شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ اكثر من عشر سنوات ونحن نسمع من ازلام هذه العمليه السياسيه البائسه والمتخلفه وبمسطلحات غريبه على الساحه العراقيه .. مثل المصالحه الوطنيه والمكونات والطوائف والفدراليه والاقاليم والمناطق المتنازع عليها وغيرها الكثير والعجيب في الوقت نفسه .. وهنا سنقف عند مواثيق الشرف حسب ادعائهم ... اسعفتني ذاكرتي بوثيقتين اقليميتين عدا عشرات الوثائق الداخليه بين هؤلاء المأجوين سواء كانت بينهم كأحزاب او كيانات سياسيه وكلها اطلقوا عليها مواثيق شرف ..


الاولى .. وثيقه مكه والتي وقع عليها ممثلي وقيادات هذه الوجوه الكالحه بالشر والاجرام وعند بيت الله المحرم وبما ان هؤلاء قد تم بنائهم في دهاليز ومختبرات الصهيونيه العالميه واذرعها الصفويه فانهم لا يملكون ذمه ولا عهدا امام الله وشعب العراق المبتلى بهذه العصابه الرخيصه و الثانيه .. في مقر الجامعه العربيه في القاهره وهي ايضا وقعت من قبل هؤلاء انفسهم وطبلت وزمرت وسائل اعلامهم الطائفيه بألتزام هؤلاء بمضمون الوثيقه ولكن يعد ساعات وبعظهم لا يزال في فنادق القاهره فتنصلوا من كل قراراتها وبدون اي حياء واخلاق ..


بعد هذا الايجاز البسيط  .. اوجه تساؤلاتي المتواضعه لكل شعب العراق .. عربه وكرده شماله وجنوبه .. سيما القوى المقاومه والرافضه لعمليتهم السياسيه والبسطاء والمعدومين والذين تسيل دمائهم كل يوم في ازقة وساحات عراقنا المنهوب بالتالي :-


1- هل خلى عراقنا العظيم من رجاله ونسائه من كل الخبرات والامكانات السياسيه والاقتصاديه والعلميه طيلة العشر سنوات لكي نبقي هؤلاء القتله والسراق والمعوقين فكريآ واخلاقيآ ..؟؟


2-  كلنا نرى بالعراق المأسي من تشضي وانفلات وقهر وجوع وامراض ولكن وللأسف الكبير قد سكتنا عليهم وعلى افعالهم المخزيه ..


3- هل نستطيع ان نقنع انفسنا في العراق بأن هؤلاء سيلتزمون بمواثيق شرف حسب ما يدعون وهم بعيدين عن كل قيم الشرف والانسانيه والاخلاقيه والدينيه ..؟؟


4-  هل رجال الدين في العراق قد عايشوا وعملوا طيلة تأريخ العراق المعاصر وتجاربه الكبيره بمثل هكذا اقزام وارباع رجال ..؟؟ .. ولماذا السكوت عليهم طيلة السنين العجاف الماضيه..؟؟ .. وماذا سيقول رجال الدين لأنفسهم أولآ ولشعبنا المبتلى بهؤلاء امام الله عز وجل ..؟؟..


5- أقرأوا التاريخ ايها العراقيين النجباء فلن تجدوا والله في كل طياته وحتى المظلمه منها امثال هؤلاء المجرمين ..


6- هل عرفتم سابقآ حكام في العراق او قاده قد ارعبوكم بالقتل والخطف والتهجير الجماعي وتقطيع النسيج الوطني ..؟؟


7- عليكم يا ابناء العراق الوقوف بوجه هؤلاء الشرذمه التي جلبها المحتل واعوانه وطردهم وعمليتهم السياسيه ودستورهم  الملغوم والذي هو سبب كل الكوارث ..


واخيرآ لا تصدقوا بميثاق شرف هؤلاء لأنهم لا يملكون ولا يعرفون قيم الشرف الحقيقيه فأدعموا مقاومتكم الباسله لتحقيق النصر ولا تقبلوا الا به والخلاص من هذه العصابه الحاكمه .. 

 

 





الخميس ١٤ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي القريشي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة