشهداء عروس الثورات ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود..

الرفيق
مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق
شـــ ٨ ـــبـاط - ٢٠١٩





الخميس ٢ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / شبــاط / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة