شبكة ذي قار
عـاجـل










تحية وتقدير .. وبعد :
بالتأكيد يا سيادة رئيسا وأعضاء مجلسا ( العموم ) البريطاني و ( الكونكرس ) الامريكي انكم تعلمون جيدا بالهواية التي يهواها العملاء الخونة الذين خانوا وطنهم ( العراق ) اولا ، والذين ساءوا لسمعة شعبيكما اللذان انتشلهم من التسول والسمسرة حين كانوا يتسولون ويسمسرون على ارصفة وحانات وحاويات اوساخ ولاياتكم انذاك ثانيا ، وصنعتم منهم ما اطلق عليهم وسائل اعلام انظمتكما با ( المعارضة ) ، والتي بانت حقيقتها الطائفية الارهابية الميلشياوية الفاسدة لكم ولشعبيكم وللعالم من بعد غزوكما واحتلالكما للعراق ونهب ثرواته وأمواله وقتل وانتهاك واستباحة شرف ارض وعرض اهله ، وبتنسيقكما مع شريكة توسعاتكما وهيمنتكما وأطماعكما واحتلالاتكما ( ايران ) الفارسية .

السادة المحترمون :
ان هواية هذه الشلة الديمقراطية الخائنة الارهابية الفاسدة التي كذبت على اجهزة ومؤسسات ودوائر مخابرات واستخبارات ومكاتب شرطة فيدراليات دولتيكما العظمتان بامتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل واتهام النظام العراقي الوطني بارتباطه بالقاعدة ، والتي صدق وصفق وروج بكذبتهما من كان في مجلسكما ابان ادارتي ( بوش الابن ) و ( بلير ) والتي اكتشفت حقيقتهما لجنة ( تشيلكوت ) قبل ايام امام الرأي العام الدولي بصورة عامة والشعبين ( البريطاني والأمريكي ) بصورة خاصة هي هواية ( الشفط واللفط ) المعروفة لكم وأسلافكم منذ احتلال العراق ولغاية اليوم . وبإمكانكم التأكد ايها السيدات والسادة عن هذه الهواية الديمقراطية بمراجعتكم لفسادهم الاداري والمالي الموجود تفاصيله في ملفات اجهزة ومؤسسات ودوائر مخابراتكم ، او بالعود لأرشيف البرنامج الذي اصبح في خبر كان ! والذي كان معروفاً لدى العراقيين والعرب ولسفاراتكم برنامج ( ستوديوا التاسعة ) ، والذي لا نعرف سبب خطفه عن الساحة الاعلامية .. هل هو بسبب ضغط ادارتكما على الدولة التي كان البرنامج يبث من خلالها لإنقاذ السلطة الطائفية الميليشياوية الصفوية من السقوط الحتمي الذي بات قاب قوسين حين هب الشعب الثائر المنتفض على ما يسمى البرلمان ومقر السلطة الطائفية الصفوية في جمهورية المنطقة الغبراء والسيطرة عليه سيطرة كاملة ، ام لإشغال الشعب في تدمير فلوجة المقاومة والإباء وبحجة مقاتلة الارهاب ، ام هو اتفاق مبطن بين رئيس ادارة الفضائية مع من يحكم العالم ( الولايات المتحدة الامريكية ) لغرض انقاذ مهزلة الديمقراطية من الفشل الذريع الذي لاقى انتقادات وسخرية واستهزاء الشعوب الذين ايقنوا بأنها لا تبحث عن من يهمه الوطن والشعب وصون كرامة ارضه وشعبه وثرواته ، وإنما تبحث عن كل ( فاسد ) ؟، وكما هو الحال في عراق اليوم الديمقراطي .

سيادة رئيسا وأعضاء مجلسا ( العموم ) البريطاني و ( الكونكرس ) الامريكي المحترمون :
لا اريد ان اعدد لكم للكَّم الهائل من سرقه تلاميذ دوائركم المخابراتية والاستخبارية المعروفين لأحرار العراق والأمة بالخونة الاراذل لأمول وثروات العراق منذ احتلال قواتكما الغازيتين له لانني اوضحتها لكما في اعلاه .. بقدر ان تعرفوا حقيقة ديمقراطيتكما التي اساءت وتسيء لسمعة احزابكما اولا ولشعبيكما ثانيا ولعظمة دولتيكما ثالثا .. ولا اريد ان اذكركم ايها السادة .. اين اصبح مصير ميزانيات ثروات العراق ؟ .. وال ( 1000 ) الف مليار دولار منذ احتلالكم العراق ولغاية اليوم ؟ ولا عن مصير اكثر من ( 9 ) ملايين مهجر في الخارج و ( 5 ) ملايين نازح ومهجر في الداخل ، ولا عن ملايين الشهداء وحياة ملايين الجرحى من الاطفال والنساء والشيوخ الكبار في العراق ، ولا عن الآلاف القتلى والجرحى من البريطانيين والأمريكان الذين قتلوا قربانا لكذب عملائكم وكذب رؤساء ادارتيكما ، ولا عن جرحى ومعوقي دولتكما الذين عوقوا من اجل ان تطبق اداراتكما الكاذبة المظللة لشعبيها الديمقراطية المبنية على كذب مصالح احزابكم على حساب دماء ابناء شعبيكم ، ولا عن عدد الارامل والأيتام والثكلى والشهداء والجرحى ولا عن المعوقين والعاطلين ولا عن الامية التي انتشرت في العراق بعد ان كانت معدومة فيه ولا عن .. وو .. الخ .. والسبب لأنكم تعرفون كل مفرداتها ، بقدر ان اضع امام انظاركم والشعبين البريطاني والأمريكي الصديقين هذا الدليل العجيب عن ما توصل اليه هؤلاء ( الحرامية ) والذي سيثير اعجابكم حال مشاهدته من قبل اشباه رجال ديمقراطيتكم التي جاءت بهؤلاء لحكم سلطة شعب ذو حضارة .. نعم سيثير اعجابكم من هلال مشاهدته في الرابط ادناه والذي سيثبت لكم ولشعبيكما دناءة نفس هؤلاء الديمقراطيين الطائفيين في العراق ، دليل نشر عبر شبكة ( ذي قار ) والذي يظهر لكم وللعالم يلوكية ديمقراطيتكما اللااخلاقية في سرقة ( سلم ) طائرة نقل مدنية من مطار صدام الدولي ونصبه في احد بيوت ( قردة ) سلطة ديمقراطية جمهورية المنطقة الغبراء بالحرامية ..

اسمحوا لي ان اعرض لكم الرابط الديمقراطي ادناه .. عسى ان يستفاد منه حراميوا دولتكما لكونه من اغرب حوادث السرقات الديمقراطية المستوردة للعراق من الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا العظمى .. تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير .

الرابط : صور / مدير مطار النجف ( مرتضى الموسوي ) يسرق درج لنزول المسافرين من الطائرة وينصبه في بيته
https://www.thiqar.net/Art.php?id=48127

 





الخميس ٩ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة