شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم ألله الرحمن الرحيم
يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية ، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي
صدق ألله العظيم


ببالغ الحزن والاسى تنعى المنظمة العالمية للمغتربين العراقيين فقيدها الكبير الدكتور سعد درويش الذي توفي اليوم ( الاثنين 21 تموز 2014 ) بعد مرض عضال. لقد كان فقيدنا المحبوب علما بارزا من أعلام الجالية العراقية في ألمانيا ورمزا لكل الذين غادروا الوطن الحبيب بالجسد فقط وليس بالروح حيث كان حب العراق يجري في عروقه. طيلة عشرات السنين ساند الفقيد شعبه وقضايا وطنه العادلة في كل المجالات ، خصوصا من خلال مهنته الطبية الانسانية وعضويته في مجالس الادارة لجمعية الصداقة العراقية الالمانية ومنظمة المغتربين وجمعيات ثقافية وخيرية عديدة أخرى. لقد كان يتميز بالاخلاق النبيلة منها الكرم والصدق والصراحة والتسامح واصلاح ذات البين واحترام الرأي الاخر. هكذا نماذج من الرجال ليس من السهل التعويض عنها.

نعزي انفسنا كما نعزي أهله وذويه وجميع محبيه بهذا المصاب الاليم ، ونسأل ألله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه وأن يلهم جميع المفجوعين بوفاته الصبر والسلوان ، انه سميع مجيب.


ستجري مراسم الدفن يوم الاربعاء الموافق 23 تموز اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا في مقبرة :


Hauptfriedhof, Bliesstraße 10, 67059 Ludwigshaven


كما ستقيم المنظمة العالمية للمغتربين العراقيين الفاتحة على روح فقيدها الغالي يوم السبت الموافق 26 تموز من الساعة الثامنة عصرا حتى الساعة الحادية عشر مساءا تتخللها مأدبة افطار في أواخر رمضان المبارك في بيت الاستاذ عزيز القزاز رئيس المنظمة :


Auwiese 8, 25421 Pinneberg ( nahe Hamburg )

 


المنظمة العالمية للمغتربين العراقيين

 





الثلاثاء ٢٤ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة