شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
صدق الله العظيم

بقلوب خاشعة يملئوها الإيمان بقضاء الله وقدره ينعى المجلس السياسي العام لأحرار العراق شهيدا آخر ضمن كوكبة شهدائنا الذي رووا بدمائهم الزكية أرض العراق الأبية.

ففي أوائل هذا الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، رحل إلى دار الآخرة الفريق الأول الركن أياد فتيح خليفة الراوي، رئيس أركان جيش العراق الوطني وقائد جيش القدس بعد أن أمضى 15 عاما في سجون المحتلين، حيث وافته المنية بسبب تدهور حالته الصحية لانعدام الرعاية الطبية، وبذلك تسجل السلطات العراقية جريمة أخرى مع سبق الاصرار والترصد تضاف لجرائم العملاء باستهداف أسرانا من قادة نظامنا الوطني الذين كل جريمتهم إنهم حموا العراق من تسلط هؤلاء العملاء على رقاب الشعب.

وإذ ينعى المجلس السياسي العام لأحرار العراق فقيد الأمة والعراق والجيش والشعب، فإنه يحمل الحكومة الأمريكية وعملائها مسؤولية وفاة الفقيد الشهيد وكذلك مسؤولية الحفاظ على حياة من تبقى من أسرانا في سجون العملاء.

رحم الله الفقيد الفريق أول الركن أياد فتيح الراوي وغفر له، والصبر والسلوان لرفاقه المقاتلين وأهله وذويه ومحبيه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي
للمجلس السياسي العام لأحرار العراق
الثاني من رمضان ١٤٣٩ هـ





السبت ٤ رمضــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المجلس السياسي العام لأحرار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة