شبكة ذي قار
عـاجـل












قبل مشاهدة المقطع اليك هذه الدلائل الواضحة في ادانة الحكومة الصفوية بجميع مفاصلها في حادثة ومجزرة الحويجة .


1. في هذا الفلم يثبت بالأدلة الدامغة تورط الحكومة الصفوية واجهزتها العسكرية بقتل العراقيين في مجزرة ساحة الغيرة والشرف في الحويجة هذه الجريمة النكراء التي تظهر في هذا الفديو كيف ان المتظاهرين كانوا عزلا وكيف ان فيهم الاطفال والشيوخ كبار السن ومع ذلك فان هناك من افراد الجيش من يريد ان يجهز عليهم وبكل بساطة وبدون اخذ الاوامر وعلى مرأى الضابط لولا منع بعض الجنود من ذلك .


2. وحتى هذا المنع من بعض افراد الجيش الذين يعدون بالأصابع مع صمت الاخرين لا يبرئ ساحتهم فقد قتلوا العراقيين السلميين بدم بارد ، وقد وصل بهم الذل والخنوع والاستسلام الى الحد الذي اكتفي بعدم الاجهاز على بعضهم ووقفوا يتفرجون على قتل الناس وموتهم البطيء ، وهل هذا هو الجيش العراقي الذي يرى هذه المذبحة بالعراقيين ويقف مكتوف الايدي ؟؟؟


3. ان موقف الجيش موقف متخاذل وجبان ومشترك ومتواطيء الى ابعد الحدود مع بقية اقرانهم المشاركون الفعليون من افراد الجيش الصفوي الذين هم في داخل الساحة وحولها ؛ لأننا نتساءل هل كان هذا هو المنتظر من الجيش العراقي كما يزعمون تسميته ان يصل به ان يرى دماء العراقيين تسيل من الاطفال كما يظهر في الفلم والشيوخ العجزة ويحاول البعض منهم ان يكمل عليه فيكتفي الاخر بالقول لا ترمي لا ترمي .


4. مع ان الفلم يظهر ان الضابط وجنوده يمشون باتجاه الخيم بدون دروع ولا تحسب لأي مواجهة وبدون أي غطاء ولم يحتاجوا حتى الى رفع السلاح وتوجيهه الى الخيم وهذا يعني ان المتظاهرين لا يملكون السلاح ولو كان كذلك لما تجرأ الجيش بالتقدم بهذه الحرية .


5. في حين ان المتظاهرين مدنيين سلميين لا يحملون أي شي وهذا دليل اخر على ان المعتصمين هم من يتعرضون لإطلاق الرصاص من قبل قوات سوات الصفوية المجرمة والجيش الصفوي لا كما ادعت الحكومة المجرمة من ان المتظاهرين كانوا مسلحين !!


6. في الدقيقة 4 و 38 ثانية تحديدا المصور يقول على افراد الجيش الصفوي والله شوهتوا سمعتنا .


7. ويظهر الضابط وهو يتصل ويقول تقاريري كانت تقدر بثلاثمائة وهسه بالسبعمائة جريح !!


8. وقد صرح احدهم قائلا سيدي رمي عشوائي !!


9. في الدقيقة 7 و53 ثانية تحديدا يقوم الضابط بالاتصال بقائده بأن يتم ايقاف اطلاق النار لكي يأتي ويقترب من الخيم هذا دليل ايضا على ان مليشيات المالكي من الجيش وقوات سوات الصفوية هي التي تطلق الرصاص وليس المتظاهرون.


10. ورد الاخر سيدي هذا ابو البي كي سي ما يعرف يرمي يرمي عامي شامي قتل كل الناس !!


12. في الدقيقة 8 و57 ثانية تحديدا المصور يقول (هذولي من ربعنا يضرب بالبيكيسي عامي شامي من اجو المعتصمين باتجاهنا يضرب عليهم راد يكتلنا كلنا )هذا دليل على ان مليشيات المالكي كانت تقتل حتى الذين ارادوا الخروج من ساحة الاعتصام.


13. ورد الاخر فاشلين والله فاشلين عبالهم عرس .


14. من ظهروا على الشريط هم افراد حماية الضابط وليس كل الجيش وهذا يعني ان بقية الجيش الذين رأيناهم في وسائل الاعلام قبل المجزرة من خلال التحشيد الذي حشده رئيس وزراء الحكومة الصفوية كان يقوم بالهجوم ضد المتظاهرين وهناك من الشهادات الكثيرة التي شهدها بعض من نجوا ان قوات سوات الصفوية المجرمة ومعهم الجيش الصفوي وعناصر ايرانية فارسية مجوسية صفويه هم من قتلوا واعدموا المعتصمين واصابوهم ايضا كما ان الهمرات العسكرية للجيش الصفوي واضحة في هذا الشريط وانها تقوم بإحاطة الخيم وساحة الاعتصام .

.
15. هذه الفلم يدين الحكومة الصفوية المجرمة بجميع مفاصلها ويلغي عمل اللجان التحقيقية التي لحد الان لم تقدم شيئا للعراقيين من مجزرة الفلوجة الى الموصل الى غيرها وعلى العالم كله ان يأخذ دوره الانساني تجاه ما جرى ويجري في العراق على ايدي هولاء المجرمين الصفويين الجدد.

 


 

 

 





الاحد ١٧ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انتفاضة احرار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة