شبكة ذي قار
عـاجـل










علمت منظمتنا بان نوري المالكي فقد اعصابه وهو يتحدث بالتلفون مع هوشيار زيباري وزير الخارجية واخذ يتلفظ بكلمات بذيئة جدا صادمة ادهشت زيباري الذي كان يحاول جاهدا قطع حديثه لكن المالكي كان يزداد عصبية كلما اراد زيباري مقاطعته ويقول له انا رئيس الوزراء لا تقاطعني الى ان اكمل . ونرجو من القارئ مسامحتنا على الاضطرار لايراد بعض الكلمات البذيئة التي تلفظها المالكي لكي يعرف ابناء الامة العربية مستوى المالكي الاخلاقي وليس كلها لشدة بذائتها ، ومن بين ما قاله ان ملك الاردن من اصول ( قذرة وامه عاهرة يهودية ) لذلك فهو ناكر جميل ولا يتذكر اننا نقدم له الكثير من الرشاوى ليسهل عملنا ، وانني سوف اعلمه درسا لن ينساه ، كيف يسمح بالهتاف بحياة الطاغية صدام ؟ بعد عشر سنوات ويسمح بذلك ؟ وهؤلاء السفلة الاردنيين يجب ان يتأدبوا وهم اقزام كملكهم وسيبقون اقزاما . وقال مصدر من وزارة الخارجية العراقية كان حاضرا في مكتب الوزير اثناء اتصال المالكي بان زيباري كان يضحك مستهزأ من المالكي لان عشرة اشخاص كانوا في مكتب الوزير ويسمعون الحديث والصراخ والكلمات البذيئة التي لا نتجرأ على اعادة تلفظ بعضها والتي اطلقها على الشعب الاردني وملك الاردن ، دون ان يعلم بان هناك اخرين في المكتب غير الوزير .


واخيرا وجد الوزير فرصة عندما توقف المالكي بعد ان سعل وشرب الماء وقال له يادولة رئيس الوزراء انا لا اريد مقاطعتك ولكنني في اجتماع مع عشرة اشخاص وكنت اريد ان اقول لك انهم معي هنا ويسمعون ما تقوله !
فرد المالكي متسائلا وقد خفت صوته : والله ؟؟؟ هل هذا صحيح ؟ قال زيباري وهو يبتسم بسخرية : نعم انهم صامتون بعد ان سمعوا ما قلته كلمة كلمة. قال له المالكي لا تهتم سوف نرسل عليهم ونطلب منهم التكتم على ماجرى سوف نكرمهم ونؤكد لهم بان هذا الامر خطير ولا يجوز اطلاع احد عليه .

 

فرد هوشيار يا دولة وئيس الوزراء انا ساتحدث معهم واضمن لك عدم تسرب الحديث . وكان المالكي يريد من الوزير تكريم اعضاء السفارة الذين ضربوا الشخصيات الاردنية في القاعة الملكية وقال لزيباري امنح لكل منهم قدم سنة مع مكافئة قدرها 5 الاف دولار واذا ضغط الاردن فسوف ننقلهم الى بلد من الدرجة الاولى وانت ( قشمر ) وزير الخارجية الاردنية باعتذار شفهي لا غير . ومما قاله المالكي انه اتصل هاتفيا بالسفير في عمان وشكره على شجاعته وتكلم مع كل اعضاء السفارة الذين شاركوا في الضرب واحدا بعد الاخر وطمأنهم واكد لهم انه سوف يكافئهم .

 


منظمة عيون الشعب العراقي
بغداد في  ٢٢ / أيــار / ٢٠١٣

 

 





الاربعاء ١٢ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الشعب العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة