شبكة ذي قار
عـاجـل










في عرس شبابي بهيج أحتفل شباب العراق في مدبنة مالموا السويدية اليوم 25. 9. 2016 بوضع الحجر الاساس لمنتظمتهم الفتية حيث حملوا بالاحضان عراقهم الجريح وأقسموا على ان تكون دمائهم الزكية مهر تحريره وشعبه الابي الوفي من دنس الاحتلالين والفرسمجوسي ..
جو الاحتفالية وتحت شعار [ شباب العراق ضمان المستقبل وصلاح المجتمع ] كان بحق جوا شبابيا بحتا مفعما بالنشاط والحيوية ..

عزف النشيد الوطني ثم قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وعلى رأسهم شهيد الحج الاكبر سيد شهداء العصر القائد التاريخي صدام حسين رحمه الله ... ثم القيت كلمات عديدة بهذه المناسبة السعيدة..وكان لكلمة حزب البعث العربي الاشتراكي حضورا متميزا ثم تلاها كلمة الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية .. وكلمة منظمة المغتربين العراقيين في السويد..وكلمة الشباب العراقي التي كان فيها من الحماس الشبابي العراقي يكفي لموجات متتالية من التصفيق اعجابا.

وكانت لكلمات الشباب نكهة شبابية خاصة محببة تحاكي الوجدان والعقل والفكر وقد جعلوا محور كلماتهم المقولة التاريخية لشهيد الامة العربية والاسلامية والانسانية صدام العز والموقف والهيبة

[ نكسب الشباب لنضمن المستقبل ] .. هذه المقولة التاريخية جعلها شباب العراق محور كلماتهم واساس حافزهم للعمل في جميع الميادين من اجل شحذ الهمم في صفوف الشباب العراقي في الخارج وخاصة في السويد لجعل الهدف القدس تحرير العراق وشعبه من الاحتلالين الامريكي والصفوي الفارسي وادواتهما الخائنة والعميلة والفارسية.

أختتم المؤتمر بالاعلان عن البيان الختامي .. ثم عزف النشيد الوطني ... مع دعوة مخلصة بتنفيذ ما جاء فيه بكل وفاء واخلاص .. تحية لشباب العراق في السويد ومبروك الاعلان عن تأسيس منظمتهم .





الاثنين ٢٤ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عدنان سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة