شبكة ذي قار
عـاجـل










نظرا للموقف المشين لقيادة المؤتمر القومي العربي من موضوع قانون العار لبرلمان الاحتلال الصهيوصفوي بخصوص "حظر البعث العربي الاشتراكي في العراق"، فإني اعلن انسحابي من عضوية المؤتمر القومي العربي وإنهاء عضويتي فيه بشكل كامل.

لقد خضعت قيادة التخاذل للمؤتمر القومي العربي لتاثيرات واغراءات السياسة الإيرانية التي لا تهدف إلا إلى تفتيت وتقسيم الدول العربية وخلق النزاعات بين أبناء الوطن الواحد من أجل تثبيت مصالح واطماع القيادة الإيرانية وتحقيق حلم التوسع لثورتها الخائبة التي مرغ العراق برؤوس ملاليها التراب.

إن الموقف المشين لقيادة المؤتمر القومي العربي من أخطر سياسة اجتثاث واقصاء طالت حزب ثوري كحزب البعث العربي الاشتراكي إنما يدل على امتداد اليد الصهيوصفوية الآثمة للمؤتمر القومي العربي من اجل اغتيال هذا الجهد القومي. واذ أعلن انسحابي منه فأني أؤكد أن هذا المؤتمر لن يكون له مستقبل بين أبناء وشباب الوطن العربي الكبير وهو يخط نهاياته بين أحضان سياسة التدمير الإيرانية لكل ما هو عربي.

د. محمود خالد المسافر





الاثنين ٢٤ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. محمود خالد المسافر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة