شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )

لقد تناقلت بعض من صفحات التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) مقطع فديو صوتي يتحدث فيه الشهيد القائد صدام حسين رحمه الله مخاطبا أبناء الشعب العراقي حيث حاول من أعد هذا الفلم أن يوحي ويوهم من خلال الحديث في هذا الفديو أبناء الشعب على أن شهيد الأضحى على قيد الحياة والهدف من ذلك هو استهداف موقفه الايماني الشجاع وهو يواجه ساعة استشهاده الذي اغاص وأرهب العملاء والخونة . وهنا نقول لأعداء العراق بان رفاق الشهيد وأبناء الشعب العراقي الأوفياء لن ولم تنطل عليهم ألاعيب أجهزة المخابرات المعادية وخدمها. ونعلم علم اليقين بأن مثل هذه المحاولات الخائبة سوف تتكرر حيث ان هناك مخطط وبصفحات أخرى سوف تظهر عن قريب في محاولة لاحباط عزيمة الرجال الأوفياء لقائدهم والمضحين بانفسهم للدفاع عن شعبهم وبلدهم..ونحن سنبقى دائما لهم بالمرصاد . ونهيب بأبناء شعبنا الصابر المحتسب بأن يكونوا يقضين تجاه مثل هذه الأساليب والمخططات المخابراتية..

رحم الله شهيد الاضحى وجميع شهداء العراق .

رجال البعث
 ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١٩





الخميس ١٨ جمادي الاولى ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رجال البعث نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة