شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ جريمة الاحتلال استطاعت المقاومة العراقية ان تبرهن انها قادرة و مقتدرة على طرد المحتلين بكافة الوانهم و اشكالهم المنبوذة و مع اشتداد ضربات المقاومة العراقية منذ ذلك الحين بدات القوات الامريكية المحتلة تحاول ايجاد مخرج يحفظ لهم المتبقي من ماء وجههم القبيح..!

 

و لما لم يجدوا ضالتهم نتيجة الضربات الموجعة القوية المؤثرة للمقاومة العراقية اضطرت و ارغمت للهرب من جحيم هذه المقاومة العراقية التي تضم كافة القوى و الفصائل الوطنية و القومية و الاسلامية و طرحت نفسها بكل فخر و اعتزاز المقاوم الشرعي للأحتلال من اجل تحرير العراق و شعبه.. و نتذكر جيدا كيف ارغمت قوات الاحتلال على الهرب والنجاة من هول حمم المقاومة العراقية الباسلة و بمرور الايام تقوت و اتسعت هذه المقاومة الباسلة الى ان تحولت لثورة شاملة لها وجودها الفعلي في عموم الساحة العراقية تقريبا و كان مركز الانطلاقة المباركة الانبار و الفلوجة التي كانتا مسرحا و حتى الان لمجازر ميليشيات نوري السفاح و معه من المشاركين في العملية السياسية الساقطة رغم ان البعض منهم آثر ان يؤمن ما يمكنان نسمية بــ( خط رجعة ) لقد اصبحت الثورة العراقية الشعبية ثورة عراقية قولا وفعلا و استحقت عنوان ثورة كل القوى الوطنية و القومية و الاسلامية في العراق و هم عراقيون اصلاء مشهود على وطنيتهم قطعا.. بدات هذه الثورة تشكل الامل الوحيد لخلاص الشعب و الوطن من الاحتلالين و هيكلهما السياسي الساقط الذي يضم جميع الخونة والعملاء و التبعية
جاؤوا مع دبابات المحتل و غربان البين ذوي العمائم السوداء وتحتها تعشعش شياطين الضلال و العقد العنصرية الطائفية عبر القرون بدأت القاعدة الشعبية للثورة العراقية تتسع يوما بعد يوم و هي تعلن صراحة بلا تردد انها البديل الوحيد لحالة الاحتلالين اللذين يمثلان حالة شاذة طارئة فرضت بالأحتلال و الغزو المسلح مع دعم و تاييد من بعض الانظمة التي تسمي نفسها بالعربية اضافة الة الخونة و العملاء و التبعية الذين جمعتهم طاغية العصر من بلدان العالم و نصبته كمسؤولين و هم *صم لكم عمي لا يفقهون* الى درجة ان اميتهم و جهلهم التام في ما له صلة بالمسؤولية جعلهم مثل* القرقوز* يخدمون المحتلين بلا هوادة في كل هذا و الطرف الغبي اي ما تسمى بالحكومة و التشكيلات الاخرى التي نصبها المحتل و حدد مهام كل واحد منهم في كيفية تنفيذ و خدمة الاهداف القذرة لهم.


نقول انهم ادوات تنفيذيين يأتمرون بأوامر الاحتلالين منها ان يتظاهروا بأنهم غير مبالين بالثورة العراقية الشعبية.. و ما مجازرهم و حملات التدمير و الهدم و الحرق و التهجير و القتل الجماعي و حنى حرق العراقيين الابرياء وهم احياء و موتى الا دليل على مدى كرههم للعراق و لشعبه لأنهم اصلا من طينة صفراء نتنة راكدة اسفل مستنقعات الرذيلة و العمالة و الخيانة و عبادة الاصنام..  هكذا واصلوا جرائمهم المختلفة و فسادهم المتنوعة من الفساد المالي الىة الاخلاقي وما بينهما.. و حيث ميليشياتهم المرتزقة يعيثون في العراق جميع انواع الفساد و حيث القتل و التهجير على الهوية و حتى على الاسم.. و هم يواصلون عمليات القتل بكل الوسائل و الطرق الخارجة عن اي وازع اخلاقي او انساني حيث اثبتوا قولا و فعلا انهم وحوش مفترسة تعتاش على اشلاء و دماء الضحايا العراقيين الابرياء خاصة الاطفال و النساء و الشيوخ.. ناهيك عن ابشع جرائمهم الاخلاقية في سجونهم الطائفية حيث جرائم اغتصاب السجينات العراقيات بالارهاب و التعذيب.. نقول امام هذا المشهد الرهيب بدأت الثورة العراقية تشتد و تشتد و تصعد عملياتها التحررية مع التفاف رائع للقطاعات الشعبية حولها لا بل و الانضمام اليها.. و كان كل ما يفعله نوري السفاح التصعيد الاجرامي الهمجي بحق ابناء الشعب العراقي..!!

 

الثورة العراقية اثبتت فعلها مع تحرير الموصل تحريرا تاما و هروب جميع من يسمى بالقادة العسكريين ــ و هم مرتزقة مجرمين ــ مع اولى بشائر تحرير الموصل.. و من ثم تواصل زحف الثورة الى الامام لتحرر المحافظات الاخرى و منها العاصمة الحبيبة الجريحة بغداد الشموخ و العز حيث فصائل الثورة العراقية تفعل فعلها الثوري الرائع الان..!! تحرير الموصل عرى جميع الخونة و العملاء و التبعية تعرية كاملة ليس امام الشعب العراقي فقك امام العالم ايضا... لهذا هرعوا و هم مصالون بهستيريا الهزيمة المهينة الى طلب النجدة من الد اعداء شعوب و امم العالم اجمع.. و هذا الخائن الذليل اسامة النجيفي اول من طلب النجدة من المحتل الامريكي.. ثم تبعه الهالكي و الأشيقر الخنزير الجعفري و هم يصرخون مرتعشين و قد* فعلوها*!!


ينادون انقذونا من نيران الثورة العراقية و هي قادمة الينا لا محال..و كما اعترف هذا الذليل النجيفي عندما صرح بأن الثوار سيصلون الى كل العراق..!! و هذا الهالكي بصدر اوامر بالقاء القبض على من كان يعتمد عليهم كليا حتى قبل ساعات يصدر اوامرة بالقاء القبض عليهم و معاقبتهم اشد العقاب و منهم ما يسمى بقائد القوات البرية و ما يسمى بمعاون رئيس اركان الجيش..!! طبعا بعد هربهم وهم قد رموا ملابسهم العسكرية و ارتدوا الدشاديش..!! اضافة الى هروب المئات المئات من عناصر ما يسمونهم هم بالجيش و هم في الحقيقة مرنزقة يقتلون من اجل المال.. الثورة العراقية الجبتارة التي هي ثورة كل القوى الوطنية و القومية و الاسلامية لا ولن تقف الا بعد دك آخر لبنة من اوكار الخيانة و العمالة و التبعية و تحرير كامل ارض العراق المقدسة و من ثم انزال القصاص العادل بحق من هتك شرف الوطن و الشعب و باع العراق و سبب في تجزئته و تقسيمه الطائفي العنصري الحاقد و انتزاع جزء عزيز منه بسبب الاحتلالين الامريكي و الفارسي المجوسي تنفيذا للخطة الاجرامية الامريكية الصهيونية الفارسية..!!


لكن للثورة العراقية القول الفصل القاطع .. اما التحرير الشامل و اسقاط العملية السياسية هيكل الخيانة و العمالة والتبعية او الشهادة.. و ما تحرير موصل الحدباء الا مواصلة الزحف المقدس حتى تحقيق الهدف المقدس
 

 

 





الخميس ٢١ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عدنان سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة