شبكة ذي قار
عـاجـل










الاعلامي يعرف جيدا ان وسيلة الاعلام ما هي إلا منظومة متكاملة ، تساعد بشكل أو بأخر للحصول على البيانات والأخبار ، سواء كان من الأفراد او الجماعات الذين هم قريبين او من صلب الحدث ، وتهدف الى تقريب وجهات النظر بتحويل المكان البعيد إلى مكان قريب ، وهذا يكون من خلالها مشاهدة الأحداث والظواهر المحيطة بنا والتي تضعك في مجريات الأحداث .

وعليه ..اقول للسيد مدير قسم الاخبار في فضائية الحدث / العربية وبالتحديد السيدة الاعلامية الفاضلة ( نجوى ) .. لقد غيرتم التعريف الاعلامي لوسيلة الاعلام المرئي من اعلاه الى اكلات المطبخ الامريكي .. ولا اعرف السبب .. هل هو تغير ديمقراطي حاله حال ( الربيع ) العربي ، ام انها سوء حظ قسم اخبار فضائيتكم لاختيارها احد الضباط ( الاداريين ) الذي جعلتم منه طيلة الثلاث سنوات الماضية خبيراً ومحللاً استراتيجياً مخضرما ، ام من اجل ترفيه مشاهديكم بالاستعانة في هكذا خبراء ومحللين استراتيجيين ( مخضرمين ) من امثال العميد الاداري ( احسان قيسون ) بدلا عن الاعلانات التجارية ؟!!!.

الذي اعجبني في النشرة الاخبارية لفضائيتكم لمساء يوم الثلاثاء المصادف ( 22 / 11 / 2016 ) ان النشرة الاخبارية لفضائيتكم حولت مجريات ما يحدث في نينوى من تدمير شامل وانتهاك صارخ بحقوق الانسان من قبل ميليشيات الحشد الطائفي في اهل نينوى الى مصائب الولايات المتحدة الامريكية في اكلة ( الهمبركر والكنتاكي ) الذي شدَّ مشاهدي فضائيتكم والمتواجدين على الكرة الارضية بحيث جعل بالسيدة الفاضلة الاعلامية ( نجوى ) ان تنبهر لهذا الخبر المهم ، وان تصيغ عاجلا مهما يحمل العنوان مصائب امريكا ( الهمبركر والكنتاكي ) الامريكي !!.





الثلاثاء ٢٢ صفر ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة