شبكة ذي قار
عـاجـل










يوم 8/8/1988 يوم ظل محفوراً في الذاكرة العربية يستذكره العراقيون والعرب باعتزاز ففيه تحقق أول نصر عربي في التاريخ الحديث على أعداء الأمة الذين انصاعوا للارادة العراقية ووافقوا رسميا على وقف اطلاق النار، بعد أن كانت ايران طيلة ثماني سنوات تطرح شعار طريق القدس يمر عبر كربلاء وان بغداد والكويت والبحرين فارسية ويجب اعادتها الى ايران .

إن الأمانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية إذ تستذكر هذا اليوم العظيم بفخر والنصر الذي تحقق فيه باعتزاز كبير، تدعو جميع القوى العراقية إلى استنباط الدروس والعبر من هذه الذكرى والسعي الجاد إلى توحيد الصف والكلمة لتحقيق النصر الناجز والعميق على الاحتلال الأمريكي وإفرازاته المقيتة ومن بينها الاحتلال الإيراني الذي لم تصمد قواته أمام قوة الجيش الوطني العراقي وانهزمت أمامها، فبقي العراق حراً، حتى تجمعت القوى الشريرة كلها في تحالف لغزوه واحتلاله.

إن إنقاذ العراق وتخليص شعبه واستعادة سيادته وحريته واجب، بل دين في رقبة كل عراقي شريف فليعمل الجميع كل من موقعه لتحقيق هذا الهدف الشريف وليسجل كل اسمه في ملحمة التحرير والبناء.

والله أكبر

الأمانة العامة
للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية





الثلاثاء ٦ ذو القعــدة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية القومية والأسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة