شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل غسان السداوي المحترم

تلقيّنا بإستنكارٍ شديد وإدانةٍ مُطلقة ، انباء محاولة إقتحام بيتك ليلة أمس في المملكة السويديّة ، من قبل اربعة من المجرمين المأجورين وتعرُضِكَ الى طعنة سكينةٍ غادرة .

انني ورفاقك في كافة المنظمات خارج الوطن ، نعتبر ماحصل هو محاولة اغتيال وعمل اجرامي جبان يهدف الى ترهيب المناضلين الأوفياء لمباديء حزبنا العظيم حزب البعث العربي الإشتراكي .

الرفيق العزيز ..
في الوقت الذي نحمدُ فيه الله ( سبحانه وتعالى ) على سلامتك ونجاتك وأفرراد عائلتك الكريمة من كيد الكائدين ، نُثمنُ ايضاً شجاعتك الفائقة في التصدي لأولئك الأوباش وإجبارهم على الفرار خائبين ، لقد أثبتَّ لهم ولأسيادهم شجاعة وإستبسال وعنفوان البعثي الحقيقي في الذبِ عن النفسِ والحُرمات .

ولاشك ان ماتعرضت له انما يندرج ضمن السياق العام لاستهداف الحزب ومناضليه والتي كانت إحدى حلقاته عملية الإعتداء على المحتفلين في الذكرى 71 لتأسيس حزبنا .

من هنا لايسعني سوى ان أ ُحييك تحية حُب ٍ وتقدير وأ ُكبرُ فيك تلك الروح المعنوية العالية التي تتمتعُ بها ، ناقلاً إليك تحيات الرفيق المناضل مسؤول مكتب تنظيم خارج الوطن وتحيات وتعاطف رفاقك المناضلين جميعاً ، سائلين الله جل وعلا ان يحفظك بحفظهِ ويُصرفُ عنك السوء بما شاء وكيفما شاء .

الرفيق
عبدالوهاب الحاني
في 7 آيــار 2018





الثلاثاء ٢٢ شعبــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق عبد الوهاب الحاني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة