شبكة ذي قار
عـاجـل










بداية لعنة الله عليك وعلى الثدي الذي ارضعك وعلى الخبيث الذي ابزرك حيث ثبت بما لا يقبل الشك انك ساقط وابن ز..... . وانت المقصود بالمثل الشعبي ( خلف الملعون كلبا طلع اجرب من ابيه ) .

ايها الصفيق الزنديق اين انت من شيعة العراق لكي توجه لهم نداء .

فان كنت تخاطب جوقة العملاء والجواسيس ...المجرمين والسراق .. والسفلة ذيول الفرس والصهيونية من شيعة العراق فهم لا يختلفون عنك وعن امثالك من من سنة العراق الذين ساروا في فلك العملية السياسية والذين غرقوا في الفسق والفجور الى قمة رؤوسهم الخاوية .

اما اذا كنت تقصد بنداءك الشيعة الاصلاء الوطنيين من ابناء العراق وهم من يمثلون الشيعة وهم الغالبية العظمى .فهؤلاء ايها القذر ليس فقط لا يسمعونك ولكنهم لو ظفروا بك في اي مخباء من مخابئك القذرة لقطعوك اربا ... ليس لكونهم شيع او سنة ولكن لكونهم عراقيون اشراف اصلاء لا زالوا يغارون على العراق وارضه وشعبه.

لقد ذكرت ايها القذر ( الشهادة لله انك التقيت مسؤول خليجي وقال لك ... الخ ) .انت ايها الامعة لا الشهادة ولا تعرف الله ... وهل من مثلك ومثل امثالك يعرف الله .. انكم بعيدين جدا عن الله لانه سبحانه وتعالى حكم عليكم بالجبن والقذارة والمذلة والنفاق في الدنيا والاخرة .. وانا اجزم بانك لم تلتقي مسؤول خليجي ولم يحدثك احد بكلام من هذا القبيل ولكن يبدو انك شحت عندك ( الخرجية ) ورحت تشحذ عقلك المريض علك تحصل على شئ وان اقول لك امسح ( بوزك ) فمئات الاف الدولارات لن تراها ابدا لانك اصبحت عميل ( عتيق ) ودجال صدئ لا فائدة منك .

ايها الحثالة وفضلات الحثالة من الطبيعي ان تسعى امريكا وايران والصهيونية وكافة اعداء العراق على تسويق الحثالات وانت في مقدمتهم لان الحثالات هم من لديهم الاستعداد على خيانة الوطن والتفريط بابناء الشب لاشباع غاياتهم ونزواتهم الشخصية.

التنافس والتخاصم الشيعي ايها الارعن لا يعني الشيعة الاصلاء لامن بعيد ولا من قريب .... انه تنافس بين مليشيات وقوى الشر الفارسية على تقطيع البلاد و نهب ثرواتها.

اختصارك الشديد في الكتابة الذي تعتذر عنة ليس تحسس عصبي في يدك وانما تحسس غريزي في .......؛؛؟؟ لانك مابون وساقط .
ندعو الله ان يشل اعصاب يديك وارجلك ولسانك انه سميع مجيب .





الخميس ١ شعبــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / نيســان / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو مصطفى العنزي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة