شبكة ذي قار
عـاجـل










لمن تكبر المآذن ؟ لمن تهلهل الحرائر ؟ لمن ترتفع اصوات الدعاء بالنصر المبين ؟

لمن يقدم الدم فداء ؟ لمن تهدى الروح لتلتحق بالرفيق الاعلى ؟

 

اسئلة الاحرار لكل عراقي شريف نداء من كل ساحة ومن كل بيت ومن كل جامع , نداء يدعوكم للجهاد لان انتزاع الحق لا ياتي من الصمت , فقد جربنا الاعتصام والتظاهر ولم نحصل على حقوق مواطنتنا , الاوباش يسرقون العراق , وعشر سنوات من القتل والتدمير والانتقام من كل العراق وبأساليب مختلفة وضع منهجها بإتفاق مثلث الصاد ( الصفوية – الصهيونية والصليبية ) ليس لسرقة العراق فحسب بل لتركيع العراق وشعبه وخسئوا فارادة الله مع العراق والعراقيين هذوله اخوات هدله ذولة نشامى لا يخافون في الله لومة لائم .

 

اليوم ينادي صوت الجهاد كل العراق وخاصة اهلنا من عشائر الفرات الاوسط والجنوب , للثائر من غدر المالكي واشراره , والانتصار لاخوتهم في المحافظات الثائرة , آن الاوان لعودة مدن العراق المحتلة من قبل ايران ان تحرر نفسها فالتاريخ لا يرحم , لان سكوتكم وصمة عار لا تمحى , وانتم حاشى لكم ان تقبلوا بالذلة , لانكم ابناء القادسية الاولى وثورة العشرين والقادسية الثانية فرصيدكم الجهادي كبير وعظيم ولا يمكن ان يغطيه صمتكم .

 

ونقول للمالكي وجوقته وتحديدا المجرم علي غيدان ان القصاص منك قد اقترب , وان البعث ورجال النقشبندية وكل المجاهدين الابطال اشرف منكم وهم عراقيون احرار , وهم من صنع الابداع للعراق وحمى ارضه ولم يكونوا يوما ادوات لاي احتلال وانتم اذناب امريكا وايران .

 

يا احرار العراق يا أبناء شعبنا العظيم

ان العراق يناديكم , ولا يقبل منكم رسائل التنديد , فالساكت عن الحق شيطان اخرس واقول لكل رجال الدين سنة وشيعة , انتم امام امتحان كبير , فاما ان تكونوا مع الحق وتعملوا على تحرير العراق كي تعود له عروبته , ويعود له نسيجه الاجتماعي وتعود عملية البناء التي ارساها النظام الوطني عبر ثلاثين عاما , واما ان تبقوا على صمتكم وبذلك تكونوا قد خرجتم ملة الاسلام وشرعه , تحسبوا على المالكي ومن يسانده من الاشرار .

 

وبمشيئة الله ستكون ليلة جهادية تهز عروش الصفوية بفضل الله ومنه ومدده لابطال المقاومة الابطال , فالمعركة بالنسبة لهم كطعم الشهد وهم السيوف المجربة .

 

ومن خلال هذا المقال اوجه النداء لابناء الجيش الى التمرد والالتحاق بالمجاهدين , واننا نعلم علم اليقين انكم لم تفتحوا النار بارادتكم بل باوامر ايرانية حقيرة حاقدة .

 

الى كافة رجال المقاومة العراقية الباسلة الى المجاهدين الابطال في العراق .. لقد حانت الفرصة الان عليكم بمرتزقة الحكومة الطائفية المجرمة العفنة اقتلوهم حيث ثقفتموهم ولا تاخذكم بهم اية شفقة ورحمة اضربوهم في كل مكان ولا تدعو لهم فرصة للمنتفس انهم جبناء .

 

النصر صبر ساعة والله مع الصابرين

 

 





الاربعاء ١٣ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الله الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة