شبكة ذي قار
عـاجـل










تتسارع الاحداث عقب ملحمة تحرير مدينة الرماح الموصل بكاملها و عللى يد ثورة كل.الشعب و بعد ان بايعت العشائر و تجندت في هذه الثورة و مجالسها.. اصابت شلة.العمالة و الخيانة و التبعية و التي يرئسها الطائفي العنصري الاصفر حد النخاع نوري.الهالكي بدأت الفروع الشيطانية الاساسية و الاحتياطية هي الاخرى تعيش حالة من.عدم التصديق بأن القوة التدميرية الثورية لهذه الثورة قد حققت معجزة ملحمية حقا.حيث الزمن بين الانطلاقة المباركة الاولى و تحقيق الهدف قلبت جميع الموازين لا في العراق المحتل حسب, في المنطقة و خارجها..و افرزت ملحمة تحرير الموصل اولى الحقائق المؤيدة ان هذه الثورة هي فعلا و ممارسة و تطبيقا ثورة الشعب. جميع الدوائر المشبوهة و عناصرها في الداخل و الخارج اصيبوا بصعقة انتصار الحق على الباطل الاحتلال.. هذه الصعقة ليست مؤقتة انما ستشد و تشتد حتى تحرق كامل الاوراق الصفراء و الحمراء و الزرقاء و تحليها الى رماد بلا اثر ..!!


لنشير الى اختيارات عشوائية من مختلف الجهات المتحكمة و المنفذة و المخططة لجريمة الاحتلال .. لنلملم الخيوط السوداء الاخرى التي لابد ان تفتت بفعل ايمان بندقية الثائر العراقي المندفع لهدف التحرير لا غيره ..


* في محاولة لأظهار نفسها على انها*لانية لها حاليا* في التدخل*العسكري البشري*!! و ان الذي حصل و يحصل جاء نتيجة ما قالته واشنطن بالنص ** المالكي يتبع سياسة طائفية في العراق* من باب ذر الرماد على عيون المغفلين امثالهم..!!
و هنا نذكر عاصمة طاغية العصر , ان نسيت!! ما قاله و ثبته اول حاكم مدني مجرم عين في العراق المحتل بووول بريمر و هو يقول بالنص**..كان السيستاني متعاونا معنا و,,,,,التقسيم الطائفي,,,,,بدأ بعد ان طلب السيستاني ان تكون الغالبية في
مجلس الحكم للطائفة الشيعية..** !!


اذن تخريج واشنطن كذب و دجل من نوع خاص لأنهم لا يعرفون ان التاريخ يسجل.!! *و المراقبون الدوليون و السياسيون هم ايضا ادلوا بدلوهم بهدف تشويه الحقائق على ارض الواقع بعد نجاح ملحمة التحرير الاولى.. مما تناقلتها الصحافة العالمية من مواقف لأمثال هولاء التي جاءت بالنص **..نوري المالكي أنتحر سياسيا و عسكريا و يحاول ان يجر العراق الى حرب طائفية و لا يريد السلام..**!! نقول لهؤلاء على من يل ترى تريدون تمرير اكاذيبكم و خرافاتكم التي هي الاخرى تكذبكم؟؟ هل سألتم انفسكم يا ترى من الذي اتى بهذا المجرم الخائن العميل  و التبعي النتن نوري الهالكي و شلتة الهمجية الى الحكم في ظل الاحتلالين؟؟!!


نقول انكم لا و لن تجيبوا و لا جواب لكم اساسا لأنكم* رأس الجريمة البشعة*!! و لأنكم تعرفون حق المعرفة و انكم المساهمون الرئيسيون لهذه الحرب الطائفية التي بدأتموها جميعا منذ ان وطأة اقدام المحتلين الغواة الانجاس القذرين على ارض العراق الحرة الطاهرة.. انكم تضحكون على انفسكم فقط..!!


*و من مهازل ادارة المحتل الامريكي القبيحة ما تناقلتها وكالات الانباء العالمية من ان الحزبين الديمقراطي و الجمهوري الامريكيين اتفقا على* ضرورة تخلي نوري المالكي عن السلطة..*!!.. نقول ما الجديد الذي اضطررتم في ضوئه لهذه المطالبة و انتم انتم لا غيركم نصبتموه و شلته لخدمة و تنفيذ اهدافكم الخبيثة و من ثم انتم كلفتم وكيلكم الرسمي طغمة العنصرية الطائفية في ايران لتمثلكم في ايصال العراق و شعبه الى هاوية التجزئة و التقسيم و نشر سموم الطائفية العنصرية..؟؟!!هل هذا الموقف *الان* ناتج عن قناعة متأخرة ام ان هناك * بدائل* كبرت بعد ولادات الزنا السياسي و الطائفي العنصري المسموم و انتم* خبراء* في التقاطهم و هم*صغار* كما تفعلون دوما و تأريخكم*المصخم* مليىء بأمثال هولاء القذارة و النتانة و التي لم تزل تعتاش من نفايات ما ترميها اجهزة مخابراتكم و استخباراتكم في اوربا و خاصة عند ابواب ال سي آي أي..؟؟!!


نقول لكم جميعا ان هذه*الترقيعات المخدرة* لا و لن تؤثر على قطعا على * ان خبرة و حنكة و تصميم الرجال الثوار و قادتهم.. ستفاجأ العالم بكيفية سقوط هذا النظام..
بسبب من كونه ولد ميتا أصلا..**






السبت ٢٣ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عدنان سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة