شبكة ذي قار
عـاجـل










الحمد لله رب العالمين، نحمده سبحانه حمداً يليق بجلاله وعظمته وقدرته وعظيم سلطانه، الحمد لله الذي أوجب الصيام في رمضان على عباده، والصلاة والسلام على من سن القيام في رمضان لأصحابه واتباعه.

مقام الرئيس القائد المهيب الركن "عزة إبراهيم الدوري " القائد العام للقوات المسلحة والقائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله ورعاكم
الرفاق الأكارم أعضاء القيادتين القومية والقطرية لحزب البعث العربي الأشتراكي ..
والى جميع الاحرار الشرفاء في عراق الصابرين وفي اﻻمتين العربية والاسلامية ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتقدم الأتحاد العام لشباب العراق في المهجر بأطيب التهاني وأصدق الأمنيات لسيادتكم بمناسبة حلول شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك أعاده الله عز وجل عليكم وعلى أمتنا المجيدة وعلى العراقيين النجباء رمضانا كما رمضان الأيام الخوالي ، ايام كان فيها العراق يزئر وأعداءه في جحورهم يرتعدون خوفاً ..

سيادة الرئيس حفظكم الله
رمضان جديد يطل على عراقنا الصابر الصائم عن كل شيء إلا عن دماء الشهداء ونزوح الأبرياء وإعتقال الشرفاء ونضوب العدل وسواد ليل الطائفية في وطن يحكمه أوباش هذا الزمان من عملاء امريكا والمجوس أزالهم الله على أيديكم وسدد خطاكم وأيدكم بنصره المبين ..

وإننا اليوم وأمام العالم بأسره نجدد لسيادتكم عهد الولاء والوفاء مرددين القسم على التمسك بالمباديء التي تعلمناها في مدرسة " البعث الصامد " معاهدين سيادتكم بأن نبقى رصاصات حق في بنادقكم لتحرير العراق العظيم قاطعين بصبرنا وعزيمتنا أيادي الاخطبوط الأسود الصفوي المتوغلة في وادي الرافدين ..

وفي الختام نسأل الله العلي القدير أن يتقبل صيامكم وقيامكم وأن يحفظكم ويحرسكم وعراقنا بعينه التي لا تنام وأن يغرس في هذا الشهر المبارك كلمة الأنسانية في أرضنا لتحتوي الأبرياء والنازحين والأيتام من ابناء شعبنا الحبيب ..

عشتم وعاش العراق العظيم
والرحمة والخلود لشهيد الحج الأكبر ولشهداء العراق العظيم

الأتحاد العام لشباب العراق في المهجر





السبت ١ رمضــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أيــار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة