شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ان إيران قد استكملت صناعة ( القنبلة الذرية ) ولديها عدد منها ( جاهزة ) للاستعمال وقد سبق وأن أجرت ( ثلاث ) تجارب تحت الأرض سُجِلَتْ هذه التجارب في عدد من دول الجـوار ( الإيراني )

2. وان ايران تنتظر اســتكمال انتاج ( الصواريخ ) بعيدة المدى لإعلان امتلاكهم للسلاح الذري .

3. وقد وصلت قدراتهم اليوم إلى إمكانية انتاج ( صواريخ ) بمدى يقرب من ( ثلاثة ) آلاف كيلومتر.

4. وان ايران تنتظر الفرصة الدولية المواتية للإعلان عن امتلاك السلاح النووي .

5. ومن يريد ان يجادل في هذه الحقيقة فإيران اليوم تمتلك القدرة الكاملة على انتاج السلاح ( النووي ) بمدة لا تتجاوز ( الستة ) أشهر وباعتراف أمريكا والغرب.

6. وان المعلومات التي يمتلكها ( البعث ) عن السلاح النووي الإيراني منذ زمن الشاه والتي حصل عليها بوسائله الخاصة والعامة والسرية والعلنية وكذلك من خلال تجـربة البعث الخاصــة في مجالات الطاقة الذرية .

7. وإن أمريكا لا تمانع من امتلاك إيران للسلاح النووي وهي التي وفرت لإيران هذه الفرصة الكبيرة والمهمة ما يقارب من ( عشر ) سنوات أو أكثر من المفاوضات والمماطلات والجانب السري في المشروع الإيراني يعمل ليل نهار .

8. وان أمريكا قد وضعت في الحساب استراتيجية بعيدة المدى لكي يلقي بالنظام العربي في أحضانها مستسلماً لإرادتها وأطماعها لحمايته من إيران .

9. وان الاسباب التي جعلت من ( البعث ) ان يشير الى حساب الاستراتيجية الامريكية بامتلاك ايران للسلاح النووي هو وجود ايران في الحلف الاستراتيجي مع أمريكا والغرب ، وإن إيران ليس لها أي مشكلة مع إسرائيل ولا لإسرائيل مع إيران أي مشكلة ، والدليل الذي يثبت صحة هذا قول الخميني في أحد خطبه ( إن إيران ليس لها أي مشكلة مع إسرائيل وإنما مشاكلنا الأساسية والحساسة مع العرب .

10. وأن أهداف ( أمريكا وإسرائيل والغرب ) لا تتقاطع مع استراتيجية إيران اتجاه اضعاف الأمة العربية وإيذائها وتفتيتها .

11. ان العلاقات الإيرانية الإسرائيلية والدليل قضية ( إيران غيت ) ، وكيف كانت إسرائيل تنقل السلاح المُهْدى من أمريكا إلى إيران في حرب القادسية الثانية .

12. وإن المفاعلات التي تعمل على صناعة السلاح النووي هي تحت الأرض ولا علم لأمريكا وأوروبا .

13. وأن إيران الحليف الاستراتيجي لأمريكا وللغرب إذا ما امتلكت السلاح النووي ســتشـكل المَصَــدْ الأول للـروس والصينيين إذا ما حصــلت مواجهة من الطرفين مع أمريكا والغرب سواء في حرب تقليدية أو في حرب ذرية.

يتبــــــــــع ..





السبت ٢ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أيلول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة