شبكة ذي قار
عـاجـل










لا اعرف ماذا يبغي احمد الكبيسي من تصريحاته التي تثير الجدل حول الوضع في العراق ، ولغة التقرب من المليشيات الطائفية في العراق الا تفسير واحد هو ارتباطه بأجندة معروفة الجهة ومن يدفعه بهذا الاتجاه ، والدور الذي اصبح لا يخفى على احد بدأ منذ الايام الاولى لاحتلال العراق ، وكيف وصل الى بغداد ومعه الحرس الخاص باشكال تتميز بالسواعد المفتولة بعضلاتها البارزة واحجامها الكبيرة .


وانا اليوم اذ استمع الى تصريحات احمد بهذه الوقاحة متجاوزاً دماء الابرياء من ابناء الشعب العراقي ، وعدم اكتراثه لما قامت به حكومات الاحتلال في العراق من قتل وتهجير وتهميش ونهب وتدمير الى جانب اشاعة الطائفية المقيتة التي حطمت النسيج العراقي الاجتماعي ، وزرعت الضغينة والكراهية بين الاخوة والزوج والزوجة في البيت الواحد . وبدلاً من ان يدعو الكبيسي الى تغليب لغة العقل والرد على فتاوي السيستاني ودحضها من الناحية الشرعية ، يخرج علينا بوجهه الكالح ليناصره ويعاضده ويشد من ازره ويثني على جريمة فتواه . والاقبح من ذلك وقوفه الى جانب دروكولا العصر نوري المالكي ويقول يجب ان نمد ايدينا الى يد المالكي كي نعاونه على الايغال في تدمير العراق ، ونسي حمودي الكبيسي انه بفعله هذا لا يختلف عن جلال الصغير ولا همام حمودي ولا غيره من السفاء الذين شاركوا بذبح العراق باسم الدين .


شيخنا هذا كان من اشد المعجبين بالشهيد صدام حسين رحمه الله وكان لا يترك مناسبة او مجلس الا واشاد وتحدث عن مناقبه الكثيرة ن وشهودي على ذلك كثيرون من الوسط السياسي والاعلامي والأكاديمي والديني .


بعد الاحتلال انقلب الشيخ الجليل 180 درجة وخطبته المعدة من قبل والتي القاها في جامع الامام الاعظم ابا حنيفة النعمان رضي الله عنه فسرت ما يكنه الشيخ , ومن يقف خلفه في الدعم المالي والمعنوي , وكلما ظهر على شاشات التلفزيون يسب ويشتم ويحرف الحقائق ونحن نعرف جيدا من وراء ذلك ( صحيح ابو سرى لو لا ؟ )


اترك الامر للقراء الاعزاء في تحليل شخصيته المتقلبة , واترك للكتاب العمل على فضح ارتباطاته لانه فاسق يأتي بأنباء كاذبة ويشوه حقائق التاريخ .


ارجوكم ان لا تحملوه اكثر من طاقته فقد بلغ ارذل العمر , والمؤمن الحقيقي لا يصاب بالخرف لان عقله وروحه مع الله وليس مع الدنيا , اما الكبيسي فهو رجل دنيا ومن وعاظ السلاطين .






الاثنين ٢٥ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الله ال جعفر الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة