شبكة ذي قار
عـاجـل











الى احرار العالم الى المنظمات الدوليه عامة والانسانيه خاصة الى كل انسان حر ومدافع عن حقوق الانسان, (( يستمر الارهاب الحكومي من قبل السلطه الحاكمه ومليشياتها المجرمه بحق المواطنيين الابرياء العزل )) نستعرض معكم جزءا من المعاناة الانسانيه التي يعانيهاشعب العراق عامه والمحافظات التي مارست حقها الديمقراطي الذي اقرته القوانيين وعرفته البشريه وخرجت بأعتصامات سلميه ولمدة اكثر من عام كامل ,ولكنها جوبهت بالترسانه الحربيه ومورست بحقها ابشع انواع القتل والتعذيب والتهجير والظلم والاضطهاد والذي لم نشهده ولم نعرفه الا من خلال التاريخ القديم اي ماقبل القانون الدولي. ان شعب العراق اليوم مذبوح وعلى وجه الخصوص المحافظات التالية : (( محافظه الانبار_محافظه نينوى_محافظه ديالى_محافظه التأميم_محافظه صلاح الدين_محافظه بغداد_محافظه بابل )) من ارض العراق.


ضحايا الارهاب الحكومي الموقف الانساني للايام 15 تموز لغاية 21 منه لسنة 2014


الموصل:
1- الصيدليات في الموصل تعاني شحة الادوية خصوصا المتعلقة بالامراض المزمنة
2- الطائرات تقصف مدينة الموصل بثلاثة صواريخ احدها قرب مستشفى السلام في حي الوحدة، والثاني استهدف قرب منزل محافظ نينوى اثيل النجيفي في حي الطيران، والثالث قرب حي المزراع.
3- قصف جوي من قبل الحكومة استهدف منازل المدنيين في الموصل يوم 18تموز
4- قصف جوي من قبل الحكومة استهدف المحال التجارية في الموصل يوم 18تموز
5- القاء القبض على جاسوس إيراني يتم إعطاء الاحداثيات للطياريين بقصف المدينة في حي الرسالة نينوى
6- مقتل ثلاثة مدنيين واصابة عشرة آخرين بجروح جراء القصف العشوائي المتعمد للطائرات على منطقة الرشيدية في الجانب الأيسر من مدينة الموصل ما تسبب بحركة نزوح للاهالي من المنطقة بسبب تكرار القصف الذي يستهدف المدنيين والأماكن الخدمية.
7- استمرار انقطاع الماء الصالح للشرب عن عدة مناطق في الجانب الأيمن من مدينة الموصل –غرب المدينة- جراء القصف المتعمد لمشاريع المياه في المدينة.
8- استمرار معاناة أهالي الموصل بسبب قيام حكومة المنطقة الخضراء بقطع رواتب موظفي الدولة لشهرين متتالين رغم استمرارهم في أعمالهم.
9- طائرات جيش المالكي تقصف منازل المدنيين في منطقتي (الكندي، والرشيدية) من مدينة الموصل.
10- انقطاع الماء الصالح للشرب عن عدة مناطق في الجانب الأيسر من مدينة الموصل جراء قيام الطائرات الحربية بقصف مشروع الماء في منطقة الرشيدية في الجانب الأيسر من الموصل.
11- قصف بالطائرات يستهدف المدنيين في الجانب الأيسر من مدينة الموصل.


التأميم:
1- قصف بالطائرات على مدينة الحويجة يوم 21 تموز راح ضحيتها ثلاثة عوائل باكملها
2- اصابة تسعة اشخاص من اسرة واحدة جنوب كركوك اثر سقوط صاروخ كاتيوشا على منزلهم
3- طائرة مسيرة تقص منزلا في حي القادة في قضاء الحويجة بمحافظة التأميم دون وقوع خسائر بشرية.
4- تعرض قضاء تلعفر يوم 18 تموز لقصف من قبل الطائرات، وسقط صاروخ على منطقة البعاج دون وقوع خسائر بشرية.
5- طيران العدو يقصف منطقة القصور في الموصل ولم يتسنى لنا معرفة الاضرار الناجمة من هذا القصف الهمجي
6- الطائرات تقصف أحد منازل المدنيين في قضاء الحويجة بمحافظة التأميم


الفلوجة:
1- استقبلت طوارئ مستشفى الفلوجة يوم الاحد الموافق 20/7/2014 عشرون جريحا (بينهم ستة اطفال وامرأة) واستلمت شهيدين اثنين والحصيلة الكلية للجرحى 2022 جريح والشهداء 606 شهيد /د. احمد شامي جاسم/ رئيس الاطباء المقيمين/ م.الفلوجة التعليمي
2- قصف عشوائي عصر يوم 20 تموز استهدف منازل المدنيين في احياء الرسالة والأندلس والجولان في مدينة الفلوجة
3- قصف عشوائي يوم 19 تموز استهدف منازل المدنيين في احياء الرساالة والأندلس والجولان في مدينة الفلوجة.
4- جيش المالكي يقصف بالبراميل المتفجرة منازل المدنيين في مناطق حي الضباط الاولى ونزال والشهداء والحي الصناعي في الفلوجة وسقوط احدها خلف مستشفى الفلوجة.
5- أصيب الشيخ (محمد كاظم) إمام وخطيب جامع الفرقان في مدينة الفلوجة؛ بجروح، جرّاء سقوط قذيفة هاون قرب منزله عصر اليوم الجمعة وسط المدينة
6- جيش المالكي يقصف بأربعة صواريخ مستشفى الفلوجة يوم 17 تموز
7- قتلى وجرحى جراء قيام جيش المالكي بقصف منازل المدنيين في احياء جبيل ونزال والشهداء في الفلوجة.
8- مستشفى الفلوجة يتسلم جثث تسعة قتلى من المدنيين –بينهم ثلاث لنساء- وثمانية جرحى جراء القصف العشوائي بالبراميل المتفجرة والراجمات والمدفعية الثقيلة من قبل جيش المالكي وميليشياته على منازل المدنيين في مناطق مختلفة من الفلوجة.
9- مقتل عائلتين بالكامل وعدد آخر من المدنيين وإصابة العشرات جراء قصف إجرامي لطائرات جيش المالكي لمناطق مختلفة من مدينة الفلوجة، بعد منتصف الليل من مساء اليوم.
10- مقتل 13 مدنيا من عائلتين متجاورتين جراء القصف العشوائي المتعمد بالبراميل المتفجرة من قبل جيش المالكي على منازل المدنيين في الفلوجة.
11- استقبلت طوارئ مستشفى الفلوجة يوم الخميس الموافق 17/7/2014 ثمانية جرحى واستلمت تسعة شهداء (بينهم ثلاثة نساء) ومن بين الشهداء عائلة استشهدت امس البارحة بسقوط برميل على منزلهم وتم انتشال الجثث فجر هذا اليوم والحصيلة الكلية للجرحى 1968 جريح والشهداء 586 شهيد
12- استقبلت طوارئ مستشفى الفلوجة يوم الاربعاء الموافق 16/7/2014 تسع عشر جريحا (من بينهم ثلاثة اطفال وستة نساء) واستلمت تسعة شهداء (بينهم طفلين وثلاثة نساء) ومن بين الجرحى والشهداء عائلتين والحصيلة الكلية للجرحى 1960 جريح والشهداء 577 شهيد
13- طائرات جيش المالكي تقصف بالبراميل المتفجرة مناطق عدة من مدينة الفلوجة الآن.
14- مستشفى الفلوجة العام يستقبل جثث (17) مواطناً مدنياً بينهم طفل وامرأة، فيما وصل إلى المستشفى (11) مصابا، ضحايا اليوم من ظهر اليوم لغاية منتصف الليل؛ جراء القصف العشوائي لجيش المالكي بالبراميل المتفجرة وصواريخ الطائرات وصواريخ الراجمات وقذائف المدفعية الثقيلة.
15- الطائرات تقصف بالبراميل المتفجرة الحي الصناعي في الفلوجة ما اسفر عن وقوع اضرار مادية في الحي
16- مستشفى الفلوجة العام يتسلم جثث خمسة مواطنين مدنيين، و (17) مواطناً مصاباً بينهم طفل واحد.. استهدفهم القصف العشوائي العنيف لجيش المالكي وميليشياته بالبراميل المتفجرة وراجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة؛ خلال نهار اليوم لغاية منتصف الليل.
17- مقتل نحو 20 مدنيا -بينهم نساء واطفال- واصابة اكثر من 30 آخرين بجروح -بينهم نساء واطفال- جراء القصف العشوائي المتعمد من قبل جيش المالكي على منازل المدنيين في مناطق متفرقة من الفلوجة


بغداد:
1- حكومة الهالكي تسمم مياه الشرب في منطقة الدوره حي الميكانيك وقد تسمم العديد من العوائل
2- اعتقال الشاب عمر اسماعيل يعمل بصفة مشغل مولد في عامرية بغداد في ضل تزايد حملات الاعتقال
3- قوات المالكي تشن حملة دهم وتفتيش واعتقال واسعة في منطقة العامرية ببغداد تركزت على المعتقلين السابقين.
4- وفاة المعتقل (حسين تركي راشد) في سجن الرصافة الثالثة جراء التعذيب والإهمال الصحي، والمعتقل من اهالي اللطيفية جنوب بغداد.
5- قتلى وجرحى من المدنيين وتدمير عدد من المنازل؛ جراء قيام جيش المالكي بقصف المدنيين بالطائرات وقذائف الهاون في قريتي المشروع، وكبيبة، ويقصف بقذائف الهاون منطقة الجبور في الضلوعية شمال بغداد
6- انفجار سيارة مفخخة بالقرب من سوق شعبية في منطقة (حي الجهاد) جنوبي غرب بغداد، أسفرت عن مقتل شخص على الفور، وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة
7- انفجار سيارة فخخة بالقرب من حسينية (الامام موسى الكاظم) في منطقة (البياع) جنوبي غرب بغداد ايضا، بمقتل ثلاثة أشخاص في الحال، وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة.
8- انفجار عبوتين ناسفتين في حي القاهرة قرب خزان الماء ببغداد استهدف عجلة تابعة لاستخبارات الداخلية اسفر عن مقتل واصابة من فيها.
9- قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة قرب ساحة عدن في منطقة الكاظمية شمال بغداد.
10- انفجار سيارة مفخخة في شارع البدالة في منطقة السيدية جنوب بغداد اسفر عن وقوع قتلى وجرحى.
11- قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في شارع عشرين في منطقة البياع جنوب بغداد.
12- طائرات جيش المالكي تقصف بالصواريخ مناطق (شاخة/1، وشاخة/3) في اللطيفية جنوب بغداد، وتستهدف منازل المدنيين في قصفها العشوائي.. وحالات نزوح جماعي للعوائل من المنطقتين.
13- اعتقال خمسة شباب في حملة دهم وتفتيش واعتقال نفذها جيش المالكي ليلة أمس في شارع عمر بن عبد العزيز وحي سهام متولي في مدينة الاعظمية ببغداد.
14- العثور -صباح اليوم- في الطب العدلي على جثة قارئ ومؤذن جامع البر الرحيم في منطقة الغزالية ببغداد بعد ثلاثة أيام من اعتقاله من منزله من قبل قوات المالكي.
15- الميليشيات الطائفية وبحماية من قوات المالكي تخطف ثلاثة تجار من المنطقة الصناعية في البياع ببغداد وتساوم ذويهم على دفع فدية لاطلاق سراحهم.
16- ميليشيا العصائب قامت ليلة أمس بقتل 13 فتاة و12 شابا من أهالي منطقة زيونه في العاصمة بغداد أمام أنظار قوات المالكي.
17- ارتفاع حصيلة التفجيرات في حي الأكراد في مدينة الصدر ببغداد الى اكثر من 20 قتيلا و35 جريحا.وتأتي هذه التفجيرات بعد أيام من تهديدات تلقاها الاكراد في بغداد من قبل ميليشيا العصائب والتي تطالبهم بمغادرة العاصمة.
18- ميليشيا العصائب تقتل مدنيا امام منزله في حي حطين في منطقة اليرموك ببغداد ووفاة والدته أثر صدمتها بنبأ مقتل ابنها.
19- جيش المالكي يقوم بتفجير منازل المدنيين في منطقة سبع البور شمال غرب بغداد بعد تهجير اصحابها منها جراء تهديدات تلقوها من الميليشيا الطائفية.
20- ميليشيا العصائب تغتصب عدد من المنازل الواقعة على نهر دجلة في قضاء المدائن بعد طرد اصحابها منها


صلاح الدين:
1- قصف منازل المدنيين في الشرقاط بالبراميل المتفجرة يوم 20 تموز
2- مقتل امراة جراء القصف العشوائي للطائرات على منازل المدنيين في قرية سديرة في قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين.
3- سقوط ثلاثة صواريخ على مستشفى تكريت العسكري في منطقة القادسية في مدينة تكريت دون معرفة حجم الخسائر
4- الطائرات تقصف مستشفى قضاء الشرقاط العام شمال تكريت بمحافظة صلاح الدين دون معرفة التفاصيل.
5- الثوار يلقون القبض على عشرين عنصرا اثناء قيامهم بقصف منازل المدنيين في مدينة تكريت بقذائف الهاون وبعد التحقيق معهم تبين تلقيهم الاوامر من محافظ صلاح الدين وميليشيات المالكي وتنفيذها مقابل مبالغ مالية تدفع لهم.
6- قصف جوي من قبل الحكومة استهدف كراج بيجي للنقل العام يوم 18تموز
7- قصف جوي من قبل الحكومة استهدف محطة مجاري بيجي يوم 18تموز
8- قصف همجي من قبل طيران الجيش الصفوي المجرم على مستشفى البو عجيل الاهلي في مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين بتاريخ 15/7/2014
9- طيران جيش الصفوي يقصف أحياء الشرقاط يوم 16 تموز
10- طيران المالكي يقصف منزلا خلف محطة بيجي الحكومية لتعبئة الوقود في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين.
11- طيران الجيش الصفوي المجرم يقصف قريتي بير احمد وينكَجه شرقي قضاء الطوز التابع لمحافظة صلاح الدين بالبراميل المتفجرة مستهدفاً منازل المدنيين العزل ووقوع عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين بينهم نساء واطفال.
12- طائرات جيش المالكي تقصف بالصواريخ مناطق المدنيين القريبة من مباني جامعة تكريت بمحافظة صلاح الدين.. دون معرفة التفاصيل.
13- عناصر ميليشيا ما تسمى -السلام- ينصبون نقاط تفتيش لهم على بعد 10كم عن المدخل الجنوب لمدينة سامراء ويقومون بمصادرة -تسليب- أموال وأجهزة الهواتف المحمولة وحتى الساعات اليدوية من المتوجهين الى المدينة ويهددون بقتل من يمتنع.
14- قصف جيش المالكي وميليشياته ليلة 17 تموز بالمدافع وقذائف الهاون منازل المدنيين في المناطق المقابلة لقاعدة سبايكر في تكريت.
15- الطائرات تقصف المجمع السكني -حي النفط- في قضاء بيجي والذي يعتبر اكثر سكانه من موظفي مصفى بيجي النفطي
16- طائرات جيش المالكي تقصف بصواريخ شديدة الانفجار منازل المدنيين والدوائر الخدمية في قضاء بيجي شمال تكريت بمحافظة صلاح الدين.
17- قتلى وجرحى جراء قيام جيش المالكي بقصف منازل المدنيين في منطقة خزرج وسط الضلوعية بخمسة براميل متفجرة واكثر من خمسين قذيفة هاون ومدفعية.
18- الطائرات تجدد قصفها لجامع الانصار في الضلوعية بمحافظة صلاح الدين. وكانت الطائرات قصفت الجامع اليوم ما اسفر عن تدميره.
19- طائرات جيش المالكي تقصف بالصواريخ ما تبقى من جامع الانصار في قضاء الضلوعية بمحافظة صلاح الدين.
20- مقتل عائلة باكملها بقصف لطيران الجيش استهدف منزﻻ بسوق شعبي بحي القصابة في قضاء الشرقاط
21- طيران جيش المالكي يستهدف بالبراميل كراجا للسيارات وقتلى وجرحى وحرق عدد من السيارات


الانبار:
1- مقتل صاحب محطة العسافي لتعبئة الوقود جمال صالح، على يد مليشيا صحوة الجغايفة في قضاء حديثة غرب اﻻنبار
2- طائرات مروحية تقصف المنطقة القريبة من جسر الصديقية في جزيرة الخالدية دون معرفة حجم الخسائر
3- الطيران العسكري للمجرم بشار الاسد يقصف منطقة القائم الحدودية
4- الطيران الحكومي يقصف الگرمة بأربعة براميل متفجرة، اثنان في منطقة الصبيحات واثنان في منطقة الكناطر.
5- طيران جيش المالكي يقصف ببرميلين متفجرين منطقة الصبيحات في قضاء الكرمة
6- أهالي قضاء الخالدية يعانون من انقطاع التيار الكهربائي، وشحة الماء الصالح للشرب وازمة للوقود حيث وصل سعر لتر البانزين في القضاء الخالدية الى (1500 دينار) اي ما يعادل (دولار وربع الدولار تقريبا).
7- مقتل ثلاثة مدنيين واصابة اثنين آخرين بجروح جراء القصف العشوائي المتعمد من قبل جيش المالكي وميليشياته في أحياء البكر والضباط والاسكان والحميره والتأميم في الرمادي.
8- صحوة الجغايفة تعدم 8 اشخاص من في حديثه وتحرق منزل وتقتل صاحبه في بروانة
9- طيران المالكي يقصف بيت في منطقة السبعة كيلو بالتحديد المجمع الهندسي السكني خلف محطة تعبئة وقود البادية الغربية مما ادى الى اصابة العوائل بجروح.
10- قصف بالبراميل المتفجرة على منطقة الخمسة كيلو في الرمادي اضافة الى قصف المنطقة بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون من داخل اللواء الثامن.
11- اصابة عدد من المدنيين بجروح ووقوع اضار مادية بالمنازل جراء قيام الطائرات بقصف منطقتي البوعلي الجاسم والبوذياب في الرمادي بالبراميل المتفجرة.
12- صحوات عشيرة الجغايفة في قضاء حديثة يشنون حملات اعتقال ضد المواطنين في منطقة الشاعي التابعة لناحية بروانة غرب الأنبار، ويعتدون على مختار المنطقة (خميس هديل سمران) بالشتم والتهديد بالقتل ويطالبونه بحمايتهم من المسلحين.. ومطالبته بعدم السماح لمسلحي العشائر بالدخول للمنطقة.
13- جيش المالكي وصحواته الجديدة يقصفون منطقة الحوز جنوب الرمادي بقذائف الهاونات، وسماع أصوات اشتباكات وإطلاقات نارية في المنطقة دون معرفة التفاصيل.
14- طائرات جيش المالكي تقصف منطقة الملعب وتستهدف مركز الشرطة وبنايات مجاورة وأضرار مادية كبيرة
15- جيش المالكي يجدد قصفه الدوائر الحكومية ويقصف إحد المختبرات الحكومية في منطقه الصناعة في الرمادي قرب منطقه الشركة


بابل:
1- ميليشيا العصائب المجرمة تختطف المواطن محمد عايد ويس، احد ابناء منطقة الحامية في المسيب بمحافظة بابل
2- مناطق جرف الصخر تشكو من الرائحة الكريهة المنبعثة من جثث جيش المالكي وميليشياته التي ملأت مناطق ناحية الجرف، والتي تتركها قوات المالكي في كل هزيمة تحلقهم في مناطق الناحية.
3- تواصل حملات القصف المكثف والعشوائي بالبراميل المتفجرة وصواريخ الطائرات والراجمات وقذائف المدفعية الثقيلة علىى عموم مناطق جرف الصخر.. وما من بيت في مناطق جرف الصخر إلاّ ولحقه التدمير والأضرار، وأغلبها تم تسوتها في الأرض بحملات القصف الإجرامي لقوات المالكي.


ديالى:
1- مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة على امرأة ونجلها لدى مرورهما في أطراف ناحية (السعدية) شمال شرق بعقوبة، ما أسفر عن مقتلها وإصابة ابنها بجروح خطيرة، دون معرفة اسباب ودوافع الهجوم
2- مخيم النازحين في قرية علياوه في قضاء خانقين بمحافظة ديالى في 20-7-2014:
3- قصف عشوائي على الاحياء السكنية في ناحية بهرز بديالى من قبل جيش المالكي وميليشياته.
4- قصف جوي من قبل الحكومة استهدف منازل المدنيين في المقدادية بديالى يوم 18تموز
5- جيش المالكي وميليشياته يقومون بتفجير واحراق عدد من منازل المدنيين في منطقة الهارونية في ديالى ويدمرون أحد مساجد المنطقة.
6- طيران جيش المالكي يقصف الهارونية في ديالى بعد مقتل واصابة أكثر من اربعين شخصا من عناصره
7- الميليشيات الطائفية وباسناد من قوات المالكي تقوم باعدام شاب أمام ذويه وتفجير منزلين واحراق ستة منازل أخرى في منطقة بلور في المقدادية بديالى
8- ميليشيا سوات تعتقل مؤذن جامع المصطفى، مهدي هادي من سكنة منطقة 7نيسان بمحافظة ديالى.
9- الميليشيات الطائفية وباسناد من قوات المالكي تقوم باعدام شاب أمام ذويه وتفجير منزلين واحراق ستة منازل أخرى في منطقة بلور في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.
10- طيران جيش المالكي يقصف الهارونية في ديالى بعد مقتل واصابة أكثر من اربعين شخصا من عناصره ويقومون بتفجير واحراق عدد من منازل المدنيين ويدمرون احد مساجد المنطقة
11- الميليشيات الطائفية وبزي عسكري وسيارات رباعية الدفع تقوم بخطف مواطنين -خالد عبد الرزاق الكروي، وحاتم السامرائي- في عمليتين منفصلتين الأول قرب معمل الديري في حي الامين في بعقوبة بمحافظة ديالى والثاني في ذات الحي
12- جيش المالكي بقيادة مقدّم عامر الشمري آمر الفوج السابع، يرد بعمليات قصف بقذائف الهاون بشكل كثيف وعشوائي على منازل المدنيين في مناطق مختلفة من ناحية بهرز التابعة لقضاء بعقوبة في محافظة ديالى؛ ردّاً على هجمات الثوار على سيطرات قوات المالكي.
13- المليشيات تغتال معتقلا بعد خروجه من مركز شرطة المقدادية علما انه المعتقل الثالث الذي تقتله الملشيات بعد اطلاق سراحهم
14- العثور على جثث ثلاثة مدنيين من أهالي حي الاطفاء في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى بعد اعتقالهم من قبل قوات المالكي.
15- اصابة ثلاثة مدنيين بجروح وتدمير منزلين جراء قيام ميليشيا العصائب -ليلة أمس- بقصف منازل المدنيين في قرية العساكره في ناحية السعدية بديالى.
16- المليشيات تعدم 10 اشخاص في قضاء المقدادية بينهم 4 من حي المعلمين و 3من بلور و 3 من بروانة
17- اشتداد القصف الكثيف والعشوائي على منازل المدنيين في مناطق مختلفة من ناحية بهرز بمحافظة ديالى، بأوامر من المقدّم عامر الشمري آمر الفوج السابع
18- الميليشيات الإجرامية المدعومة من حكومة المالكي تغتال مواطنا بالقرب من منزله بعملية غادرة في منطقة بلور التابعة إلى قضاء المقدادية في ديالى.
19- وفاة ثلاثة أطفال رضع من النازحين بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مخيم كلار شمال قضاء خانقين بمحافظة ديالى.
20- الميليشيات الطائفية تقوم بتفجير سبعة منازل لمدنيين في منطقة بلور في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.
21- الميليشيات الطائفية تقتل رجلا مسنا قرب نهر مهروت في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.
22- الميليشيات الطائفية تقتل معتقلين اثنين اثناء خروجهما من سجن المقدادية في ديالى بعد ثبوت براءتهما والافراج عنهما.
23- انباء عن اسقاط طائرة قرب لواء 20 في ديالى.
24- مقتل رجل مسن -يبلغ من العمر 85 سنة- جراء القصف العشوائي المتعمد من قبل جيش المالكي وميليشياته على منازل المدنيين في قرية نوفل في قضاء المقدادية بديالى.
25- قناص حكومي يقتل شخصا مختلا عقلياً يدعى فاضل من سكنة حي الوحدة بناحية جلولاء قضاء خانقين
26- اجهزة المالكي اﻻمنية تفرج عن مسجونين اثنين في مركز شرطة المقدادية والمليشيات عند بوابة المركز تقتلهما وشهود يؤكدون التعاون بين الشرطة والمليشيات
 

 





الثلاثاء ٢٤ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة الاعلامية الوطنية لدعم الثورة في العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة