شبكة ذي قار
عـاجـل










اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى التاسعة
لإستشهاد الرئيس الخالد صدام حسين
سيبقى استشهادك نبراسا ينير درب الاحرار والثوار

تحية شكر وتقدير وثناء

اخواتنا واخواننا اينما كنتم
رفيقاتنا ورفاقنا في الحزب اينما كنتم في ساحات النضال والجهاد والمقاومة
رفيقاتنا ورفاقنا في الاحزاب والتيارات الوطنيةوالقومية والاسلامية والمستقله
لكل من ساهم في هذه المناسبة الخالدة

ببالغ الفخروالاعتزاز تتقدم اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى التاسعة لإستشهاد الرئيس الخالد صدام حسين رحمه الله بعظيم الشكر والتقدير لكم جميعا على مشاركاتكم ومساهمتكم كلا حسب خطه ومساره واقتداره مما اعطى لهذه المناسبة الكريمة عمقا تاريخيا في الخلود للرئيس القائد في سفر التاريخ المجيد للامة وسفر العراق الخالد .وعبرت مشاركاتكم عن العمق الفني والمرتبط بالعمق الفكري والروحي مع المناسبة الكريمة .

نتقدم بالشكر العميق للجنة الدائمة لاحياء هذه المناسبة الكريمة ودعمها اللامحدود للجنة التحضيرية وتواصلها المباشر للاطلاع على كل مجريات التحضيرات للمناسبة ونعاهدكم ونعاهد القيادة السياسية في حزب البعث العربي الاشتراكي اننا سنبقى اوفياء للرئيس الشهيد الخالد صدام حسين رحمه الله ونبقى على العهد سائرون وحاملين رايتكم مع الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الدوري الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ،حتى تحقيق النصر النهائي بالتحرير والاستقلال .

وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر العميق لكافة المواقع الوطنية التي ساهمت معنا في تغطية هذه المناسبة وقدمت كل الجهد في مساعدتنا من اجل البلوغ الى قمة وعمق فكرة المناسبة ومدى ارتباطها بالامة والمجتمع العربي.

ونخص المواقع الوطنية الرئيسية :
شبكة ذي قار المجاهدة / شبكة البصرة المجاهدة / موقع الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية / موقع مدونة الشهيد الخالد صدام حسين / موقع مدونه الحكم الوطني قناة الفارس العربي / قناة الكرامة / موقع مدونه نبض العروبة المجاهدة / اذاعة حرية العراق / اذاعة نبض العروبة المجاهدة / أذاعة صوت الشباب في مشيكان / منتدى كتاب المقاومة . وكافة المواقع والصفحات الوطنية والعربية منها على الانترنيت وشبكات التواصل الاجتماعي لتغطيتها هذه المناسبة .

ونتقدم بالشكر العميق لكافة الدول والمنظمات والنقابات والاحزاب والجمعيات الاجتماعية التي اقامة مهرجانات احتفاء كبيرة لاستذكار الوقفة البطولية للشهيد الخالد صدام حسين بعد ان اصبح وكما كان رمزا للبطولة والشجاعة ورمزا للانسانية .

كما نتقدم بخالص شكرنا ووافر تقديرنا إلى جميع اللجان المشكلة في أقطار الوطن العربي والدول الأخرى لما قدموه من جهود كبيرة في الاحتفاء بهذه المناسبة الكريمة.

ان الانتماء الروحي لكل الوطنيين والقوميين من الاحرار والثوار من ابناء الامة العربية والامة الاسلامية اينما كانوا ومما عبروا عنه من خلال هذه المناسبة انما هو يعبرعن وحدة أبناء الأمة العربية والاسلامية الشرفاءواحرارالإنسانية جمعاء في استذكار رموز الانسانية و الحرية والتحرر والاستقلال .

رحم الله الرئيس الخالد صدام حسين واسكنه فسيح جناته
رحم الله شهداء الامة واسكنهم فسيح جناته

سيروان بابان
رئيس اللجنة التحضيرية للذكرى التاسعة لإستشهاد الرئيس الخالد صدام حسين
 ٣١ / كانون الاول / ٢٠١٥





الخميس ٢٠ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / كانون الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة التحضيرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة