شبكة ذي قار
عـاجـل










يوم 5/5 مساءا من عام 2014 كنت في نفس المقهى الشعبي الذي تحدث عنه في المقالة السابقة وكنت جالسا وبعد تقديم الشاي لي قال صاحب المقهى الصغير وكأنه على معرفة تامة وباللهجة العامية البسيطة قال ( شوف اكلك .. البعثي نموذج مشع في ميدانه والجماهير ولازال لحد الان .... واني كدامك ماكنت بعثي بس اليوم انا صديق مخلص لهم )


اما اذا تسالني ليش ، لانهم يجسدون اعلى درجات نكران الذات وتلتحم معاناتهم وتذوب بمعاناة الناس والامة جميعا .


فقلت له حديثك فيه كلمات بالعامية ، فقال حتى اوصلك الفكرة بوضوح
عمي ذولة الارذال عدهم نزعة حب الذات وشوف اكلك كان في نفس مكانك زبون يشرب الشاي فأنتقدت بعض الاشخاص في زمنهم فعرفت انه لاينزعج من اي نقد وكان يوضحلي الامور وبكل هـدوء .


لاحظت لديهم حب الشعب وواحدهم يفرح عندما يقدم اي خدمة للشعب .. واليوم هؤلاء الارذال يتقاسمون مال الشعب يصرفوه لعلاجاتهم الوهمية وانا لااريد اقول (...) لان اخلاقي اعلى من مستواهم .


ذيج الجمعة كلتلك الاستاذ (عزة ابراهيم ) اشرف بنفسه على اول عمل اصلاح التربة في الجنوب واكملك انه اشرف مع بقية الوزراء على بناء مصانع في الناصرية ومعمل النسيج ومعمل القابلوات ومعمل الالمنيوم وايضا كانوا يشجعون القطاع الخاص وبهذا انشاءوا معمل الالبان ومشتقاته واعتقد كان معمل نمساوي .


في زمنهم لااكو طائفية ولا القتل على الهوية ولا مفخخات ولا تفجيرات واليوم هم يعملون كل هذا والابرياء ولد الخايبة واكعة براسهم .


ارجو توضيح من هم هؤلاء ؟؟
والجواب كان : اكو غير المالكي وحزب الدعوة وميليشياتهم وماحجيلك على ديمقراطية الانتخابات هي كلها تزوير مادام الامريكان يشرفون عليها واخذ مثال بالعد والفرز صار في معرض بغداد الدولي بأشراف الامريكان وواحد من الارذال وخرج من المعرض بسيارة بيك اب متسوبيشي واحد طن وتحمل 13 صندوق اقتراع مغطى ببطانية والسيارة تحمل الرقم 36568 فحص وعلما ان السيارة خرجت من باب الرصافة وبيوم 5/5 مساءا بهاي السنة 2014 وللعلم همة كانوا مختارين قاعة كبيرة للعد والفرز .


وبعد التحية والسلام . ان شاء الله اشوفك يوم الجمعة القادمـــــــــة .





الاحد ١٨ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ناصح نصوح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة