شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
{ ثُمّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً }


يعد تشكيل المجلس السياسي العام لثوار العراق خطوة مباركة وصادقة لتأمين الدعم السياسي للثورة العراقية وإيصال صوت ثورة الشعب العراقي إلى المحافل الدولية، والتأكيد على أن هذه الثورة ثورة الشعب العراقي كله ضد الحكومة العميلة الطائفية الفاسدة، وليست ثورة فئة أو طائفة أو عرق.


وأصبح تشكيل المجلس السياسي إرادة شعبية من اجل فضح وكشف فساد وانحطاط العملية السياسية المخابراتية التي أوجدها المحتل الأمريكي بالتعاون والتنسيق مع أدواة المشروع الفارسي البغيض.


وتعلن الجالية العراقية في السويد تأيدها المطلق للخطوة المباركة بتأسيس المجلس السياسي العام لثوار العراق ، وتعلن أيضا تأيدها المطلق بما جاء بالبيان التأسيس لهذا المجلس المباركة الذي يعد خطوات عملية لإيصال صوت الثورة للعالم . وكما أن المجلس السياسي الذي يمثل كل العراقيين وقواهم الوطنية والقومية والإسلامية بدون استثناء، طالما أن منهج الثورة، وهو في إطاره العام، يقوم على التعددية ويحرم إقصاء أي قوة مناهضة للاحتلال الأمريكي والإيراني.أن الثورة العراقية التي تشتعل نيرانها في العراق، هي نتاج مخاض عسير وصعب قدم الشعب التضحيات الجسام ، وإن اندلاعها لم يكن من فراغ، إنما كانت وما زالت ركائزها وتنظيماتها وفعالياتها قائمة على أساس إستراتيجية المقاومة والتحرير، التي تم إقرارها بعد الاحتلال مباشرة، وفي ضوئها استمر نضال القوى الوطنية والقومية والإسلامية، وجهادها مستمراً .


تحية مباركة للمجلس السياسي لثوار العراق الممثل الحقيقي للثورة العراقية
تحية مباركة للمجلس العسكري لثوار العراق اليد الضاربة لشعب العراق.
الرحمة والغفران لشهداء العراق أجمعين وشهداء الثورة العراقية.
الخزي والعار للعملاء وحكومة العار في المنطقة الخضراء.


الجالية العراقية في السويد

 

 





الاربعاء ٤ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجالية العراقية في السويد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة