شبكة ذي قار
عـاجـل










من فمك ادينك .. رغم انك لاتحتاج الى اي اعتراف بخطاياك الكثيرة لكون ان غسيلك القذر نشر على الحبال من اول ايام خيانتك لتربة وطني العراق وشعبه الابي ..

وانت من قتل العراقيين وشرد ودمر وانتهك حقوق الناس باسم الدين وباسم التشييع وانت لاتملك لا دين ولا ضمير ..

واخيرا نطق ابا الهول مجرم الحرب سفاك دماء العراقيين النشامى .. باسم الدين والطائفة التي هي الآن وبعد هذه الاعترافات ارى من الاصوب ان يكون موقفها اكثر صلابة مع هؤلاء وتعلن هذه الطائفة الشريفة براتها من هذا المجرم لكي لايشوه صورة الشيعة ناصعة البياض .. كما ارى من الاصوب ايضا ان تكون وقفة من المراجع الوطنية الدينية واللذين لم توثر عليهم امراض الطائفية كي يحافظوا على الاسلام وعلى العراق واهله ان يطردوا هذا العميل وامثاله العار هادي العامري من الطائفة واسقاط جنسيته المشكوك بها انها عراقية ويعلن هذا القرار على الملأ من قبل شرفاء المراجع العراقيين الاصلاء ..

اذا كانت فعلا تريد الخير لهذا البلاد هذا اولا .. وارى وهذا عين الصواب وكلي ثقة وبعد هذا الاعتراف الخطير لمجرم الحرب امام العراقيين ان تعلن عشائر البو عامر الموقرة والمشهود لها بالمواقف الاصيلة طرده وسحب اسم العشيرة من هذا الخائن .. حتى يكون عبره لمن اعتبر .. وخصوصا بعد اعترافات هذا الجاسوس الذي يعتقد انه بهذه الاعترافات سوف يصفح عنه الشعب العراقي البطل وارجو من هذه العشيرة الشريفة ان تهدر دمه .. وارى من واجبي الوطني العروبي الخالص ان انبه المنظمات الانسانية الدولية والعربية والامم المتحدة وغيرها ان تحاسب وتقاضي هذا المجرم .. كما ارى اذا كان هناك قضاء عراقي ودولي شريف ومحايد ان يحيل هذا المجرم عميل ايران والصهيونية الى القضاء بعد اعترافاته الخطيرة بحق العراقيين والعمل على جعل العراق حديقة خلفية الى ايران ..

ورغم ان العملية السياسية والحكومية وعلى رأسها البرلمان ( خراب ) ولكن رغم هذا لابد ان تعلن هذه الجهات الوهمية محاسبتها وطردها وسحب جوازه العراقي وجنسيته وطرده من اي مسؤولية .. وبما انه اعترف صراحة بقتل وتشريد العراقيين عنوه ..

على المرجعية ان كانت صادقة بتعاملها مع العراقيين ان تحاسب هذا المجرم وعلى الحكومة والجهات ذات الاختصاص ان تعمل على حل وتفكيك منظمة بدر الايرانية وحل مايسمى الحشد الاشعبي وجميع المليشيات التي تلعب دور كبير بقتل العراقيين ..

واخيرا اقول لبعض الجهات التي قد تدعي ان موقف هذا العميل شجاع ونحن نقول لا شجاعة لمن يخون بلده وشعبه وكل القيم والاعراف تقول ان جميع العراقيين رافضين الاحتلال والطائفية والعنصرية .. وانشاء الله سوف نعبر بالنشامى العراقيين وكل الوطنيين الشرفاء الى ضفة الامان والتحرير وليخسأ الخاسئون اشباه الرجال .





الجمعة ١٤ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حوم الكعود نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة