شبكة ذي قار
عـاجـل










ان النظام الايراني والايديولوجيه الفكريه للقائمين على نظام ايران ومخططاتهم الجهنميه للاستحواذ على اجزاء من الوطن العربي كُلها تَصب في استراتيجيتهم البعيدة المدىٰ وهي التوسع باسم الدين والاحتلال المباشر وغير المباشر لاجزاء ومناطق من الوطن العربي.

اما المباشر فهو واضح ومعروف للجميع. واما غير المباشر فهو يكون بطريقة تاسيس حركات ومنظمات واحزاب وجمعيات غطائها وطني او ديني ليحصلوا علىٰ الموافقات المطلوبه للتأسيس والاجازه لهذه التشكيلات وبعد الاجازه يبدأون باغراء ضعاف النفوس او مَن هُم اصلاً من التبعيه الفارسيه للعمل بين صفوف الجماهير في هذا البلد او ذاك من اجل تصدير الفكر الفارسي الى هذه الاجزاء او المناطق او الدول ومن خلال سفاراتهم او مُلحقياتهم العسكريه او الثقافيه او التجاريه يبدأونَ بتزويدهم بالاسلحه وغيرها لخلق بلبله وعدم الاستقرار.

ان هذا ينطوي جميعاً تحت مظلة ( التَقيَّه ) لذا علينا جميعاً كعرب ان ننتبه وننبه الآخرين على هذه المخططات والممارسات الايرانيه في الوطن العربي بما فيه شمال افريقيا كجزء من وطننا.

وما يحصل في البحرين مثال عملي على ما قلناه وكذا احتلال جزر طنب الكبرى والصغرى وابو موسى من دولة الامارات العربيه المتحده ناهيك عن تصريحاتهم بأن بغداد عاصمة الامبراطوريه الفارسيه التي تربط ايران وسوريا ولبنان ويتبعها اليمن.





الاثنين ٢٢ رمضــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / حـزيران / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القعقاع النداوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة