شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات مؤكدة من مصادرنا بأن مدير المفوضية المستقلة للانتخابات في عمان المدعو باسم الجحيشي في صراع دائم مع معاونه حمزة الكافي لاسباب طائفية ظاهريا والحقيقة هو صراع على من يتولى القيادة في المفوضية لكي يستفيد من رشاوي المرشحين في مهزلة الانتخابات.


ومن جهة اخرى فأن باسم الجحيشي ينسق ويتعاطف مع النائب زياد الذرب والمرشح للانتخابات القادمة عن كتلة الحل ( قائمة جمال الكربولي ) وقام بتوجيه الموظفين المهمين في المفوضية للتعاطف في الانتخابات لصالح زياد الذرب .


كما أن الاخير اقام دعوة عشاء لموظفي المفوضية مستغلا الدعوة للحديث عن مشروعه الانتخابي وقد طلب من الحضور دعمه في الانتخابات القادمة .


باسم الجحيشي يتحدث باستمرار للموظفين المهمين في المفوضية على ضرورة اسناد ودعم المرشح زياد الذرب ، حيث تم عقد عدة لقاءات بينهم وبتوجيه من باسم الجحيشي ويتحدثون صراحة عن الالية التي سيتم فيها دعم واسناد زياد الذرب في الانتخابات القادمة مقابل رشى مالية سيتم تسديد فواتيرها قبل وبعد الانتخابات .


سنستمر بتزويدكم بكل مايتيسر لنا من معلومات عن السرقات و مهزلة الانتخابات وعن دور المفوضية في عمان بالتلاعب في اصوات الناخبين لصالح جهات معينة وبالوثائق والاسماء.


والى لقاء اخر

 

 





الثلاثاء ١٥ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يوميات ابو سباهي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة