شبكة ذي قار
عـاجـل










https://www.youtube.com/watch?v=vy5EWlQ69F0

 

تكتظ جدران وشوارع المدن الإيرانية من صور مريم رجوي وشعارات دعماً للمؤتمرالضخم المزمع عقده في الأول من تموز / يوليو 2017 بباريس يحتشد فيه الجالية الإيرانية الذي يمثل جميع شرائح الشعب الإيراني الرازح تحت وطأة الملالي ليصرخوا بصوت واحد وبملئ حناجرهم هذه الشعارات المكتوبة على اللافتات الملصقة على جميع الجدران في مختلف المدن الإيرانية من إصفهان إلى طهران ومن أورمية إلى خرم آباد ليعكسوا في هذا المؤتمر تمنيات الشعب الإيراني الذي يكتبونها على كل مكان ترحيباً بمشروع المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لايران الغد الحرة.

والجدير بالذكر ان عشرات الآلاف من أبناء الجاليات الإيرانيه في مختلف أرجاء العالم سيتوافد إلى المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس، وهذا التجمع الحاشد الذي يمثّل أبناء الشعب الإيراني بكافة أعراقه وأجناسه وأديانه سيطالب بإسقاط النظام الفاشي الديني الحاكم في إيران وإحلال الحرية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، والسلام والاستقرار في المنطقة والأخوة مع الجيران.

يمثل هذا التجمع الضخم الصوت الحقيقي للشعب الإيراني. صوت البديل الديمقراطي الذي ينظر إلى إيران ومختلف مكوّنات الشعب برؤية متسامحة وبالمساواة بين الجنسين واحترام حقوق جميع الأقليات القومية والدينية كمواطن متساو. إيران ديمقراطية خالية عن النووية تبحث عن الصداقة مع بقية العالم.
 





الجمعة ٢٨ رمضــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / حـزيران / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة